سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية
آخر تحديث GMT 09:20:21
المغرب اليوم -

تعتمد على سنة الميلاد وليس الشهر

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية

الأبراج الصينية
لندن ـ ماريا طبراني

يتوقع مُحبّو ومتابعو الفلك والأبراج حدوث ما يتمنون بحلول كل عام جديد، ويتابعون التوقعات الخاصة بكل عام، فهل ستقابل شريك حياتك أو تحصل على ترقية في العمل، ونعرض هنا التوقعات لكن الخاصة بسنة ميلادك، وتسمى الأبراج الصينية.

وتستخدم خبيرة الأبراج سارة ماك أليستير، من وكالة فينغ شوي، الأبراج الصينية لمحاولة حل مشكلات زبائنها، ومشاركتهم بعض التوقعات لحل هذه المشكلات باستخدام علم التنجيم.

وتتكون الأبراج الصينية من 12 برجا، وهي تعتمد على سنة الميلاد وليس الشهر، وهي أيضا تحمل أسماء حيوانات لديها شخصيات ملونة وذات تأثير على كل شيء يحدث في الـ12 شهرا المقبلة.

ويعد عام 2018 برج الكلب، ومن بين السنوات التي كانت عام برج الكلب، 1935، 1947، 1959، يناير/ كانون الثاني 1971، 1994، و2006، أما مواليد عام 1966 هم برج الحصان، و1975 برج الأرنب، من الأفضل أن يذهبوا لزيارة الطبيب هذا العام، حيث سيعانون من بعض الضغط الناتج عن متطلبات هذا العام، أما برج الخروف سيتمتعون بصحة جيدة ورفاهية.

برج الكلب: هو قائد هذا العام ويجب أن يشعر بروح جيدة، لا تكن مهملا في حماية المنزل أو السير وحدك في الظلام في هذا العام، فهو عام الشبح بالنسبة لك، وتأكد أن المحاسب أو المستشار التجاري الخاص بك ذكي، حتى لا تتكبد خسائر مالية.

برج الفأر: من أكثر الأبراج حظا هذا العام، ومن المتوقع أن يصادف الرومانسية أيضا، على الرغم من وجود بعض نجوم الطاقة التخريبية في الشمال وتؤثر على موقفه، ومع ذلك يمكن أن تتحول الطاقة الصعبة إلى قوة ومحرك، إذا تمكنت من الحصول على المشورة والتوجيه الصحيح، ومن أفضل حلفائه هذا العام برجي الحصان والتنين.
برج الثور: يقع هذا البرج تحت ضغط قليل هذا العام، ومن المرجح أن يشعر بقليل من الانزعاج، وسيكون عرضة للغضب والانزعاج، لذلك احذر من إشعال الشموع، لأن الأمر قد ينتهي بكارثة.

برج النمر: أحد الأبراج المشتتة هذا العام ولا يمتلك تركيزا جيدا، ومن أفضل حلفائه برج الحصان، ولكن هناك فرصة للسفر هذا العام، ولا سيما خاصة بالمسائل الحكومية أو الدبلوماسية ذات الصلة، وعلى الصعيد المهني، يحظى النمر بحظ قوي.

برج الأرنب: من الحكمة الحصول على المشورة من الآخرين هذا العام، خاصة فيما يخص الصحة، ستشعر بالتمرد قليلا وربما لن تتمكن بالتعبير عن نفسك بطريقة كافية، ولكن لديك فرصة جيدة للانخراط في المشاريع المبتكرة هذا العام.

برج التنين: يقف التنين ضد الطاقة الحاكمة لبرج الكلب، لذلك سيعاني من سنة صعبة تتخللها الانتكاسات المفاجأة وخيبات الأمل، واعتمادا على الرسم البياني الخاص بك، لديك القدرة على تحويل هذا العام لصالحك، حيث إعادة تقييم الاضطرابات ومن ثم الذهاب مرة أخرى إلى الحياة، وكن حذرا بشكل خاص من السفر، ولا تذهب إلى الأزقة المظلمة وحدك هذا العام، وعليك اتخاذ تدابير أمنية إضافية أثناء مواجهة أي شخص، ابق هادئا أو ربما ستتصاعد الأمور وتقود إلى عواقب وخيمة.

برج الثعبان: يقع تحت ضغط قليل ولكن هناك في صفه العديد من النجوم الواقية هذا العام، ستشعر أن طاقتك استفذت قليلا بسبب طاقة الأرض المزدوجة، ويجب أن تأخذ وقتا للراحة والاسترخاء بقدر ما تستطيع، وعلى الصعيد المالي هذا العام مثمر.

برج الحصان: لدى برج الحصان علاقة جيدة مع برج الكلب، لذلك يمكن أن تستفيد من ذلك هذا العام إذا كنت تعرف كيفية العمل بكفاءة دون تعب واستنزاف الجهد، وهناك الكثير من الطاقة للحصان هذا العام، وينبغي عليك السيطرة.

برج الخروف: سيتمتع هذا البرج بالصحة أكثر من عام 2017، ولكن لن يصبح اجتماعيا هذا العام، سيكون لديه طاقة لأتخاذ خطوات كبيرة في المشاريع، وسيكون عاما جيدا لتقديم طلب للحصول على قرض لتنمية عملك أو للعمل في الحكومة والشركات الكبيرة.

برج القرد: ربما يسافر كثيرا هذا العام، ومع ذلك ينبغي أن يحافظ على صحته، وكذلك الرفاهية.

برج الديك: يعاني هذا البرج من مرضين مختلفين، ولذلك سيكون من المستحسن الاهتمام بصحتك والرفاهية أيضا، هذا العام، انتبه من نظامك الغذائي ومارس التمارين الرياضية بانتظام.

برج الخنزير: قد يجد هذا البرج نفسه وحيدا قليلا ويشعر بالاستياء والغضب، وتحتاج أيضا للتأكد من عدم المعاناة من الخسارة المالية أو التعاون مع الأشخاص غير المناسبين في الأعمال التجارية هذا العام.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش

GMT 00:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

غاريدو يصر على تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين جدد

GMT 06:05 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين وعرى يؤكد استقرار الوضع المائي في زاكورة

GMT 06:22 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib