رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي
آخر تحديث GMT 20:53:24
المغرب اليوم -

ينتقل كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى الميزان الهوائي

رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى برج الميزان الهوائي، وهو كوكب النحس الأصغر حار يابس ناري مذكر ليلي يرمز إلى العدوان والحرب، ويمثل القوة والمحارب القوي.
ويدل المريخ على طريقة تصرفنا في كل الظروف، من القوة الجسدية والرغبات والطريقة التي نتحكم بها في عدوانيتنا، كما يرمز للشجاعة ويجعلك مغامرا ومقداما تؤكد ذاتك ويمنحك القوة لتتغلب في معاركك ولتصبح مستقلا، فهو يدلك على كيفية الفصل بين مصلحتك ومصلحة الآخرين، وبذلك تجد طريقك الخاص نحو النجاح والتفوق الذاتي.

وموقعه في برجك يدل على الطريقة التي تستخدم بها قواك وتؤكد شخصيتك وتستجيب لحاجاتك ورغباتك كما يدل المريخ على النشاط ويمنحك الطاقة الضرورية لكي تعمل وتدافع عن نفسك وتتغلب على الأعداء والمنافسين وبأن تتخطى الصعوبات التي تعترضك في سير حياتك اليومية، وهو كفاح محفوف بالمخاطر والصعوبات، وتكون نشيطا، تلفت الانتباه بحماسك وشجاعتك التي تبلغ درجة المجازفة أحيانا، خصوصا عندما تتجه لهدف جديد ولا تتردد في صد العقبات أو خصومك عند الضرورة.

ويجعلك المريخ مستقيمًا وموضع ثقة تملك حسا عمليا متميزا، تعالج المشاكل عند ظهورها، وإذا لم تتمكن من حلها تبذل المستحيل لإزالتها مستقل وعنيد ومتصلب الرأي، في الحياة اليومية تفضل الاهتمامات السريعة والتجارب الجديدة والرجولية التي تتطلب الطاقة والقوة.
كذلك تسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج الجدي التراب، حيث يكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات، وترتفع المعنويات وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل أفضل.

مواصفات الرجل العقرب
ويطبق على هذا الرجل القول التالي: "درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عمومًا ومن يتعامل مع المرأة العقرب خصوًا، من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خصوصًا أولائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، إن هذا الذي يظهر منه ليس إلا قناعا مزيفا يهدف يخفيه من خلاله إلى تضليل الآخرين، لكن ما هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو:الانفعال.
يعتقد بعض الناس أن الرجل العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه إنسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطر على حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في آن واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص،.

وإذا تمادى أحد في الإساءة له، انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينين حادتين تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي إنسان ووضع الأفكار أو المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الإنسان متسلط وقوي الإرادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أوفي الحياة أو حتى في المرض أو الحب أوالدين، ولهذا لديه إيمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو إن خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به إلى المرض.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib