جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة
آخر تحديث GMT 00:48:22
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

استعرّضت نتائج عمل العام الجاري وناقشت خطط وبرامج العمل للعام 2014

جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة

الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي
الشارقة -  المغرب اليوم

الشارقة -  المغرب اليوم ترأست رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي نائب رئيس مجلس نادي سيدات الشارقة بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة النادي  في مقر المكتب التنفيذي. واستعرض خلال الاجتماع نتائج عمل العام الجاري، وتقييم الأداء ومناقشة خطط وبرامج عمل النادي للعام 2014، بالإضافة إلى عرض الخطط المستقبلية المقترحة لتطوير المشاريع والأنشطة المقدّمة في مسعى لتوسيع نطاق الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي.
وثمنت الجهود المثمرة التي بذلها فريق نادي سيدات الشارقة طوال تلك الأعوام، والتي حفلت بالكثير من الإنجازات والفعاليات والأنشطة التي ذاع صيتها محليًا وعالميًا، وقدمت الشيخة جواهر الشكر الخاص للفريق لنجاحه في تحقيق الرؤية والتطلعات التي وضعت منذ تأسيس النادي، وأصبح ملاذ المرأة لمزاولة هواياتها وتنمية ملكاتها الإبداعية، وأضحى النادي مكملاً لدور الأسرة في تنشئة أجيال قادرة على البذل والعطاء وهو الهدف الرئيسي الذي أنشئ من أجله النادي في 1982 .
وأعربت عن شكرها لعضو المجلس الأعلى للإتحاد وحاكم الشارقة لسعيه الحثيث واهتمامه الدائم بتذليل العقبات التي واجهت تطور النادي، وتلبية الحاجات المختلفة، ومتابعته المستمرة لعمليات التطور سواء للنادي الرئيسي أو لفروعه، ما كان له بالغ الأثر في إبراز دور النادي محلياً وعالميًا.
واستعرّضت الشيخة بدور بنت سلطان خلال الاجتماع، إستراتيجية وموازنة النادي للعام 2014، ورؤية مجلس الإدارة في الاستفادة من الموازنة المخصصة في تنفيذ أكبر عدد من المشاريع الجديدة، والارتقاء بالخدمات والأنشطة المقدمة بما يخدم المجتمع والسيدات في الشارقة والإمارات.
وقدّمت شرحًا بشأن الأداء العام لقاعة الجواهر للمناسبات، وما أنجزته منذ افتتاحها بداية العام الجاري، وأكدّت أنّ إدارة النادي تسعى إلى إيجاد شراكات طويلة الأجل مع القطاعات المجتمعية المختلفة، بالإضافة إلى اعتماد آليات مبتكرة لتحفيز الموظفين على تقديم الأفضل.
وناقش الاجتماع أبرز إنجازات نادي سيدات الشارقة وقاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات خلال 2013، كما تم تقديم مقترحات كفيلة بتطوير مرافق النادي والخدمات التي يتم تقديمها للمرأة والطفل على حد سواء، إلى جانب التطرق لمقترح استحداث فرع جديد للنادي في منطقة الجرينة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib