الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ
آخر تحديث GMT 16:21:29
المغرب اليوم -

تنقلات جديدة للكواكب وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء

"الأسد" يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواليد برج الأسد يتميزون بحب الجديد وتغيير الأمور العادية، ويحتقرون مملة الروتين والعادية، وإذا كان هذا هو ما يواجهون، فإنها ببساطة إنشاء الدراما الخاصة بهم والإثارة، وهذا يجعل من مواليد الأسد عرضة لإثارة حالة من العدم لمجرد شيء للحفاظ على مزاجهم مرحًا راضيًا.

ويمتلك مولود الأسد قدرة مذهلة لترتد مرة أخرى من مشاعر اليأس أو الأحداث المؤسفة، بحيث لا يرغب في أن يكون سعيدًا، وهذا يضر كبريائهم حتى أنهم يأخذون زمام الأمور بأيديهم لجعل الأمور في نصابها الصحيح مرة أخرى.

ويمكن أن تدخل مولودة الأسد في صراع مع غيرها من الناس الذين لا يأخذون الأوامر، وعدم إعطاء شبر واحد، وفي الوقت نفسه مولود الأسد لن يتزحزح عن رأيه، وسوف يفهم ويقبل آراء الآخرين لكنه لا يأخذ جيدًا من الناس في محاولة لفرض المعتقدات عليه.

وغالبًا ما يكون مزاج مولود الأسد مثل طفل مدلل ولكن هذا يظهر فقط إذا كان خطوات على حدود مملكتهم، ورد فعلهم على هذا النحو بسبب الإقليمية الخاصة بهم.

 تشهد بداية الأسبوع  تنقلات جديدة للكواكب بحيث تنتقل الشمس وعطارد  إلى برج الأسد الناري لينضما إلى كوكب المشتري ليتغير قدرك ويحمل إليك الآمال والأحلام وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء لإسعادك ولتعزز شعبيتك وحظوظك من جديد، تتحسن الأجواء بشكل كبير وترتفع أسهمك وتتحمس للتنويع والتجديد ولتفتح صفحة جديدة فأنت تطوي عامًا من حياتك لتبدأ آخر أكثر نشاطًا وحيويّة.

تتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، وخصوصًا عاطفي فتكون على موعد مع حدث سعيد خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة ايجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة الحمل والقوس.

وتسجل بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في القوس والشمس في الأسد فيوفر للأبراج النارية الطاقة الكبيرة والمخيلة الواسعة والأفكار الغزيرة والغنية وقد يعني هذا الوضع الفلكي خبرًا مذهلًا تحصل عليه هذه الفترة، ومن مشاهير برج الأسد Maia Mitchell  وTom Brady.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ الأسد يحب التجديد ويحتقر الروتين مزاجه مرحًا راضيًا لا يعرف اليأ



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib