المرأة من برج السرطان تتميز بأنها عاطفية بشكل كبير وتقدر الزهور والهدايا
آخر تحديث GMT 03:43:08
المغرب اليوم -

تفضل أن تتمهل وتأخذ وقتًا كافيًا قبل الوقوع في الحب والبحث عن شريك حياتها

المرأة من برج السرطان تتميز بأنها عاطفية بشكل كبير وتقدر الزهور والهدايا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المرأة من برج السرطان تتميز بأنها عاطفية بشكل كبير وتقدر الزهور والهدايا

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج السرطان

تتميز المرأة من برج السراطان بأنها عاطفية بدرجة كبيرة، فهي تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها، وهي أيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتًا كاف قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها.  ليس من السهل على امرأة برج السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من الحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فستفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز امراة برج السرطان أيضا بأنها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعى لمشاركته في تخطي كافة العقبات التي يواجها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها.

وتحب امرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفه طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر، ويعدّ لها بها عشاءً رومانسيًا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهي تعطي دائما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الاهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

وأما بالنسبة إلى المرأة السرطان في العمل ربما تكون امرأة برج السرطان هادئة، ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهي تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر امرأة عاملة ناجحة. تستطيع امرأة برج السرطان أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

من مشاهير برج السرطان: توبا بيوكستون – سيلينا غوميز

 أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع :

من أبرز ما يميز هذا الأسبوع حدثان فلكيان الحدث الأول عودة كوكب المشتري إلى مساره المباشر ما يعني أن مواليد العقرب سوف تشعر بالإيجابيات والحظوظ والخبر الثاني يسجل تاريخ 13 قمرًا جديدًا عملاقًا في برج السرطان المائي ما يجعل مواليد السرطان العقرب والحوت تنتصر على كافة العقبات والتحديات وتسير معظم أعمالهم بشكل تصاعدي نحو القمة . ووجود القمر في برج الثور يجعل بداية الأسبوع ممتازة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي .

وأما الأبراج التي في دائرة الخطر والأبراج التي أصبحت على شط الأمان لكن في تحذيرات جدية على الصعيد الصحي والمهني والسبب تراجع المريخ في برج الدلو والاتعب مواليد الثور الأسد العقرب والدلو انتباه من الحوادث والمشاكل.

 وأما مواليد برج العذراء سترتاح ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال كوكب الزهرة إلى برجهم ومع تواجد الشمس في برج السرطان تعتبر امورهم جيدة جدا. وحركة القمر عن هذا الأسبوع السبت والأحد القمر في الثور الاثنين الثلاثاء والأربعاء القمر في الجوزاء الخميس والجمعة القمر الجديد والعملاق في برج السرطان.

والشمس في السرطان بلوتون  وزحل متراجعا في الجدي  المريخ متراجعا في الدلو عطارد في الأسد، الزهرة في لا تزال في الأسد ستنتقل يوم 10 إلى العذراء المشتري يعاود سيره المباشر في العقرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة من برج السرطان تتميز بأنها عاطفية بشكل كبير وتقدر الزهور والهدايا المرأة من برج السرطان تتميز بأنها عاطفية بشكل كبير وتقدر الزهور والهدايا



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»

GMT 07:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

"Great Wall" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 06:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سكودا تتحدى مرسيدس وبي إم دبليو بنسخة SUV كوبيه من Kodiaq
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib