المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات
آخر تحديث GMT 06:27:27
المغرب اليوم -

دورة فلكية مطمئنة تعني الكثير من الهدايا

المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات

برج "العذراء"
ير وت ـ جاكلين عقيقي

على الرغم من مظهر الحياء الذي تبدو عليه, فإن المرأة العذراء  ليست "ملاكًا" إذ يمكنها أن تكون قوية جدًا, وشديدة البأس، رغم حسها العملي وارتباطها الشديد بالواقع فإنها في العمق امرأة عاطفية. الصفاء الداخلي الذي تتمتع به وبعدها التام عن الخبث والمواربة, يدفعانها إلى البحث عن الشريك الملائم لها تمامًا، لكنها قد تميل أحيانًا إلى الحكم على المظاهر, فهي لا تستطيع أن تقيم أي علاقة بشخص لا يتمتع بالمواصفات العالية, التي تضعها نصب عينيها, وقد تقيمه في هذه الناحية, من النظرة الأولى. تعمل هذه المرأة, الساعية إلى الكمال في جد ومثابرة, ونادراً ما ترتكب الأخطاء خلال عملها كما تبرع في المجالات التي تحتاج إلى تحليل وغوص في التفاصيل. تحب المرأة العذراء المال إنما ليس للقوة أو السلطة اللتين يمنحهما لها بل لأنها تخشى العوز وتفتش عن الأمان والاستقرار اللذين يمكن للمال توفيرهما. مع أولادها تكون الأم المثالية التي تهتم بمختلف نواحي حياتهم, لا سيما صحياً وغذائياً. في الحب, قد يعتقد البعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة, وغير قادرة على إظهار عواطفها, لكنها تضج أنوثة ويمكنها أن تكون دافئة جداً وحنوناً. تهتم كثيراً بمظهرها وجسمها, وتعتبر عمومًا من أجمل النساء. في الأوقات الحميمة مع الشريك, تكون في نهاية الرقة والدفء والأنوثة.

ومن مشاهير برج العذراء ذكرى ووفاء الكيلاني

ونشهد هذا الأسبوع بداية فصل الخريف ما يعني هدايا وبداية دورة فلكية مطمئنة تفسح المجال للتقدم فترة ناجحة مثمرة ورابحة على الأصعدة كافة فتتلاحق الأحداث الإيجابية بشكل سريع لكل من مواليد الميزان الجوزاء والدلو.

كذلك يصادف تاريخ 17 أيلول/سبتمبر تراجع كوكب عطارد في الميزان وعلى مواليد الميزان والحمل والسرطان والجدي تجنب الصراعات والحذر جدا في المفاوضات المالية والمهنية والتنبه من مؤامرات تحاك ضذهم في العمل.

ويسجل تاريخ 18 أيلول/ سبتمبر عودة كوكب زحل إلى القوس فتزداد الأعباء دون أي شك ويجعلك تمر بالتجارب ويغير الاتجاه ما يعني أنه قد تطرأ تغييرات مربكة في حياتك الشخصية والمهنية، وتحذيرات صحية أو مالية للجوزاء والعذراء والحوت 

كذلك نعيش أجواء نارية مع وجود القمر في برج القوس الناري، ومهمة  ليبدأ مواليد الحمل والأسد والقوس الأسبوع بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والإنتاج، وتميل إلى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة.   

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات المرأة العذراء تسعى إلى تحقيق الكمال رغم العقبات



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib