غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا
آخر تحديث GMT 22:24:48
المغرب اليوم -

في 2015 كُن دبلوماسيًا مرنًا وحكّم العاطفة وتجنّب الخلافات الزوجية

غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا

الأبراج الفلكية
دمشق - ميس خليل

حملت توقعات العالم الفلكي ثابت الحسن الكثير من الآمال بعام مقبل سيكون مثمرًا ومشرقًا لغالبية الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والعاطفية، بدءًا من الحمل وانتهاءً بالحوت

أولًا/ برج الحمل:

الربع الأول من العام:

تدخل العام مرتاحًا وتتحسن أحوالك للأفضل، وتقبض الأموال وتنفتح أمامك طرق جديدة وتجتمع بمطلوبك بعد اليأس   وتكشف عداوات ومكائد تعرضت لها، احذر من الأعداء، تعاني من بعض التعب والقهر وربما من بعض الأصدقاء الذين لحقك منهم ضرر، كن متحفظًا.

الربع الثاني:

بعد عناء وتعب ينقشع ضباب الحزن وتبدأ الأخبار السارة تهل عليك وتشرق شمسك من جديد وتكون بحالة حيوية ونشاط وأفكار ومشاريع تتميز هذه الفترة بالأخبار السارة والولادة والارتباط  للعازبين، وتستعجل أمرًا ما وتتسرع باتخاذ بعض القرارات المصيرية, تريث وكن صبورًا فالحلول مقبلة إليك واتصالك بمطلوبك قريب.

الربع الثالث:

أعطِ نفسك فترة للراحة والنقاهة ولا تغامر في أي أمر جديد، بعض الجمود في الحركة, ما هي إلا فترة بسيطة حتى يعود النشاط إلى حياتك فتنال مرامك ويلمع نجمك وربما ترقية في طريقها إليك فتحصل على ما طلبت وأردت, سفر مفاجئ يحمل إليك الخير وربما علو درجات أو رفعة.

الربع الأخير:

يغمر الفرح بيتك وتتدفق الأفراح والمسرات، علاقات اجتماعية وآفاق جديدة تغير مسار حياتك, تتحقق أمنياتك وتنعم بالسرور وتكون قريبًا من العائلة لديك شراء عقار أو عقد زواج، أحلامك كبيرة ومتجددة وتحاول الوصول إلى القمة, لا تتوقف عند أي نقطة وتابع للنهاية.

ثانيًا/ برج الثور

الربع الأول للعام:

تغييرات كثيرة تكون للأفضل تتحسن أحوالك ويتحقق ما في نفسك من مطالب وأحلام مؤجلة، تنفرج أحوالك المالية وتتيسر الأرزاق فتبدو مشرقا مفعما بالحيوية، فائدة كبيرة تعود إليك، تنتصر على أعدائك وخصومك، بعض الأخبار الكاذبة تصلك, تحاول إصلاح أمر ما كان فاسدًا، فتتحرك بحكمة لتبعد عنك ما هو ضار.

الربع الثاني:

عليك الحذر من بعض المنغصات في العمل ربما هناك خسارة مالية في بعض المشاريع, هناك تعب شديد  وبعد عن الأحباب, تميل أمورك للاستقرار نوعًا ما, خبر مفرح في طريقه إليك وربما ارتباط للعازبين، شخص بعيد عنك تتمنى قدومه وأمور عالقة في طريقها للحل فتتسع الرؤية لديك لتخلص نفسك من الشدة والتعب.

الربع الثالث:

قليل من المردود المالي وربما تفكر في تغيير مشروع باشرت به، وإذا كنت تنوي الزواج أو الارتباط فأجله قليلًا، تكون كثير الأصدقاء قليل الأعداء, وتبدأ أمورك بالاستقرار شيئا فشيئًا, سفر تحلم به يتحقق وتنال الخير والسعادة من خلاله وربما هناك علو درجات يرفع من شأنك في العمل.

الربع الأخير:

فترة الخيرات والعز والسلطان تكون فيه الملك وتفيض الأموال بشكل مفاجئ وسار, تتحقق جميع أحلامك  فتبدو سعيدا مفعمًا بالحيوية والنشاط متحمسا" لفعل ما هو أفضل..ثقتك بنفسك عالية لبتر يد الأعداء عنك, تعاني من بعض الألم والقهر نتيجة مكيدة، يصنعها الأعداء, تريث وكن حذرًا وتعامل بدبلوماسية.

ثالثًا/ برج الجوزاء:

الربع الأول للعام:

تبدو متحمسًا ومفعمًا بالحيوية والنشاط, أفكارك كثيرة لكنها قليلة الفائدة لا تغامر هذه الفترة وكن هادئ الأعصاب، تصلك أخبار مال سارة وتلتقي مع العائلة بوسط يسوده الحميمة والحب فهم بحاجة لتمنحهم من وقتك, ربما تخرج برحلة استجمام،  الحظ يبتسم لك تتحقق غاية كنت تحلم بها وتتصل بمرامك قريبًا فتبدو الأمور لصالحك وتشعر بأن الجميع يقف جانبك.

الربع الثاني:

تتمتع بحظ جيد وشعبية كبيرة، استفد من فرصتك واطلب ما تريد فأحوالك تسير للأفضل والأحسن, خبر فاسد يصلك تريث وكن حكيمًا, في الأجواء بعض الكدر والهم من ناحية العائلة والأولاد، أما أعمالك مردودها قليل أعد دراسة مشاريعك واستشر أهل الخبرة, تتوقف بعض الأعمال قليلًا مما يصيبك باليأس والإحباط لا تكن قلقلا فالأمور في النهاية ستتحسن تتصل بما ترغب وتريد.

الربع الثالث:

توترات عائلية أو ربما مشاكل صغيرة قد تكون أنت الحكم لكن الاتفاق بين المتخاصمين يكون صعبًا قليلًا, تتواصل مع أشخاص بعيدين عنك وتلتقي مع من هم في السلطة, وتنال خيرا منهم ربما تفارق أشخاص مقربين وتغييرات على الصعيد العملي, مبادرات ناجحة وأفكار جديدة تهل عليك فيتحسن وضعك الاجتماعي والمالي وتكون عواقب أمورك سليمة.

الربع الأخير:

تهل عليك الخيرات وتنتصر على أعدائك مفاجآت سارة لكنها بعيدة, تكون قريب من العائلة ومحط أنظار الجميع، ما كان في الخاطر يتحقق وتنال ما كنت ترتجيه, تعيش أوقاتا ملائمة وتحاول الوصول إلى القمة وللمزيد من النجاح، انتبه جيدًا فحولك يكثر الحاسدين والأعداء وبعضهم يحاول إيذاؤك, لكنك واثق الخطوة متمكن من أفعالك لا يضرك شي.

رابعًا/ برج السرطان:

الربع الأول للعام:

تتحقق أمنياتك مع بداية هذه السنة فتبدو مرتاحا وآمالك جديدة تبدو فعالا ومحط أنظار الجميع الأحوال المالية تضيق قليلا وبعض المنغصات بالعمل وربما تتعرض لوعكة صحية كن حذرا ودبلوماسيا مع الجميع، الأصدقاء محيطون بك وتتلقى دعم من الجميع رغم ذلك الظروف ستكشف لك زيف بعضهم وكذبه لا تتأثر وكن جديا في أمورك.

الربع الثاني:

أعمالك تكبر وتباشر بتنفيذ الكثير من الأهداف فتصبح على مواجهة حقيقة مع بعض المغرضين والحاسدين، تنتظر على أحر من الجمر لسماع الأخبار الواردة إليك التي تحمل لك السرور والبهجة، لا تتعجل فالخير في طريقه إليك، سفر مفاجئ وربما رحلة للاستجمام, الانفراج يأتيك من جميع الاتجاهات فيذهب عنك الهم والغم وتنعم بالسرور.

الربع الثالث:

بعض المضايقات والعراقيل التي تعترضك، فيبدو مزاجك متقلبا ومرامك واقفا أو مؤجلا, خلافات عائلية وزوجية, كن دبلوماسيًا وتقرب من العائلة, تزداد المصاريف وخروج مال من اليد تعامل بحكمة مع الآخرين ووازن بين الوارد والصادر كي لا تقع بالإفلاس, بعد طول انتظار وتعب وجهد شديد سيكون لك نصيب كبير من الفرح والنصر فتزدهر أيامك وتنال كل ما تريد وتبتغي.

الربع الأخير:

تنفتح على المجتمع بشكل واسع ويكون لك اتصالات مع أشخاص ذوات أهمية فتنال الخير والعز، مشاريع تدر عليك مال وفائدة, وتنعم بالسعادة والراحة وتتقرب من العائلة تعيش أجواء رومانسية رائعة, الأعمال تسير على ما يرام والفائدة تعم على الجميع, تبدو في أوج الإشراق معنوياتك مرتفعة وأعمالك ميسرة وتزداد سهولة لا تخلو أجوائك من بعض الحاقدين والحاسدين لكنك لا تعيرهم أي أهمية فتبقى الأقوى والمنتصر على الجميع.

خامسًا/ برج الأسد:

الربع الأول من العام:

مليء بالمسرات والأفراح وتنعم بالمال المقبل والذهب والنقود الداخلة تكثر المكاسب، ربما تعاني من بعض المشاكل بالعمل وفساد في حركة العاملين, تحاول إعادة التوازن وتتحرك ضمن مجالات موفقة.

الربع الثاني:

تنعم بالسرور وتعيش في مرحلة النعيم والهدوء ,دخول الفرح وتحصيل ميراث أو أملاك، تهل عليك الأخبار السارة القريبة وتحمل إليك المفاجآت لا يخلو الأمر من بعض العقبات  فيتعسر الطريق قليلا وتقل الواردات.

الربع الثالث:

حياتك الشخصية تميل إلى الاستقرار وربما ارتباط للعازبين، السعادة تملأ حياة المتزوجين ليعم الفرح العائلي ويطمأن قلبك ويخلو من الخوف والاضطراب, تجتمع مع أشخاص يرسمون لك طريقا جديدًا مما يتمم بعض المشاريع التي كنت تظن أنها لن تتم بعد التعب والنفقة والمشقة.

يكثر السفر والحركات الحميدة  تحاول إصلاح بعض المشاكل التي أفسدها  الآخرون.

الربع الأخير:

يعلو شأنك ويزداد رفقة وعزا، وتعيش أوقات من السرور والاجتماعات الحميمة والمفيدة, تكون محبوبًا محاطًا بالأصدقاء المخلصين, فتكسب المشاريع المعلقة وتكون عاقبة أمورك حسنة بعد تدبيرك وتنسيقك للأمور, تحصل على ما كنت ترغب وترتجي وتشعر بالسعادة والفرح.

سادسًا/ برج العذراء:

الربع الأول من العام:

اجتماعات عائلية وعملية كثيرة مثابرة لمشاريع قديمة وتحصيل أمرًا كان متوقفا, بعض الأمور الشخصية المستعصية كن صبورا ودبلوماسيا مع المحيط, تتحسن الأمور المالية ويدخل الفرح والرزق والملك تحاط بالأصدقاء المحبين وتنال الخير الوفير حتى من الأعادي.

الربع الثاني:

تتعرض لبعض المشاكل الاجتماعية فتختلط عليك الأمور فيصعب عليك التمييز بين الصاحب والعدو ينتابك بعض الهم والغم وإذا كنت تنتظر خبرا ما قد يأتي بالإجابة الرديئة كن يقظا ومتحفظا إلى حين زوال ما تخاف عقباه.

الربع الثالث:

تقف حكمًا بين متخاصمين تحاول فض النزاعات لكن المواقف أكبر منك, كن صبورًا فهذه الفترة تمر بضيق ما هي إلا أسابيع تنفتح أبواب الفرج والسعادة, وتصبح الحركة مفيدة ونشيطة وتسافر إلى جهة معينة يأتيك الخير والسعادة لينفتح باب العز.

الربع الأخير:

يزول الالتباس ويظهر ما كان مخفيا فتصبح الصورة واضحة والرؤية جيدة لمستقبلك, تنال العز والرفعة والمناصب العليا فتدخل الأفراح إلى بيتك, ما كنت تطلبه وترتجيه يصلك وتنتصر على أعدائك, فتكون محط أنظار الجميع, تحاول إعادة برمجة حياتك وإعادة الموازين إلى نصابها, فتدبر جميع أمورك ليدخل الفرح والسعادة لحياتك.

سابعًا/ برج الميزان

الربع الأول للعام:

بداية هذا العام تكون مريحة لك وتحقق أحلامك وتبلغ مقاصدك وما كنت تطلبه تناله فتبدو مشرقا وحيويًا, معاملات مالية في طريقها إليك وأرباح مريحة, لديك سفر مفاجئ يحمل لك المزيد من الأخبار الجميلة, بعض الصعوبات والمشاكل العائلية لكنها سرعان ما تزول كن صبورًا وحكيمًا.

الربع الثاني/

لا تتسرع ببيع بعض العقارات وكن هادئا فهناك بعض المشاكل تعترضك بمجال العمل, لا تصدق كل ما تسمعه هناك بعض المغرضين الذين يحاولون بث الفتن في عائلتك وإثارة بعض المشاكل ,تحاول إصلاح خصام بين طرفين وتبدو متوترًا ومتعبًا, كن دبلوماسيًا وقريب من المحيطين بك فجميع الأمور حلها بيدك.

الربع الثالث:

ملل واضطراب يكسره خبر مفرح يأتيك من البعيد فيعيد الحيوية لحياتك تقرب من بعض الأصدقاء فأنت بحاجة لهم, تصبح حركتك مفيدة على جميع المجالات لا يخلو الأمر من بعض المنغصات التي تصلحها بيدك.

الربع الأخير:

تنعم بالاستقرار والحنان وسط المحيطين بك وخصوصًا العائلة, ما كان يدور في خاطرك وتتمنى تحقيقه يأتيك مسرعًا لتعيش في عز وسلطان, مع نهاية العام كن حذرًا من الصديق قبل العدو ربما تتعرض لخيانة أحد الأصدقاء لا تبالي وابق واثق الخطوة.

ثامنًا/ برج العقرب:

الربع الأول من العام: تبدو متفائلا مفعما بالحيوية والنشاط تحقق ما تطلب وترتجيه, ربما تعاني من ضيق مالي

هذه الفترة ويتكدر مزاجك فتبدو مرهقا صحيا تحظى بأصدقاء يواسونك وربما يكون جار متعاطف معك.

الربع الثاني:

بعد الحبيب يسبب لك الحزن والأسى تعيش بأجواء غير مناسبة فتبدو مرهف الإحساس وتعاني من التوتر، تأتيك الأخبار السارة من البعيد وعلاقات اجتماعية جديدة, الشريك يدعمك ويمنحك الثقة كن منتبها له.

الربع الثالث:

لا فائدة من الحركة الآن والحالة الاقتصادية في جمود، لذلك امنح نفسك الراحة ولا تأخذ بهذه الفترة القرارات المصيرية كالزواج والطلاق وكن شديد الحرص على تجارتك ربما تتعرض لخسارة وخصوصًا إذا كنت على شراكة يفضل أن يكون عملك لوحدك.

الربع الأخير:

بعد طول انتظار وشقاوة وتعب تأتيك الأخبار السارة والفرح, يأتيك المال الذي تنتظره، ينقشع الضباب وتصبح الرؤية واضحة فترسم خطًا جديدًا لمستقبلك ربما تدعى لحفلة, تكون واثق الخطوة لا تتأثر بالآخرين مما ينعكس إيجابيًا على حياتك وعملك.

تاسعًا/ برج القوس:

الربع الأول من العام:

تتحسن أحوالك مع بداية هذا العام فتبدو سعيدًا نشيطًا مفعما بالحيوية تقبض الأموال والدراهم وينفتح الطريق أمامك, لا يخلو الأمر من بعض المنغصات فيتعسر الرزق قليلًا وربما تصاب ببعض خيبات الأمل حاول أن تكون ديناميكيًا.

الربع الثاني:

خروج بعض الأملاك من يدك وقهر بسبب المال, ثقتك بنفسك تمنحك القوة للخروج من الأزمة بسلام, تحاول إيجاد الحلول لتصلك أخبار سارة ومفاجأة من ذويك, تصلح ما كان معطلا وتفك ما كان مربوطا وبالتالي تنجز أعمالا جبارة لينفتح أمامك الأفق والطريق.

الربع الثالث:

الالتزامات والواجبات كثيرة مما يزيد من ضغط الأعباء على كاهلك تشعر بالهزيمة لكن سرعان ما ينقلب الحال وتثبت للجميع حسن إدارتك, فيدخل الفرح منزلك وتتحسن أحوالك لتكون عاقبة الأمور للخير والتمام.

الربع الأخير:

يزداد الخير هذه الفترة وتعيش في رخاء وعز ربما لديك ترقية بالعمل ترفع من شأنك بين ذويك, تحقق ما كنت تطلبه وترتجيه, سفر مفاجئ يحمل لك المزيد من الفرح والأمل علاقات اجتماعية تعيد البهجة لحياتك ربما تقوم بشراء عقار أو تحصيل ميراث.

عاشرًا/ برج الجدي:

الربع الأول من العام:

تتحسن أحوالك وينفرج ما كان معقدًا لتبلغ ما كنت تطلب وترتجيه, أفكارك كثيرة لكن دون فائدة  يتأزم الوضع المالي قليلا وربما تشعر بالتعب والمرض انتبه لصحتك,لا تهتم لما يقوله الآخرين وكن واثق الخطوة.

الربع الثاني:

تجتمع بمن تحب وتلتقي مع الأصدقاء فتبدو دبلوماسيا نشيطا مفعما بالحيوية تتعامل مع الجميع بحكمة, تصلك الأخبار السارة من البعيد وربما تحصيل إرث أو شراء عقار وتوقع عقود جديدة الحبيب ينتظرك أعطه المزيد من الوقت ولاتكن أنانيًا.

الربع الثالث:

تتكدر قليلا بسبب تجارة تتعرقل, كن واعيا لأعمالك ولا تتراجع للخلف، أعط العائلة بعض من وقتك والتزم بمواعيدك, حاول أن تكون موجودًا فوق رأس عملك ولا تتكل على أحد, حاليًا السفر غير مناسب لك حاول تأجيل أسفارك قليلا لحين يفتح الحظ أبوابه لك.

الربع الأخير:

تتأرجح الحال بين الشدة واللين وتكون قلقًا ومتوترًا, حاول أن تكون دبلوماسيًا وصبورًا لتنال ما تريد وتتطلب سرعان ما تصلك الأخبار السارة التي تغير الكثير من حياتك, فتتخذ القرارات المهمة وتقطع علاقتك ببعض الحاقدين فيهل عليك الخير والفرح.

الحادي عشر/ برج الدلو:

الربع الأول من العام:

ما كنت تطلبه وتتمناه يأتيك سريعًا تتحسن أحوالك وتبدأ انطلاقة جديدة يتجدد الرزق ويدخل الفرح بيتك يكثر الأصدقاء إلى جانبك ويأتيك النفع الكثير منهم.

الربع الثاني:

تجتمع مع الأحباب والأصدقاء تكون قريب من العائلة والحبيب وربما لديك تحصيل ميراث أو شراء عقار تقضي أوقات ممتعة مع الأبناء أخبار سارة ومفيدة تصلك تزيل عنك الهموم وتبقى مرتاح الضمير.

الربع الثالث:

يتأرجح الحظ قليلًا ويميل الميزان فتتوقف أمورك نوعًا ما وتتعرض لبعض العقبات بالعمل وربما بعض المشاكل العائلية لكنها سرعان ما تزول تتأمل منصبًا أو مطلبًا يصلك بعد تعب شديد.

الربع الأخير:

تدخل الأفراح والمسرات وتتعرض لبعض النكبات تأتيك أخبار سريعة وبعض المشاريع المؤجلة للمدى البعيد وبعد طول مدة تصل لما تطلبه وتريد ومع نهاية هذا العام، كن حريصًا ويقظا من الأعداء فبعض الأمور تكون غير موافقة لك وتتعرض أعمالك للجمود.

الثاني عشر/ برج الحوت:

الربع الأول من العام:

تبدو قلقا ومتوترًا تخاف من المجهول، أحوالك متوقفة هذه الفترة لا تغامر بطلبك كن هادئا والتزم بمنزلك لحين تتحسن الأوضاع ما هي إلا أسابيع فيتيسر الرزق وتصرفاتك تكون مدروسة لتنتصر على أعدائك لا تتعجل وكن صبورا فالخير مقبل عليك.

الربع الثاني:

تجتمع مع الأصدقاء والأحباب وتحيط بك العائلة فهم بحاجة لك, أعمالك كثيرة ومتعبة وبعد هذا الشقاء والانتظار تنال الخيرات الوفيرة, وتلقى الدعم والمساندة من أشخاص ربما لا تعرفهم وقد تفقد شيئًا عزيزًا على نفسك يعود إليك بعد مدة.

الربع الثالث:

بعض الخلافات والمشاكل الزوجية مع الشريك كن رومانسيًا ودبلوماسيًا لتحظى بالسعادة وتبعد الروتين والملل عن حياتك, ربما تعاني من التعب والغلبة في بعض المشاريع لكن سرعان ما تقلب الموازين وتنتصر بها  تعمل جاهدا لتنال رتبة أو ترقية ما وتحصل على مناصب كبيرة كنت تحلم بها تأتيك الأفراح من الداخل والخارج.

الربع الأخير:

تتضح الأمور وتجيد التحكم بأمورك فكثير من المواضيع الغامضة والمخفية تتبين لك مكاسب واتصالات ترفع من شأنك لتصل إلى العز والرفعة وعلو الشأن لتدخل عليك الأفراح والمسرات شيء ما يعود إليك بعض الضياع واتصالك بأمر كان بخاطرك, كن حذرا لمصروفك مع نهاية العام فمصاريفك تزداد وبشكل عشوائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا غالبية الأبراج في أفلاكها مشرقة تنم عن عام مثمر اقتصاديًا واجتماعيًا وعاطفيًا



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib