اتّهام فتاة بالاعتداء الجنسي على طفلة عمرها 10 أعوام في تاهلة المغربية
آخر تحديث GMT 19:12:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

طالب حقوقيون بضرورة إعادة فتح الملف والاستماع للطرفين

اتّهام فتاة بالاعتداء الجنسي على طفلة عمرها 10 أعوام في تاهلة المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتّهام فتاة بالاعتداء الجنسي على طفلة عمرها 10 أعوام في تاهلة المغربية

محكمة الاستئناف
الرباط - المغرب اليوم

تفجّرت قضية غريبة في مدينة تاهلة أخيرا، ويتعلق الأمر باتهامات باغتصاب فتاة ذات 10 سنوات تعاني صعوبات في النطق من قبل فتاة أخرى تبلغ من العمر 17 سنة وأخيها ذي الـ12 سنة، وهي القضية التي سبق أن تم حفظها من قبل القضاء؛ في حين أن حقوقيين أعادوا بعث طلب إلى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتازة، مطالبين بإعادة فتح الملف.
طالب حقوقيون بضرورة إعادة فتح الملف من جديد والاستماع للطرفين، خاصة مع توفر شهادة طبية تثبت تعرض الفتاة للعنف.التقت الطرفين ونقلت وجهة نظرهما؛ ففي الوقت الذي يؤكد فيه المشتكون أن ابنتهم تعرضت للاعتداء الجنسي ينفي أهل المتهمة الأمر، مع التأكيد أن ابنتهم كانت تستقبل الطفلة لمساعدتها في الدراسة.

ويتعلق الأمر بأسرتين تقطنان بنفس المنزل، إذ في وقت كانت فيه الابنة ذات 10 سنوات والتي تعاني من صعوبات في النطق تجد صعوبات بادرت والدتها لتطلب من ابنة جيرانها ذات الـ17 سنة أن تقدم لها المساعدة، خاصة أن الأخيرة تجلس في البيت بدون أي عمل أو دراسة.

وافقت الفتاة وباتت تستقبل الطفلة لشهور متتالية؛ إلا أنها، حسب روايتها، تؤكد أن الطفلة لم تعد تحضر لديها خلال الشهور التي تقول إنها تعرضت فيها للاعتداء وهو أمر ينفيه والد الطفلة "المعتدى عليها".

وفي هذا الإطار، قال والد الطفلة "المعتدى عليها" إنه: "في 13 من يناير الماضي، كنت اشتغل في السوق فإذا بي أتلقى اتصالا من زوجتي تطلب مني أن أحضر على وجه السرعة بسبب وجود مشكل كبير يتعلق بتعرض ابنتي ذات العشر سنوات للاعتداء".

وتابع المتحدث قائلا: "حين القدوم إلى البيت حاولت الاستفسار من ابنتي سألتها عن ما الذي حدث، فأخبرتني أن ابنة الجيران هي من اعتدت عليها، وحينما ذهبت إلى الطبيب أخبرني بأن الفتاة مورس عليها نوع من العنف نتج عنه تعفن".

من جانبه قال والد الفتاة المتهمة إن ما يروج من قبل الأسرة هو "مجرد افتراء من قبل عائلة الفتاة"، متابعا: "ابنتي كانت فعلا تساعد تلك الطفلة حتى شهر نونبر الماضي؛ لكن العائلة انتقلت عند بداية دجنبر الماضي ولم تعد الابنة تساعدها.. وعلى الرغم من أن العائلة عادت لتسكن في نفس البيت لم تقم ابنتي باستقبالها منذ ذلك الحين".

وقال العياشي تكررا، رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتاهلة: "لأول مرة في مدينة تاهلة يتم الاعتداء على طفلة بطرق جديدة لم يألفها المجتمع المغربي"، مشددا على ضرورة تعميق البحث في الموضوع.

يذكر أن والد الطفلة "المعتدى عليها" توصل برقم حفظ القضية باستئنافية تازة بتاريخ 18/02/2020 تحت عدد 09/3217/2020، دون أن يتم البحث في حيثيات الحادثة واتخاذ ما يلزم.

وقد يهمك أيضا" :

تحقيقات الأمن تكشف مفاجأة غير متوقعة بشأن الاعتداء الجنسي على قاصر

ماساكتاش" حملة تبوح بأسرار التحرش والاغتصاب في المغرب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتّهام فتاة بالاعتداء الجنسي على طفلة عمرها 10 أعوام في تاهلة المغربية اتّهام فتاة بالاعتداء الجنسي على طفلة عمرها 10 أعوام في تاهلة المغربية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib