عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قطعت شُجيرة الورد النادرة بقيمة 165 جنيهًا إسترلينيًّا

عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها

عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها
لندن - ماريا طبراني

يحتاج حفل الزفاف إلى ميزانية كبيرة لتنفيذ كلّ متطلبات العروسين، لذا فمن الطبيعي أن نجد العروسين يحاولان توفير القليل من المال في الكثير من الأشياء، لكنّ هناك بالطبع حدودا لما ينبغي على الزوجين فعله من أجل خفض تكاليفهما، ومن الواضح أن إحدى العرائس لم تكن تعرف ماذا عليها أن تفعل عندما يتعلق الأمر بخفض تكاليف الزفاف.

واقتحمت العروس التي لم يذكر اسمها، حديقة جارتها وقطعت كل الزهور الموجودة، بما في ذلك أزهار شجيرة الورد النادرة بقيمة 165 جنيها إسترلينيا، لاستخدامها في حفل زفافها، وكانت جارتها، وهي بستانية حريصة على جمع النباتات النادرة، غاضبة ومشوشة عندما اكتشفت ما حدث، والتي كشفت عن تفاصيل الحادث عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتقارير صن أونلاين، وكتبت: "خرجت إلى فناء منزلي صباح أحد أيام الجمعة لأجد أنه تم قطع كل الورود في حديقتي، حتى الأوعية والأواني وجميع الأشياء بالحديقة اختفت".

وأضافت: "بطبيعة الحال، كنت مدمرة، تم تدمير الورود. بما في ذلك ورود شاي أميليا إيرهارت الهجين النادر للغاية الذي استغرقت ثلاث سنوات للعناية به".

اقرأ أيضًا:

سيدات يطلبن إجراء عمليات تجميل تُحاكي "فلاتر" مواقع التواصل الاجتماعي

تستمر المرأة المجهولة في الكشف عن أنها حاولت تقديم شكوى للشرطة، لكن كان هناك القليل الذي يمكنها فعله، وفي النهاية، أخبرها أحد الأصدقاء أنها شاهدت الزهور، مثل تلك التي التقطت من حديقتها، في صور زفاف شخص كان يعيش بالقرب منهم وأظهرت لها الصور، وعرفت المرأة على الفور أنها نباتاتها وان ذلك حفل زفاف جارتها. بالإضافة إلى زخارف المائدة، أشارت أيضا المرأة إلى أن العروس ووصيفات الشرف كن يرتدين أطواقا من الورود الهجينة ذات اللون الوردي والأبيض والأصفر.

وعرفت أن هذه هي ورودها لأنها "الشخص الوحيد في المنطقة الذي ينمو لديه هذا النوع"، وأضافت: "هذه العروس مرت على ما يبدو بمنزلي ورأت حديقتي المزدهرة وخرجت في ظلام دامس قبل يومين من حفل الزفاف وقطعت كل الورود وأخذت الأواني لاستخدامها في زفافها"، بعد اكتشاف المكان الذي انتهى فيه زهورها، حاولت البستانية مرة أخرى الاتصال بالشرطة، لكن رغم خسارتها شجيرة الورد النادرة البالغة 165 جنيها إسترلينيا فإن العروس دفعت فقط غرامة قدرها 27 جنيها إسترلينيا.

تقول المرأة: "لقد حصلت على تعويض قدره 50 دولارا كغرامة مالية بينما ترتفع تكلفة ذلك 300 دولار وكان من الضروري شحن بعض الأزهار من مختلف أنحاء البلاد". 
ويزداد الأمر سوءا، عندما واجهت العروس أخيرا، فقد لم تبدِ أي ندم على تصرّفها. تقول المرأة: "كانت الكلمات الوحيدة التي تحدثت بها العروس معي هي "إنها مجرد أزهار.. كنت بحاجة إلى زهور لحفل زفافي ولديك ساحة كاملة ممتلئة".

قد يهمك أيضًا:

سيدة تكشف عن تلقّيها رشوة مالية لترك خطيبها بعد حب 5 سنوات

مُحفّظة قرآن إماراتية تعود للحياة بعد 27 عامًا من "الموت الإكلينيكي"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها عروس تتسلّل إلى حديقة جارتها وتسرق الزهور لتزيين حفل زفافها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib