توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو

برج القوس
القاهرة - المغرب اليوم

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات ل برج القوس وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج القوس في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع أبرز توقعات برج القوس للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:

أنت على وشك الخضوع لعملية تحول كاملة في عام 2021، يا برج القوس، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعقلك وجسمك. هذا لأن كوكب زحل الجاد في برج الدلو ومنزلك الثالث للنشاط العقلي مع علاقة مربعة لأورانوس الثوري في برج الثور والمنزل السادس للصحة والروتين. ستدفعك هذه الكواكب الكونية العملاقة معًا لتغيير العادات القديمة للأفضل ولتكون أكثر إصرارًا على ما تمنحه تركيزك ووقتك.

بصفتك القوس المحب للحرية، فأنت لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من كل المكافآت التي تقدمها الحياة. ولكن، مع وجود زحل وأورانوس على رأس الدفة هذا العام، يعمل أورانوس لمساعدتك على إصلاح نهجك في الصحة وجدولك الزمني بينما يعمل زحل على جعل كلمة "لا" عنصرًا أساسيًا في مفرداتك. مع وجود كوكب المشتري الموجه نحو النمو في برج الدلو خلال عام 2021، سيكون هذا هو الوقت المثالي للعمل على توسيع مجموعة مهارات معينة، أو العودة إلى المدرسة أو الالتحاق بدورة دراسية رسمية، أو العمل في مشروع كبير مثل كتاب.

إنجازات جريئة

يعدك العام 2021 بتحقيق أمنياتك
بالإضافة إلى تواجد المشتري واورانوس، سيكون هناك تكرار لكسوف ملحمي 3 مرات. فخسوف القمر في 26 مايو وخسوف الشمس في 4 ديسمبر – يعملان على إطلاق بعض اللحظات المحورية التي ستساعدك لتكون أكثر صحة وأمانًا من نفسك من الداخل إلى الخارج. قد يعني هذا الابتعاد عن علاقة راكدة أو خانقة (مهنية أو غير ذلك)، أو أن تكون أكثر استباقية بشأن صحتك الجسدية، أو قضاء الوقت في دائرة الضوء للعمل الرائع الذي قمت به. مع تنشيط منطقة الشراكة عبر كسوف الشمس في الجوزاء في 10 يونيو، توقع أن يتم دفعك في اتجاه جديد مع العلاقات حيث تعلم أن كونك جزءًا من فريق لا يجب أن يعرض حريتك للخطر.
يعمل كوكب المشتري في الحوت المحب للتوسع والمنزل الرابع للمنزل والعائلة من 13 مايو إلى 28 يوليو، على دفعك لتجد نفسك متشوقًا لبناء منزل مع شخص ما أو إضافة فرد جديد الى العائلة. نظرًا لأن كوكب المشتري هو كوكبك الحاكم المحظوظ، فمن المحتمل جدًا أن يتم منحك بعضًا من أعمق أمنياتك الصادقة هذا العام.

الصحة هي الثروة
أصبحت صحتك ورفاهيتك نقطة محورية مرة أخرى في عام 2021 حيث ينشّط خسوف القمر في برج الثور والمنزل السادس للصحة والعمل في 19 نوفمبر. مع التغييرات التي أحدثها وجود أورانوس في برج الثور، سيدفعك هذا الكسوف لتعطي العناية الإضافية والاهتمام بصحتك، اضافة الى تطوير توازن أفضل بين العمل والحياة. عندما يتعلق الأمر بالعمل، يمكن أن يؤدي هذا الكسوف إلى إنهاء الوظيفة، خاصةً إذا كانت سبب ضغوط وقلق لا داعي لهما. بدءًا من 19 ديسمبر، ابحث عن حب كوكب الزهرة وهو يتراجع في برج الجدي الملتزم ليظهر لك المكان الذي كنت تقبل فيه بأقل مما تستحق أو تقلل من قيمتك حتى تتمكن من فعل شيء حيال ذلك.

قد يهمك ايضا

تعرف على أبرز وأهم توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2021

تعرف على الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib