عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي
آخر تحديث GMT 02:26:17
المغرب اليوم -

توقعات الأبراج للعالمة الفلكية نجلاء قباني في 2016

عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي

عالم الابراج
بيروت - جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل 2016 عام العواطف والمال

عام جميل عمومًا أنا أظن أنك في العام الأفضل لترتيب أمورك المالية والعملية مع إنني أرجح المالية أكثر من التغيرات المهنية الجذرية، إلا إذا كان في نفس الموقع كترقية مع ذلك حظوظك الأفضل في فبراير (شباط)، ومارس (آذار) ومن الشهر الثامن ولآخر العام، وانتبه في العمل من الفترة بين 9/1 حتى 24/1 ومن 1/5 حتى 22/5 إضافةً إلى الشهر التاسع مع إنني أقول الفترة الأصعب هو الشهر الأول أكثر من بقية الأشهر، وفي هذه الفترة لا أنصحك بأن تسمح، ولو لمديرك أن يسيطر عليك، دخول المشتري إلى برج الميزان بداية التاسع وتنافره مع بلوتو الموجود في الجدي ينذر بتراجع مهني أو تمرد تواجهه حولك أو عدائية من سلطة من ما يجعلك أمام خيارات صعبة.

وبعد عام تقريبًا من الأمور الصحية المتعبة ستبدأ بعام جيد صحيًا، ولن يتخلله إلا فترة صغيرة متعبة ستكون بين 27 سبتمبر (أيلول) إلى 9 نوفمبر (تشرين الثاني) وهذه فترة قليلة قياسيًا مع العام المُنصرم.

أنت في العام الأفضل عاطفيًا والحب على موعد معك، وهو عام للتغييرات العاطفية بامتياز سواء كان بسفر أو ارتباط أو بعقار جديد، وهنا قد أبارك لك على إنجاز سيغير حياتك، وغالبًا قبل التاسع.

وخصوصًا في الفترة بين 17 فبراير (شباط) إلى 24 مايو (أيار)، وفترة الأفراح بين 12/7 حتى آخر الشهر الثامن، والفترة بين 24/9 حتى 12/11 فهذه فترات للارتباط وحتى للتحسن العاطفي وللفرح من حولك إضافةً إلى التحسن المادي وهو عام للمال وللعواطف في هذه الفترات بالذات سيحمل العام تغيرًا لحياتك العاطفية أو المالية أو المهنية.

توقعات برج الثور 2016 تغير حياتك بفرصة

أنا اعتبره عامًا جميلًا جدًا إذا استثنينا الأمور الصحية فهو عام للعمل والمال، وقد يحمل ارتباط لأنه عام للعواطف الحارة وللبدايات الجديدة، وبالتأكيد لن يحمل تعب العام المُنقضي، ولكنه سيحتاج لجهودك أيضًا على الأقل في المجال العملي فلن يأتي النجاح بالمجان.

 الفترات الأفضل بين 10 مارس (آذار) حتى منتصف يوليو (تموز) فهنا البداية الجديدة في حياتك المهنية سواء بعمل جديد أو بترقية أو بسفر وقد تفرح بشهرة في مجال عملك  أو تجذب المستثمرين والمؤيدين لأفكارك مع أنّ بقية العام ليس سيئًا، وخصوصًا بين 6 أغسطس (آب) حتى 24 سبتمبر (أيلول) وبين 18 أكتوبر (تشرين الأول) حتى آخر نوفمبر (تشرين الثاني)، وبقية الأشهر هي التي ستحتاج لجهودك من 12 يوليو (تموز) حتى 6 أغسطس (آب) ومن 24 سبتمبر (أيلول) إلى 18 أكتوبر (تشرين الأول) فهذه فترات حرجة.

في العمل أنصحك بالتخفيف من عنادك وانتقاداتك اللاذعة لكي لا تخسر من حولك أو يتحولون إلى أعداء من دون انتباهك.

الأمور العاطفية جيدة هذا العام مع أنّ التعب سيرافقك من 15 أبريل (نيسان) إلى منتصف التاسع، ولكنك عمومًا أنت محمي هذا العام من تعب عاطفي كالعام المُنصرم، ولكن الأمور في هذه الفترة في حاجة لجهدك، وخصوصًا بين 12 يوليو (تموز) إلى 6 أغسطس (آب).

الأمور الصحية اعتبرها الناحية الأكثر تعبًا، وخصوصًا بين 4 كانون الثاني حتى 6 مارس (آذار) ومن 28 مايو (أيار) حتى 3 أغسطس (آب).

وهذا يعني أنّ الشهر السابع سيكون الأكثر تعبًا، ومن كل النواحي تقريبًا، ولكن في العموم هو عام للمال، ولن يتخلله إلا فترة صغيرة فيها تعب مادي، ولن أقول لك التواريخ لأنه ليس مهمًا فهو قليل وغير مؤثر على حياتك المالية، هذا العام جميل والانتباه عمومًا صحي قليلًا وعملي قليلًا.

توقعات برج الجوزاء عام 2016 عام السفر والفراق

لن أجاملك ولن أكذب عليك فمن الشهر الأول ستكتشف أني أجاملك فأنت لست في العام الأفضل على الأقل في فترات الربيع والصيف، ولن ترتاح حتى آخر ثلاثة أشهر في العام، وهي أفضل من باقي الأشهر فلا يعقل أن كل العام متعب.

العمل جيد وفيه أشهر مبشرة، وخصوصًا الشهر الثاني، فبراير (شباط)، والشهر الرابع أبريل (نيسان)، والشهر السادس والسابع، إضافةً طبعًا إلى الأشهر الثلاثة الأخيرة، وهذا جيد، وفي الغالب هو عام للعمل وللتحسن العملي أكثر من أي شيء آخر، إضافةً للمال الذي يبدو جيدًا هذا العام بعمومه، ولكن أغلب صرفك على أمورك الصحية أو على أمورك العقارية والعائلية، وخصوصًا في الشهر الثالث مارس (آذار) وحتى آخر الشهر الخامس مايو (أيار) هي أشهر للتعب الصحي، إضافةً للشهر الثامن والتاسع فهي متعبة صحيًا أيضًا أي خمسة أشهر متعبة صحيًا، وأنا اعتبره كثير ويستأهل تحذيرًا جاد للصحة، لأنه سيترافق مع عصبية وضيق نفس عاطفي.

 وعمومًا أنا اعتبر أنّ الأشهر الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع في علاقاتك الشخصية وحتى في عملك هي الأشهر الأكثر تعبًا إضافةً إلى الثالث، ولكن الانتباه الحقيقي في الثالث والثامن والتاسع وعلى كل الأصعدة تقريبًا أكثرها صحيًا.

الأمور العائلية فيها قليل من التعب، ولكن سيظل أقل من بقية الأمور، انتبه في شهر مارس (آذار)، والخامس والثامن والتاسع فهي أشهر تحمل نزاعات أو شجارات وقد تصل حد الطلاق أو ترك لعمل فلا تصعد الخلافات، وانتظر آخر ثلاثة أشهر لأنها ستكون بداية جميلة، وقد تفكر في ارتباط لو كنت خاليًا، أو سفر، أو تستقر أوضاعك المهنية بترقية أو عقار جديد.

لن أنسى أن أُشير  إلى أنّ الأمور العاطفية لن تستقر قبل نهاية التاسع.

توقعات برج السرطان 2016 التحسن العملي والعاطفي

عام جيد بل أنه عامك الأفضل قياسًا مع العام السابق، فأمورك تسير في إتجاه التحسن، وتقريبًا على كل الأصعدة أولها مهنيًا وماليًا فهذا العام للتحسن الوظيفي بترقية أو ببداية عمل جديد أو وظيفة جديدة، وخصوصًا وأنك تصل إلى الشهر الخامس لتقطف النجاح الذي تزرعه في بداية العام.

الأمور الصحية جيدة جدًا قياسًا مع العام الُنصرم الذي كان متعبًا صحيًا مع أنّ الأمور تسوء قليلًا في الشهر الرابع أبريل (نيسان) إلا أنها قلق وتعب أكثر من ما هي تعب صحي حقيقي، ولكن الشهر العاشر أكتوبر (تشرين الأول) قد يحمل التعب الصحي الذي يوجب عليك الانتباه شهر واحد هو العاشر، ليس كثيرًا في عام جيد جدًا على المستوى الصحي.

الأمور العاطفية فيها بعض المضايقات وقد تفارق أناس لتلاقي أناس جدد بسبب سفر أو بسبب بداية جديدة وخاصة من نيسان حتى تموز وهذه الفترة لطوي صفحة وبداية لصفحة جديدة على الصعيد العاطفي لحب أو ارتباط

الأمور المالية ستكون مُتعبة في الأول والرابع والعاشر، أمّا بقية العام فهو للمال فخفف صرفك لأنّ الأمور مبشرة بادخار أو شراء عقار أو محل أو تزويج لأحد الأولاد.
توقعات برج الأسد 2016 عام المال والارتباط

عام جميل جدًا وكل ما زرعته في الأعوام المُنقضية ستنال منه نتائج إيجابية هذا العام، وكأنك تقطف ما زرعته سواء في صداقاتك أو عملك فهو عام للحب والارتباط بامتياز، ولكني أحذرك من أمور صحية فقد تحمل قليل من التعب لك أو لأحد أفراد العائلة، خصوصًا بين 4/1حتى 6/3 إضافةً إلى الشهر السادس والسابع ففي هذه الأشهر، تحذير صحي جدي مع أنك محمي بشكل شخصي، لذلك أظن أنّ التعب الصحي سببه أحد أفراد العائلة أم أو أب أو أحد الأولاد.

الأمور العملية فهي الأفضل هذا العام، فأنت متحمس لتأخذ قرارات بالتغيير، توقع عقود أو أوراق أو تسافر لكن لا بد من التغيير هذا العام، وهو في طريقه إليك، وأنت تبحث عنه فأنت تحلم وتحقق أحلامك، وفي كل العام تقريبًا ما عدا الشهر الخامس ولو أنني أظن أن التغيرات ستكون أول أربعة أشهر، وآخر خمسة أشهر قد تستلم ورقة تخص عقار أو سفر أو تنال ترقية.

الأمور العاطفية جيدة جدًا وأنا أظن أنه عام للارتباط أو الحب أو للسفر بامتياز، خصوصًا بين أغسطس (آب) وآخر العام، فأنت غاية في الجاذبية وأين ما حللت ستكون مصدرًا للإثارة، وقد يدق قلبك لجديد وهذا يمنحك سعادة افتقدتها سابقًا فهذا العام لعلاقة علنية أو شرعية.

الأمور المالية جيدة، ولكن ستشعر بأشهر ارتباك رغم أنّ العام جيد جدًا على الصعيد المالي، ولكن يجب أن تنتبه في الشهر الأول والخامس والتاسع فهذه الأشهر للصرف أو للمضايقات المالية، وربما الصرف بسبب ديكور أو ارتباط أو سفر.

توقعات برج العذراء 2016 عام النجاح والشهرة

عام للمال ولولادة جديدة كل شيء وارد في هذا العام الجيد، ولكن أغلبها عملي ومالي، فالحظوظ ترافقك مهنيًا ماليًا وعاطفيًا، والتعب غالبًا صحي فقط، ولكنك قادر على أن تطيح بكل المعوقات لتصل بر الأمان بوجود كوكب الحظوظ السعيدة في برجك، إضافةً إلى كل الكواكب المؤازرة لجهودك ولتحركاتك الجميلة وليس من شهر مُتعب يتوجب التحذير إلا الثالث مع أنّ العام سيحمل فترات للتراجع المهني لكنها غير مهمة وقليلة وفي أبراج صديقة، وكذلك لن تكون مؤثرة كما يجب فقط الثالث هو الشهر المتعب في العمل لكن العام جميل جدًا، ومُبشر بترقية أو ورقة تحسن وضعك العملي، وستكون مركز للشهرة وللسمعة الحسنة وللارتياح بسبب وعود أو مفاجآت جميلة.

عام للحظوظ، المفاجأة أكثر من الجهود المبذولة، وقد تفرح لمفاجأة تغير حياتك في أيام، الأمور العاطفية جيدة، وقد يكون عام ارتباط أو تغيير في الحياة العاطفية بشكلٍ جذري، وحولك تعاطف وانسجام وأنت تفتح ذراعيك للجديد والمفرح.

أنا اعتبر العام للمال، خصوصًا لاستعادة حق أو لضمان حق، خصوصًا في الأشهر الأول الثاني الرابع الخامس، وأواخر السادس، ومن الثامن إلى آخر العام تقريبًا.

الأمور العائلية مبشرة طوال العام، وهذا يجعلني أُصر أنّ الأمور العائلية والعاطفية ستحمل التغيير، خصوصًا طفل جديد أو تزويج لأحد الأولاد أو تصالح عائلي أو عودة إلى منزلك واستقرار بعد عام مُنصرم من البلبلة والاهتزاز.

عام جميل وبكل المقاييس ما عدا الصحة التي أحذرك منها الثالث، وآخر الخامس، والثامن والتاسع فهنا الأمور تهمك تحتاج لجهودك ربما لأحد أفراد العائلة.
توقعات برج الميزان 2016 عام السفر والعواطف

عام مختلط فيه الحزن وفيه الفرح لكن الفرح هو الغالب قياسًا مع العام المُنصرم، وكل ما تقدم العام، كل ما تحسن وضعك وعلى كل الأصعدة، ولكن إن كنت سأسمي هذا العام فهو للسفر والتغييرات بامتياز سواء بسفر أو ارتباط، وهو أميل لهذا من التحسن 

رغم أنّ الأمور العملية جيدة عمومًا، ولكن الفترة من السابع حتى منتصف 11 سيحمل جهدًا غير معتاد، وكأنك تؤسس لجديد بعد فترة من أول العام حتى السابع للزراعة أو التعلم أو التنظيم أو الترتيب.

الفترة الأكثر صعوبة ستكون من الرابع إلى آخر السابع سواء كان في المال أو العائلة أو المال وقبلها الأمور جيدة وبعده مفرحة، وغالبًا هذه الفترة أي من الرابع إلى السابع هي المفصلية في كل العام، وقد تحمل ارتباط أو سفر أو تغيير في العمل كأن تدخل عمل جديد.

عام للعقود والإتفاقيات ومساعدات من الأهل أو الأصدقاء أو الحكومية أمورك العاطفية جيدة جدًا، وخصوصًا أول العام وآخره وإذا كنت سأسمي أشهر للتعب العاطفي سيترافق مع تنبيهات من خسارات فسيكون الشهر الرابع والخامس وأنا اعتبرها الأشهر الأصعب عاطفيًا إلى جانب العاشر، وربما تفارق أو تسافر أو تغير عقار.

الأمور العائلية جيدة قياسًا مع العام السابق، خصوصًا أنّ عائلتك تساعدك وتؤازرك وقد تؤسس لعائلة جديدة، ولكن الانتباه من الرابع إلى آخر السابع الأمور المالية أفضل من العام السابق رغم أنك ستدفع أكثر خصوصًا من الرابع إلى أيلول فهذه أشهر للدفع وليست للادخار.

الأمور الصحية مُبشرةً، فلن يحمل إلا شهر واحد متعب صحيًا هو العاشر ويستوجب أن تنتبه لنفسك أو لأحد أفراد العائلة.

 توقعات برج العقرب 2016 عام الحب والعمل

عام جيد للأمور العملية أولًا، وقد تمنحك السعادة شرط أن تتسلح بالصبر والإصرار على النجاح، وقد تحصل على سفر أو تنافس مشاريع جديدة، وهذا أساس حياتك هذا العام ومصدر مالك، وإذا كان من تنبيه يجب أن يقال لك فهو الفترة منتصف الرابع حتى آخر 6 فهي فترة حرجة، وخصوصًا مايو (أيار) فهناك بعض المشاكل الصغيرة التي تحتاج جهدك.

في الغالب ستواجه أمور شخصية ستؤثر في عملك، إضافةً إلى انك أصلًا ستكون متعب صحيًا من منتصف أبريل (نيسان) حتى آخر يونيو (حزيران)، وقد تحزن على فراق أو تسافر أو تكون عصبيًا أو حساسًا أو عفويًا، فحاول في هذه الفترة أن تتمالك أعصابك، إضافةً إلى التعب العاطفي في مايو (أيار)، وغالبًا مشاكل أسرية أو قضائية أو مشاكل علنية بسبب التوتر وكأنك غير قادر على استيعاب ما يجري.

مع أنك في العام الأفضل للإنجاز سواء في العمل أو العاطفة أو المال استثنى فقط أول أربع أشهر، وبعدها ستفتح لك مجالات مختلفة في العمل والمال، وأنا أرجح أنك ستُغير حياتك بعد الرابع بسفر أو بعمل أو علاقة عاطفية، وكل تغيير سيأخذ من جهدك هذا طبيعي فأنت أصلًا تتابع التغييرات، ولكنها للأفضل بحيث لن تستطيع رفضها غالبًا بين 8 وآخر العام، ستتغير حياتك ببداية جديدة حينها ستكون عاطفيًا وعمليًا وماليًا.

توقعات برج القوس 2016 عام للسفر أو للارتباط

لن أجاملك وأكذب عليك كما يفضل البعض، فأنت لن تحب ذلك وستعاتبني في منتصف العام وتطلب الحقيقة فأنت تكره الكذب

وجود المشتري في مكان غير مناسب وهو كوكبك الأساسي حتى آخر الثامن سيحمل لك المتاعب، ومع أنه قد يحمل حلف جديد أو إتفاق كبير أو عقد توقع عليه، إلا أنه قد يحمل دعوى أو زواج أو طلاق فقد يحمل لك هذا العام تغير في الإتجاهات فتجنب النزاعات، وانتبه إلى مالك فقد تعاني من سرقة او احتيال أو مال يهدر والانتباه عمومًا في مارس (آذار)، ويونيو (حزيران)، والعاشر فهي متعبة عمليًا تترافق مع أمور عائلية بسبب تنافر المشتري ونبتون وغالبًا هي أشهر للسفر والارتباط، لكني أحذرك من ترك أو ارتباط لن تكون راض عنه عائليًا بسبب سفر.

الأمور الصحية جيدة مع أنك قلق من منتصف الرابع، حتى آخر السادس لك وللعائلة، ولكني أظن أنّ هذا التعب سيكون بسبب بعد أو هجر أكثر منه صحي
دخول المشتري إلى برج الميزان سيؤكد السفر وجود أورانوس في الحمل صديقك وزحل عندك يؤكد أنّه العام الأفضل للتغيير وربما تتخلى عن ممتلكات قديمة تستبدلها بجديدة تدفع فيها مالًا إضافيًا، ولكن التغيرات أساسية ومهمة.

مجالات عقارية أو تجارية أو شراكات مالية أو مصاريف ولكنها ستفرحك لأنها تغيرات, وقد تربح مال عن طريق زيادة أو هبات أو إرث وما شابه.

توقعات برج الجدي 2016 الانتصار بعقار أو بسفر أو بتغيرات عائلية

وجود كل الكواكب الكبيرة الحجم في أماكن داعمة يفرحك ما عدا كوكب المال، وغالبًا طوال العام التحذير مالي فقط ولو أنه سيزيد من الشهر الثامن  إلى آخر العام، ولكنك في عام ستتغير فيه الأمور للأفضل وللانتصار سواء كان بتغيير الإقامة أو بزواج لك أو لأحد أفراد العائلة أو سفر، والحقيقة أنّ كل التعب المالي في هذا العام سببه السفر أو عقار أو ارتباط، أمّا وجود المشتري في العذراء يدعم خطواتك العملية، وأوضاعك الصحية فأنت محمي من مشاكل جديدة، والشهر الثاني، والثالث، والخامس، والثامن، والتاسع هي الأشهر الأفضل لإنجاز عملي أو عائلي يسعدك.

عام سابق كان مليء بالتعب الصحي، أمّا العام الجديد فهو تعويضي للعائلة والصحة فليس من شهر متعب صحيًا إلا 5 و6 وهنا أنبهك، ليس فقط صحيًا بل عائليًا فربما المرض لأحد أفراد العائلة، وهذا يجعل الصحة والعائلة يترافقان هذا العام، ولكن ربما السبب أنك تتحضر لزواج أحد الأبناء أو تتعب لأمور امتحانية أو تؤرقك وتتعبك بداية جديدة.

ولكن النتائج ستكون إيجابية، وخصوصًا في الشهر 8 و9 لأنها أشهر تعويضية،

التعب المالي ابتداءًا من أغسطس (آب)، وهنا الفترة مناسبة لسفر أو زواج أو لتسجيل جامعي، فأنت تدخل مرحلة جديدة لتغيير جذري للنمط من حولك
دخول المشتري للميزان بدايةً التاسع سيجعل الأشهر حتى آخر العام فيها عراقيل أو تأجيل أو ضغط أو سيطرة عليك أو قيد جديد، وكأنك تخضع لإرادة غيرك بسبب سلطات قادرة  أو حكومات أو بعض المسؤولين حتى لو كانوا أهلك أو زوجك، وربما قيد بحمل جديد أو زواج أو سفر، وأنا أقصد أنّ الضغط سيكون ممن هو يختص بمالك، لأنه في الغالب سيكون هو الضاغط أو المعرقل.

ولكني أصر على أنّ هذا العام، للإنجاز فقط انتبه من أبريل (نيسان)، ويونيو (حزيران)، وأكتوبر (تشرين الأول) توقعات برج الدلو 2016 الارتباط أو السفر.
يجب أن تعلم أنّ عام 2016 ليس عاديًا فهو نهاية مرحلة، وبدايةً مرحلة أخرى في حياتك وهو عام للجديد بالقطع.

عام للارتباط أو للتحسن عاطفي، وربما تحقق أمنية على الصعيد العائلي، أو العاطفي مثل زواج أو حمل أو ولادة أو حب جديد أو مشروع خلاق يبصر النور.
الأمور العملية تحمل فرص مهنية جديدة، ولكن انتبه للمال، فأنت معرض للاحتيال والسرقة، فلا تضع مالك في غير مكانه، فربما تندم على تصديقك لوعود، وربما تكشف كذب أو تدخل منافسة تؤخر مسيرتك.

وغالبًا الأمور من بداية مايو (أيار) حتى أخر سبتمبر (أيلول) ستكون حذرة بالعواطف، والأمور المهنية، والعائلية، فهذه الفترة للتغييرات بامتياز ارتباط أو سفر، أو تغيير الإقامة أو شراء لعقار وهذا يجعلك تدفع مالًا إضافيًا.

والحقيقة أنّ الشهر الخامس قد يحمل دعاوي قضائية أو عقارية أو عقد أو رحلة جديدة، قد تكون متعبة قليلًا، ولكن النتائج بعد سبتمبر (أيلول) ستكون مفرحة.

أنت تتمتع بسحر كبير وتزداد شعبيتك فالمشتري يقف لجانبك طول العام من ما يحمل لك فرص للسفر أو للتغير أو بداية قصة رومانسية، وتسهل الإتصالات
عام للارتباط والعائلة، وربما تتحمل مسؤولية جديدة ربما يكون منصب أو مركز وخصوصًا في أول أربعة أشهر أو بعد الشهر الثامن.

التعب في الغالب صحي وخصوصًا أول شهرين نوفمبر (كانون الثاني)، وفبراير (شباط) لك أو لأحد أفراد العائلة، إضافةً إلى السادس والسابع مع أنه عام للشفاء عمومًا.

توقعات برج الحوت 2016 عمل جديد ارتباط جديد

وجود زحل في القوس والمشترى في العذراء يجعلني أحذرك وأطلب منك التروي والانتباه على تصرفاتك وخصوصًا في الجديد على الأقل لنهاية سبتمبر (أيلول).

لن أفعل كما يفعل غيري بأن أبثك أملًا كاذبًا لترى آخر العام أنني لم أكون صادقة فأنا أفضل أن أقول الحقيقة على الأقل باب التحذير.  

الأفضل هذا العام للمال، وكأنك تُباشر عمل جديد أو تفرح لاستقرار أو تطمين أو المكافأة مع أنّ المصروف كبير، خصوصًا في شهر مارس (آذار)، وأبريل (نيسان)، ومايو (أيار)، وأغسطس (آب)، وسبتمبر (أيلول) فهذه أشهر لتغيير مكان إقامتك أو لتشتري منزلًا جديدًا، وتغييرات عائلية، وربما تزوج أحد الأولاد أو تفرح بحمل أو تعيش قصة حب تؤدي لارتباط لو كنت خاليًا.

ولكن انتبه لمالك وراجع حساباتك، ولا تتورط في أعمال غير شرعية أو مخالفات تدفع ثمنها غاليًا وسيكون الثمن من سمعتك ومن مالك.

الأمور الصحية هي أكثر النواحي تعبًا فلا تهمل صحتك في شهر مارس (آذار)، وأبريل (نيسان)، ومايو (أيار)، وأغسطس (آب)، وسبتمبر (أيلول) فأنت مُعرض لتعب صحي يستدعي أن تنتبه خصوصًا على القلب أو الرجلين والغدد والهرمون وطريقة الغذاء، وخصوصًا في أغسطس (آب)، وسبتمبر (أيلول) فهي الأشهر الأكثر صعوبة لك أو لأحد أفراد العائلة.

إذا كنت تعمل في الراديو والتلفزيون والانترنت فأنت بارع وخيالك واسع، وقد تنال جائزة أو ترقية أو عمل جديد.

تتخلص من ارتهانك لشخص قيدك لأعوام

الأمور المهنية تراوح مكانها بين مايو (أيار)، وسبتمبر (أيلول) وقد تلفت لأمورك العاطفية والشخصية أكثر من العمل قد تفكر في سفر تؤسس فيه لجديد.

أحذرك عاطفيًا سيكون السادس فقط لأنه شهر التغييرات وهو أصلًا عام للعواطف والارتباط، عام للجهد وليس للحظ على الأقل حتى الشهر التاسع، ولكن للتغير في يوم مفاجئ وللأفضل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي عام السفر أو الارتباط للقوس والتغيرات العائلية والانتصار للجدي



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib