تعرّفي على التوقّعات العامة لبرج الحمل خلال النصف الأول من 2020
آخر تحديث GMT 06:03:46
المغرب اليوم -

على مُختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والاجتماعية والصحيّة

تعرّفي على التوقّعات العامة لبرج الحمل خلال النصف الأول من 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّفي على التوقّعات العامة لبرج الحمل خلال النصف الأول من 2020

برج الحمل
القاهرة - المغرب اليوم

تجتهد في عملك خلال النصف الأول من عام 2021 وتحصد ثمار تعبك خلال النصف الثاني من العام ذاته، إلا أن بعض التحديات المهنية والمالية ستعترض طريقك وتقف أمام نجاحك، ولكن قدرتك الهائلة ومهاراتك العالية كفيلتان بتذليلها، فأنت في حالة استعداد دائم وتأهب كامل خاصة بين شهري كانون الأول وشباط.تزدهر تجارتك وأعمالك وتأتيك العديد من الفرص التي تطور عملك لتحقيق دخلاً مادياً إضافياً مقبولاً وتحقق نجاحاً غير متوقع يجعل عيون الحسد ناظرة إليك بشكل دائم.يتعرض أحد والديك لوعكة صحية طارئة قد تضطر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال لانتشاله من هذه الوعكة ما يجعلك تقع في ضائقة مالية كبيرة بين شهري أيلول وتشرين الثاني.

إن كنت طالباً، فسوف تحقق نتائج مرضية وتثبت للجميع أنك “تستطيع” وتحصل على مجموع يدهش الجميع.تواجهك بعض التحديات في الحياة الأسرية، إلا أن بعض المقربين جداً منك سيحولون دون تضخيم الخصام فتحصل على دعم كامل منهم.تقف الحظوظ الوافرة أمام أطفال مواليد برج الحمل ويمضون أوقاتاً ممتعة ومفيدة ويحققون نجاحاً ساحقاً في مجال التحصيل العلمي. أما بالنسبة للعشاق، فهو عام مليء بالفرص لإقامة علاقة عاطفية يُحسدون عليها، فهذه العلاقة سوف تتوج بالزواج رغم بعض المشاكل والمنغصات التي يتعرضون لها بين الحين والآخر.

توقعات جاكلين عقيقي برج الحمل 2021: عزيزي الحمل (21 آذار – 20 نيسان): على الرغم من وجود بعض المعاكسات أحيانا في علاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تكون قد سببت لك إزعاجا في بعض المرات ومرورك ببعض العقبات والفتور إلا أنك ستستمر بإظهار الرومانسية للشريك فأنت شخص تعشق الرومانسية والإهتمام وتسعى دائما لتحسين علاقاتك مع الآخرين .سيهتم بك الآخرون أكثر ويقدمون لك الدعم ويمدون لك يد العون فتزدهر أعمالك وتتألق على كافة الأصعدة.

وبحسب جاكلين عقيقي 2021 فإن هذه الأعمال رغم وقوفها المؤقت في مراحل عدة إلا أنك لن تتراجع، وتعيش شغفاً ومشاعر جياشة مع الشريك، وقد تتخذ قراراً جدياً بالزواج أو إعلان خطوبتك. العديد من فرص النجاح والكثير من الأخبار السعيدة، ولقاءات مهنية عديدة قادمة اليك، وارتباطات أسرية مع الاصدقاء، مما يوطد علاقاتك الإجتماعية أكثر، وربما تحظى بترقيةفي العمل. كما أن عليك الإهتمام بصحتك أكثر لان عملك يتطلب الدقة والاستمرارية.هذا العام حافل بالأحداث والمناسبات السعيدة والتحرر من أي قيود.

برج الحمل 2021 مهنياً:

هي سنة حصاد لثمار تعبك وجهدك يا مولود الحمل، حيث تعمل على تطوير أعمالك والنهوض به، تزداد أرباحك ويرتفع مدخولك الشهري وتحلق بإيراداتك عالياً. إلا أن هذا لن يتحقق إلا بثباتك وعملك الدؤوب وإزاحة العراقيل وكسر الحواجز التي تعترض مسيرة نجاحك خلال الأشهر الثلاثة الأولى. أما خلال الربع الثاني من العام، فتقول نجلاء قباني 2021 بأنك سوف تجد من يقدم لك الدعم ويساندك في جميع أعمالك وأمورك ليوصلك إلى بر الأمان على الصعيد المهني والشخصي والعائلي والاجتماعي.

برج الحمل 2021 عاطفياً:

بعد عدة علاقات وارتباطات عاطفية ومرورك بمجموعة من التغيرات، سيخفق قلبك لشخص واحد فقط وتتوج علاقتك معه بالزواج وتدخل القفص الزوجية عن حب وقناعة خلال النصف الثاني من عام 2021 وترزق بطفل يملأ دنياك فرحة وبهجة. توقعات كارمن شماس 2021 برج الحمل: ستطرأ تغيرات واضحة على حياتك يا مولود الحمل بعد أن كانت حياتك راكدة نوعاً ما لخمس سنوات خلت، سترحل عنك المنغصات والمشاكل وتختفي همومك وضغوطاتة النفسية التي أرّقت جفنيك وسوف يحل الفرج واليسر محل الضيق والعسر.

بعد أن تعرضت إلى ضغوطات كثيرة ووقفت أمام خيارات مصيرية في عام 2019 والتي ما زالت مستمرة بعام 2020 التي يفرضها كوكبا أورانوس وساتورن، إلا أن عام 2021 يعدك بالكثير من الانفراحات وتسود حياتك التفاؤل والأمل ، وبالمجمل فإنه “مزيج من الابيض والاسود” هو العنوان الأبرز لمولود برج الحمل لعام 2021.

توقعات برج الحمل 2021 في المال ومهنياً:ستشهد حلولاً لبعض المشاكل التي عرقلت مسيرتك المهنية وتبدأ برحلة الإبحار في بحر الانفراجات الكبيرة على الصعيدين الشخصي والمهني بفضل كسوف الشمس في برج العقرب، فلا تدع لأي أمر أن يزعزع أمنك واستقرارك، وكن حكيماً في تصرفاتك لأن المجازفة والمخاطرة أو الاستخفاف واللا مبالاة سيبعدونك عن الحلول المناسبة.بعد أن دخل جوبيتير الجالب للحظ الجيد برجك، ستحقق أمانيك وتنال مرادك وتجد فرصة عمل جيدة أو أنك ستنتهي من تقديم أوراق قانونية وإدارية لأمر كان معلقاً لسنوات عديدة.

يزداد مرور الفرص الجيدة من أمامك خلال الربع الأول بحسب كارمن شماس 2021 وتزداد حظوظك بين شهري نيسان/أبريل وأيار/مايو فتجد جميع الظروف الإيجابية تطرق بابك كالنجاح أو الزواج أو عمل جديد أو سفر أو يبشرك أحد بولادة طفل يغير حياتك نحو الأفضل.تحقق أرباحاً مادية ومعنوية كمكافأة على جهودك المبذولة في العمل أو انتقالك من نجاح إلى آخر، هذه المكافأة ستزيد ثقتك بنفسك وتشعرك بالفخر والاعتزاز.

يتأثر برجك بانتقال ساتورن من برج الميزان إلى برج العقرب بشهر تشرين الأول/أكتوبر حيث تظهر بعض الضغوطات والخلافات على المستويين الشخصي والاجتماعي وعليك توخي الحذر والانتباه إلى مصالحك وأعمالك وعلاقاتك العامة.إن كنت طالب علم ستواجه بعض التقلبات والمشاكل، وتعرقل الصعوبات مسيرتك العلمية إن لم يتخذ الإجراءات اللازمة التي تحول دون فشلك وأن تصر على التقدم لتحقيق النجاح المنشود.من الضروري تقوية إيمانك وزرع الثقة بنفسك فثمة مصاعب ومتاعب وخلافات عائلية واجتماعية بانتظارك، حاول أن تكون هادئاً وحكيماً للوقوف في وجهها لتمر الأمور بأمان وسلام.

توقعات برج الحمل 2021 في الحب وعاطفياً:

بعد مكوث كوكب زحل في منزلك السابع لفترة طويلة، سوف تتلاشى مصاعبك وينتهي زمن التحديات الصعب الذي عاش معك لسنوات عديدة وتتحول سلبيات حياتك إلى إيجابيات.ينصحك برجك الفلكي إن كنت عازباً بالتريث قبل الارتباط بشخص كبير في السن وإن انجذبت إليه أو أنها برأيك مجرد علاقة عابرة فقد تنقلب إلى علاقة جادة لاحقاً. ينشغل قلبك وتشتعل نيران الحب فيه، إلا أن مشاغل الحياة ومسؤولياتك الكثيرة ستؤثر سلباً على هذه العلاقة وتزعزعها فتبدو هذه العلاقة وكأنها حلم ليس إلا.

إن كنت لا تؤمن بالحب الحقيقي فمن الأفضل الابتعاد عن إقامة أي علاقة عاطفية، أما إذا كنت ملتاعاً بالحب وقد اعترضتكما مشاكل ومطبات وبدأ الحب يتلاشى والرومانسية تختفي من حياتكما فالانفصال هو خير دواء.يمكنك إقامة علاقة عاطفية جديدة لتستعيد ما فقدته من حب ورومانسية ودفء المشاعر فتعيش الحب الحقيقي والعواطف الصادقة.تتخلل حياتك المفاجآت السارة وتطرأ عليها تغيرات إيجابية تنقلك من ضفة هادئة إلى ضفة تضج بالحياة والنشاط والحركة خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

انتبه إلى تصرفاتك ولا تتهور خلال الأشهر الأربعة الأخيرة حتى تتخطى المطبات وتعبر الحواجز وتتجاوز العقبات بخير وسلام. سيزدهر قلبك بورود الحب وتتفتح أزهار العشق والرومانسية بشكل واضح ويبدأ قلبك بالخفقان وتكون النهاية سعيدة بإذن الله تعالى.توقعات ماغي فرح برج الحمل 2021: انفراجات هامة مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل بحسب ابراج ماغي فرح 2021، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني/ يناير وتنتهي بحزيران/ يونيو تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.

أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران/ يونيو وتنتهي بتشرين الأول/ أكتوبر يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول/ أوكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك أيما نجاح. يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه.

10 اشياء ستحدث مع برج الحمل 2021

أولاً :عدم حبك للظهور وإخفاء أعمالك هذا العام سيكون شغلك الشاغل، فيا مولود الحمل كل ما ستفعله من إنجازات ومشاريع عاطفية ومهنية ستكون سرا، ولن تعلن عنها لأنك تحاول إنجاز كل ما تصبو إليه لتحقيقه بمعرفتك ودون اظهاره، فستلبس ثوب الإخفاء في أعمالك هذا العام..ثانياً :اهتمامك منصب نحو عائلتك وأسرتك، فلن تعطي بالا لما وراء عتبة دارك، وكأن أمور عائلتك تشغل جميع أوقاتك، فلا وقت لديك للآخرين.هذا ولأن عائلتك هي الأهم فآذانك صاغية داخل منزلك ولأسرتك المتينة، وعيناك قد تعمى عن الخارج.

ثالثاً :الكتمان وإخفاء ما تعمل وما تريد سيجعلانك قليل ألتحدث مع الآخرين. الأمر الذي يجعلك تقلل من التواصل معهم عبر الكلام والنقاش، فأنت لا تريد من خلال كلامك أن تخلق معهم حديثا مهما كان كي لا يفهمون منه ما تريد أوما تفعله خفية، فأنت حذر جدا لذلك، فتحاول أن تقلل من الثرثرة.رابعاً :حساسيتك المفرطة هذا العام يامولود الحمل والتي لن تقف بصفك أبدأ ستسبب لك التعب والمشاكل، وقد تعيش حالة من الإصطدامات والمواجهات مع الأصدقاء والأقارب، فلا تكن حساسا لأي أمر، فقد تتعب وتيأس قليلا، أو قد يؤدي هذا إلى ارتباكك الغير مبرر

خامسا:شعورك المرهف وحساسيتك تحتاج في بعض الأحيان لمن يفهمها ويباركها، وفي كثير من الأوقات أن يطبطب عليك أحدهم ويساندك.، فأنت تحتاج إلى شريك يقاسمك عواطفك ومشاعرك، إلا أنك لن تبوح بذللك لأنك تعتبر ذلك انتقاصا من عاطفتك، وتسعى لإخفاء مشاعرك وحاجتك لشريك.سادساً :إخفاءك لمشاعرك وعدم البوح بها لن تدوم العام كله، فبعد منتصف العام ستجد أن عليك أن تجد شريكا يحس بك ويهتم بعواطفك المتاججة ورومانسيتك العالية البسيطة بعفوية تامة وبدون تعقيدات.

سابعا:بأسلوبك وهدوءك ورقة مشاعرك ستمارس جاذبيتك وسحرك على الكثيرين، فتسعد بمحبة الناس الذين ينجذبون إليك ويتطلعون للقرب منك، فتكون بالنسبة لهم مصدرا للطاقة الإيجابية والإعجاب فيلتفون حولك من بداية هذا العام.ثامناً:أخبار سعيدة ومبهجة ستسعد بسماعها.هذه الأخبار لم تأتي من عبث أو وليدة لحظتها، بل إنها كانت نتيجة تعب وجهد وانتظار طويل وصبر وسلوى أدت إلى نتيجة مرضية، فكل صبر وراءه فرج قريب.

تاسعاً :متميز.ومتفوق دائما مولود الحمل، لكن هذا العام يحمل معه فرصا للنجاح والتفوق يدعوك لتحقيقها، فالتميز دون فرص لا فائدة منه، لذلك فالتميز مع العمل والفرص المناسبة سيشكلون هذا العام قنبلة تفجر الطاقات والإبداعات، فتتدرج بإنطلاقتك وبكامل حريتك دون قيود أو تجميد.

عاشرا:النبتة تحتاج في البداية لأن تزرع وتسقى، وتحتاج من العناية الكثير حتى تصبح شجرة مثمرة وقادرة على العطاء، فأنت يا مولود الحمل هذا العام كالنبتة عليك أن تتعب في البداية.قد تتعرض لبعض المشاكل والوقوف المؤقت ومراوحة المكان في كثير من الأحيان، إلا أنك بالنهاية ستكون الفائز وستجني ثمار تعبك، فمن يزرع يحصد.إنها الفرحة الكبيرة نهاية العام والتي يتوجها بداية العام.

قد يهمك أيضَا :

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 5 إلى الجمعة 12 كانون الأول أحداث مهمة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على التوقّعات العامة لبرج الحمل خلال النصف الأول من 2020 تعرّفي على التوقّعات العامة لبرج الحمل خلال النصف الأول من 2020



GMT 11:31 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني 2022

GMT 13:41 2022 الأحد ,23 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني 2022

GMT 13:32 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يناير /كانون الثاني 2022

GMT 14:01 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022

GMT 13:03 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثاني 2022

دنيا سمير غانم تتَألْق بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:12 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل
المغرب اليوم - نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل

GMT 22:49 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

"سكاي فيوز" معلم جذب سياحي جديد في دبي لعُشاق الإثارة
المغرب اليوم -

GMT 14:59 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لكراسي غرف النوم
المغرب اليوم - أفكار مميزة لكراسي غرف النوم

GMT 22:45 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى "الدولة الاجتماعية"
المغرب اليوم - أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى

GMT 18:45 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

بايدن يشتم مراسل شبكة "فوكس نيوز" ويُهينه في البيت الأبيض
المغرب اليوم - بايدن يشتم مراسل شبكة

GMT 13:30 2022 الإثنين ,24 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري تَخْطِف الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة
المغرب اليوم - ياسمين صبري تَخْطِف الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة

GMT 12:14 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة
المغرب اليوم - جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة

GMT 21:45 2022 الإثنين ,10 كانون الثاني / يناير

حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب "الاستقلال"
المغرب اليوم - حميد شباط يعود لمهاجمة إخوانه بحزب

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 19:42 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

TikTok يجتذب المزيد من المستخدمين بخدمات جديدة

GMT 09:36 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

مبلغ ضخم الذي يدره سوق المارشي" على خزينة الدار البيضاء

GMT 03:34 2021 الأحد ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما يستاهلني" تعيد حاتم عمور للصدارة

GMT 22:56 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح برأس متجمد وجسم حي "خياران أقساهما مر

GMT 21:50 2022 السبت ,08 كانون الثاني / يناير

ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان

GMT 22:53 2021 الأربعاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعود للتدريبات استعدادا لبرايتون

GMT 19:08 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

تأجيل مباراة توتنهام ورين فى الدوري الأوروبي بسبب كورونا

GMT 18:38 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

نابولي يستضيف ليستر سيتي لحسم الصدارة فى الدوري الأوروبي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قيود جديدة على الفعاليات الرياضية في إنكلترا

GMT 08:58 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

تأجيل مباراة توتنهام ورين في "دوري المؤتمر الأوروبي"

GMT 17:18 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق ليفربول يسحق ضيفه فريق ساوثهامبتون

GMT 18:11 2022 السبت ,15 كانون الثاني / يناير

مع اقترابه من عامه الـ37 رونالدو يحدد موعد اعتزاله

GMT 18:55 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib