تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول
آخر تحديث GMT 03:22:56
المغرب اليوم -

على مُختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحيّة

تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول

الأبراج الفلكية
القاهرة - المغرب اليوم

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك  نقدم لكم  حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار  العلم عند الله  على المستوى الصحي والعاطفي والمهني حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افتح صفحة جديدة  يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت حلا شيحة

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى يجب أن تثق بقدراتك أكثر من ذلك وحاول أن تتعلم لغات مختلفة تساعدك على تطوير عملك للافضل وتجعلك مميز بين زملائك وتؤهلك للحصول على مناصب أفضل. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى يجب أن تتخلص من الأنانية عند التعامل مع الشريك وأفتح قلبك له، واستمع له جيداً، وحاول أن تفتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والخلافات القديمة . حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى يجب أن تحافظ على صحتك أكثر من ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة والمشروبات الصحية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تصحيح أخطاءك القديمة واجتهادك فى العمل.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتسم  يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى حاول أن تبدأ يومك بإبتسامة وتفاؤل ولا تتذكر التجارب الفاشلة التى وقعت فى الماضى، حتى تستطيع تحقيق ما تريده فى حياتك المهنية، وتشعر بالسعادة. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى يجب أن تخلص للحبيب وتثبت له ذلك، ولا تدعه يشك فيك حتى لا تتدهور علاقتكما، وتنتهى بالإنفصال الذى يجعلك تشعر بالحزن والندم على ما أرتبكته من أفعال. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي يجب أن تحسب السعرات الحرارية التى تتناولها يومياً، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، التى تجعلك بطىء الحركة وتفقدك ثقتك بنفسك أمام الأخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حبك للشريك وحرصك على تقوية العلاقة بينكما. حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار صح يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى يجب أن تحاول أن تبدع اليوم من خلال إبتكار أفكار جديدة ومتطورة، حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك فى العمل، وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى يجب أن توازن بين عقلك وقلبك عند اختيار الشريك ولا تندفع بمشاعرك حتى لا تخطىء فى الإختيار وتشعر بالحسرة والندم بعد ذلك، ولكن بعد فوات الأوان. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى يجب أن تهتم بصحتك وتحرص على إجراء الفحوصات الطبية الدورية على أسنانك، حتى تحافظ على صحتها مع الإهتمام بنظافتها اليومية حتى لا تصاب بالتسوس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، لك حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية نتيجة حرصك على تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة بشكل يومى.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جادا يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح، ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى: أن تتمتع بروح الدعابة والمرح، ولكن لا يجب أن تقضى معظم الوقت فى المزح مع زملائك وحاول أن تكون جاد فى عملك وتجتهد فيه خلال هذه الفترة.  حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى: يجب أن تهتم بأسرتك أكثر من ذلك وتقضى معهم معظم الوقت وتستمع لمشاكلهم وتحاول أن تفكر معهم لإيجاد حلول لها، حتى تقوى علاقتك بهم خلال الفترة المقبلة. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى: يجب أن تحرص على تناول الأطعمة والمشروبات التى تساعدك على تقوية جهاز المناعى، حتى تقى من الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إختيار الصحيح لشريك الحياة واهتمامك به.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تسعى للتغيير يقدم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالصبر وتحمل الصعاب للوصول إلى بر الأمان، ومن مشاهير برج الدلو ماري منيب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني لا تسمح بتراجع خطواتك العملية فكل مرحلة تسير الى الأمام وتكون الحياة أمامك مليئة بالنجاحات والإشراق، لأنك إنسان واعٍ. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى علاقتك متوترة بشكل كبير بشريك حياتك حاول أن تتفادى تلك المشاكل حتى لا تتزايد بينكما أكثر من ذلك.  حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى حافظ على صحتك فأنت من الاشخاص التي تتحمل الألم ولكن هذا ليس من الأمور الجيدة عليك متابعة الطبيب في المرحلة الحالية حتى لا تتعرض لمضاعفات.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

توقع في المرحلة القادمة أن تكون فترة انتقالية في حياتك انت وحدك القادر على وضع خطة محكمة حتى لا تضيع مجهودك الذي تعبت فيه.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حان وقت المواجهة  يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس بريتنى أسبيرز.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى أنت لم تخلق مشكلة ولكن اليوم تجد نفسك محاطًا بالكثير منهم. قد تفقد أعصابك، لذا فمن المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى.  حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى يشغل عقلك الحب والرومانسية الآن وقد تبدأ بنشاط في البحث عن شريك رومانسي إذا كنت أعزب، أما إذا كنت بالفعل مع شخص ما، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات الرئيسية مثل ما إذا كنت ستنتقل بالعلاقة إلى المستوى التالي أو ما إذا كنت ستكون أفضل حالًا بدونها. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الإصابات هي احتمال قوي اليوم، عليك أن تكون شديد الحذر لتجنب السقوط والحوادث، ويفضل في هذه الحالة زيارة الطبيب. لا تتجاهل الأمور الصحية اليوم توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس يجب أن تكون أكثر حذرًا أثناء التعامل مع الأشخاص الحساسين، كما حان وقت المواجهة واتخاذ القرارات، قد تضطر إلى المواقف غير المريحة التي كنت تتجنبها وتتخذ بعض القرارات الصعبة. حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستفيد من دروس الماضى

 يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد نور. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى ستتمكن من الاستفادة من بعض الدروس التي تعلمتها من الماضي لتجنب مشكلة في العمل ومضاعفاتها المحتملة، ستجذب قدرتك على التطبيق العملي والتفكير السريع انتباه رؤسائك وقد تفتح آفاق وظيفية جديدة ومثيرة. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى لن يكون شريك حياتك في حالة مزاجية لإجراء التعديلات والتسويات، ومن ثم فمن الأهمية أن تتحكم في غرورك ولا تثير أي قضايا خلافية معه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى يبدو أنك قد انحرفت عن روتين لياقتك المخطط جيدًا، لا تقلق ستستعيد شكل جسمك وسحره في فترة زمنية قصيرة. لديك ميزة إضافية تتمثل في التمتع بصحة جيدة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة عليك أن تحافظ على هدوئك وتبتعد عن الاكتئاب، وأن تستمر في التصرف بشكل  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى.. علاقتك متوترة بالشريك يقدم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،

وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والارهاق والمرونة فى التعامل كما أنه محب للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى اليوم من الممكن أن تحقق المزيد من النجاح فى مجال عملك بشكل كبير فقط حاول الأخذ بآراء زملائك فقد يكون لديهم مقترحات عديدة وجيدة تساعدك على تحقيق النجاح بشكل كبير. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى علاقتك متوترة بشريك حياتك بشكل كبير للغاية فحاول تحسين علاقتك به بمناقشة الأمور والخلافات التى توجد بينكما لعيش حياة سعيدة مرة أخرى لأن تلك الخلافات قد تتسبب فى إنهاء علاقتكما بالفعل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي هناك بعض الضغوطات والتوترات التى ستتعرض لها والتى من الممكن أن تؤثر على صحتك بتعرضك لإرتفاع ضغط الدم أو للصداع النصفى ومن الأفضل استشارة طبيبك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة عليك الكثير من الضغوطات والصعوبات سواء فى العمل أو حياتك العائلية حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من حلها وحاول أيضا أخذ قسط من الراحة اليوم وقضاء وقت ممتع مع عائلتك.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بشريكك

يقدم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالتفاؤل والإخلاص في العمل وحب السيطرة والتسرع، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.  حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى هناك العديد من المشاكل التى ستواجهها اليوم فى عملك بشكل كبير فحاول أن تكون حذرا حتى لا تتزايد عليك أكثر من ذلك وعليك أن تكون أكثر مرونة مع زملائك. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى علاقتك جيدة بالشريك بشكل كبير فقط حاول قضاء وقت ممتع سويا وأن تظهر له مدى اهتمامك به اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى عليك تناول الأطعمة الصحية والبعد عن الأكلات الجاهزة وحاول ايضا المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تستعيد لياقتك البدنية مرة أخرى.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة مواليد برج الحمل يرون أن الفترة القادمة ذهبية للحصول على الكثير من الفوائد وانهاء الأعمال المعلقة فالوقت كبير للغاية ويمكن وضع خطة لعمل الكثير من الأمور.  حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انسى الماضى

 يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح ولديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد، كما أنه عاطفي لحد كبير ولديه مشاعر وأحاسيس ومخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج سولاف فواخرجى.  حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى على الرغم من أنك مخلص ومجتهد ، يبدو أن النجاح لا يزال بعيدًا عن متناولك اليوم، يمكن أن تنفجر العيوب البسيطة بشكل كبير وتعود لتطاردك، من الأفضل تجنب أي جدل في مكان عملك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى سيكون لعلاقتك الجديدة بداية موفقة، ستكون حرًا وستبحث عن عناصر حقيقية من الحب والرحمة، ولا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى أنت لا تأخذ الكثير من الوقت في الموازنة بين إيجابيات وسلبيات الموقف، أنت فقط تذهب لكل ما يأتي في طريقك، ابدأ بصحتك، و احصل على قسط كاف من النوم. تناول النوع الصحيح من الطعام. تجنب الأطعمة المقلية. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة هناك الكثير الذي تم تقديمه لك لدرجة أنه بدا لك في البداية فوضويًا، التغيير أمر لا مفر منه ولديك القدرة على رسم مستقبل مشرق

حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتجنب المواجهة  يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج ديانا حداد. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى ستكتشف كل ما كنت تهدف إليه، فقط كن صبورًا، وهو ما سيعزز ثقتك بنفسك وقدرتك على الأداء بشكل مستقل. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

كانت علاقتك العاطفية تمر بالكثير من الشاكل خلال الفترة الماضية خاصة تلك التي لا يتم علاجها، وكنت تتجنبها خوفًا من أن تؤدي مواجهتها إلى انهيار علاقتك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى إن أسلوب الحياة المتوازن مدعوم أيضًا بالصحة السليمة، تحب أسلوب الحياة الجيد لكنك تتجاهل الصحة، لن تستمتع بأسلوب حياة جيد إذا لم تكن تهتم بصحتك تمامًا.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة كن على دراية بكيفية التعامل مع إنفاق الأمول اليوم، تتوقع النجوم أنه قد يكون لديك إنفاق ضخم غير متوقع، تجنب المجادلات والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها.

حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حسن علاقتك بشريكك يقدم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بحب الأسرة والانغماس في مشاكل كل من حوله، وهو قريب من الأصدقاء ولا تحلو التجمعات بدون وجوده، فهو يعكف على مد يد المساعدة للجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء الإعلامى مفيد فوزى. حظـك اليوم برج الجوازء على الصعيد المهنى: هناك العديد من المشاكل التي تواجهها في مكان عملك فحاول أن تكون أكثر هدوءًا حتي تتمكن من حلها ومن الممكن أن تشارك أيضا زملائك في ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: علاقتك جيدة بالشريك حاول قضاء وقت ممتع سويا اليوم خاصة أنه كانت توجد العديد من تاخلافات بينكما الفترة الأخيرة. حظـك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى صحتك غير جيدة حاول الاعتناء بها فمن الممكن أن تعاني من بعض آلام العظام ومن الممكن أن يتطلب الأمر منك استشارة طبيبك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:هناك العديد من الأمور التي قمت بإنجازها خلال الفترة السابقة والعديد من الأعمال المتراكمة أيضا التي قمت بإنجازها حاول اليوم أخذ قسط من الراحة مع أصدقائك وأقاربك بقضاء وقت ممتع سويا.

 

قد يهمك ايضا:

تعرّف على توقّعات الأبراج وحظّك اليوم 27 أيلول

توقّعات الأبراج وحظك اليوم 4 تشرين الأول تعرّفي عليه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول تعرّف على توقّعات علماء الأبراج لحظّك اليوم 12 تشرين الأول



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أجمل إطلالات النجمات بأسلوب "الريترو" استوحي منها إطلالتكِ

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 11:15 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
المغرب اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 11:34 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
المغرب اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 01:15 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سوري يتحول إلى نجم عالمي من داخل منزله ويتابعه 13 مليون شخص
المغرب اليوم - سوري يتحول إلى نجم عالمي من داخل منزله ويتابعه 13 مليون شخص

GMT 19:36 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

اتيكيت" التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 04:38 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

6 قطع أساسية في ديكورات المنزل لا يمكن الاستغناء عنها

GMT 02:18 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عالم يكشف تأثير "لقاح الأمل" على إصابات وباء "كورونا"

GMT 03:00 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أستراليا تقيم كل بطولاتها للتنس في ملبورن بسبب كورونا

GMT 12:35 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تويوتا لاند كروزر 2021 وحش الطرق الوعرة في ثوب جديد

GMT 12:53 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفخم الفنادق المناسبة في صيف تنفس

GMT 13:10 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

جوردون مور يخسر مليار دولار من ثروته في 90 يومًا

GMT 06:15 2020 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

أي اكسسوارات هي الأكثر رواجاً هذا الموسم

GMT 05:17 2020 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

عطور فخمة لجاذبيّة لا تقاوم يوم زفافك

GMT 21:16 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

فستان الزفاف ينقذ خط "هوت كوتور" في "زمن كورونا"

GMT 19:53 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل في غرف نوم المشاهير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib