مولود الجدي عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة
آخر تحديث GMT 01:03:54
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

غيور ومتملك في الحب ولا يسمح بالتحكُّم في عواطفه

مولود "الجدي" عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مولود

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعدّ مولود "الجدي" الرجل الأكثر استقرارًا بين مواليد الأبراج جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه، ومقاربته لأمور الحياة عقلانية وواقعية وحسية أكثر منها إلهامًا أو عاطفية أو حدسية، يسعى وراء السلطة والتحكم في مسار الأمور، يحب أنَّ يكون قائدًا ومسؤولاً, يرشد الآخرين إلى ما ينبغي القيام به.

كما أنَّه يكرس الأوضاع القائمة ويرسي لها أسسًا متينة, وذلك أفضل عنده من أنَّ يجرب أشياء جديدة لا يعرف أو يضمن نتائجها، وهو مصمِّم على النجاح في كل طريق يختاره.

كما يتمتع مولود الجدي بذاكرة قوية وبقدرة واضحة على تنظيم الأمور بشكل منطقي وبقوة تحليلية تجعله يدرس جميع أوجه الموضوع قبل البت فيه، وهو متقشف بعض الشيء يحسب حساب كل قرش ينفقه لكنه لا يتردد في الإنفاق بسخاء بهدف تحسين صورته الذاتية.

وحين يحب قد لا يقدم لشريكته الورود لكنه يذهلها بهدية قيمة تثير دون شك إعجابها.

وهو غيور في الحب ومتملك ويصعب عليه أنَّ يترك عواطفه في مهب مزاج أو تحكم امرأة، يحب الارتباط لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ وبعد طول دراسة، وحين يقرر أنه وجد المرأة المثالية والملائمة له, يقوم بالمستحيل للوصول إليها ويتشبث بها أيًا كانت الظروف، كما يكره أنَّ يجابه بالرفض، وأما إذا شعر أنه محبوب ومقدر فيقدم كل حبه وإخلاصه وتفانيه من أجل من يحب.

ومن مشاهير برج الجدي ديفيد بووي وساروهان هانيل.

وعن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع لمولود الجدي؛ فتم تسجيل انتقال الزهرة وعطارد إلى برج الدلو الهوائي ليعدهم بفترة واعدة ناجحة نشيطة وفعالة وحظ أفضل، ويدعم كوكب الزهرة معظم تحركاته وتساعده الظروف على التحضير جيدًا كما تلعب الصدف دورًا مهمًا، لكنّ قدراته هي التي ستجسّد الأماني والتوقعات هذه فترة سريعة وسهلة فلا يجب أنَّ يسمح لقطار الحظ بأنَّ يفوته، فيجب أنَّ يتحرك، ويتقدَّم ويكرِّر المحاولات، وسيحصد ارتياحًا وطمأنينة وأرباحًا متنوعة مادية شخصية وعائلية، وهذه التأثيرات الإيجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والميزان.

كما يسجل تاريخ 5 وصول القمر المكتمل  إلى  برج  السرطان؛ بحيث يعزز قدراته المعنوية وسيستعيد أنفاسه وسيسعى لتصحيح ما هو عالق ثم تتطور أموره بشكل ملموس فينصرف إلى تحسين أوضاعه الصحية والمهنية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الجدي عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة مولود الجدي عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الجدي عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة مولود الجدي عقلاني عازم على النجاح ويخشى تجربة الأشياء الجديدة



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib