فريق عمل بْشّار لخير يبتعد عن الأحضان احترازاً من كورونا
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

فريق عمل "بْشّار لخير" يبتعد عن الأحضان احترازاً من كورونا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق عمل

فريق عمل "بْشّار لخير" يبتعد عن الأحضان
الرباط - المغرب اليوم

اضطر فريق عمل السيتكوم الرمضاني "بْشّار لخير" إلى تَغيير تفاصيل بعض مشاهده، تفادياً لاحتكاك الممثلين واحتراماً لإجراءات السلامة التّي نصت عليها وزارة الصحة.

خالد النقري، المنتج المنفذ للستيكوم، أوضح، ضمن حديثه ، أنّه جرى الاستغناء عن اللقطات التي تتضمن "السلام بالوجه أو الأحضان"، خلال مراحل تصوير حلقات السيتكوم المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على القناة الثانية (دوزيم)، ضمانا لسلامة الممثلين المشاركين في العمل التلفزيوني.

وأبْرَز المُنتج المغربي أنّ عملية التصوير تمر في ظروف صارمة، واحتفظ بـ29 شخصا فقط داخل بلاطو التصوير، احتراما للشروط التّي وضعها المركز السينمائي في مذكرة تشمل كافة الإجراءات الوقائية الواجب اتباعها، مضيفاً أنّ الفريق التقني يشتغل بالتناوب، لتجنب الاكتظاظ داخل بلاطو التصوير.

وأشار النقري إلى أنّه يتخذ وطاقمه كافة الاحتياطات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا والتصوير داخل فضاء مغلق، وفسّر قوله: "التصوير يتم داخل فضاء داخلي، وتمّ بناء الديكورات المتعلقة بالمقهى والشارع داخل الأستوديو".

وفي السياق ذاته، اعتبر المتحدث نفسه أنّ "الأزمة الصحية التي يمر بها المغرب، والتّي تسببت في إيقاف تصوير عددٍ الأعمال التلفزيونية والسينمائية، أظهرت الحاجة الماسّة إلى إحداث مدينة إعلام مغربية في المُستقبل"، مُشيراً إلى أنّ "المُواطن المغربي في حاجة ماسّة إلى أعمال سواء كوميدية أو درامية، لتَجاوز الضغط النفسي الذي يتسببه الحجر الصحي، ومُتابعة مُستجدات الوباء ببلادنا".

على هامش تصوير السلسلة الرمضانية، يُورد النقري: "تمّ تصوير عدد من الكبسولات التحسيسية، المتعلقة بطرق الوقاية من الإصابة بالفيروس، والتدابير الاحترازية التّي يجب اتخاذها، يقدمها نجوم "بٓشّار الخير" بطريقة تمزج بين التوعية والحسّ الكوميدي بعيداً عن خطاب التهويل".

ويُسلط السيتكوم، حسب المُتحدث نفسه، الضوء على اندماج وانخراط المرأة القروية في الجمعيات وما يُخلف ذلك من تعصب عند فئة مهمة من الرجال، ويّوضح قوله: "السلسلة تكريم للنساء القرويات اللواتي يُساهمن في اقتصاد البلد، كما تُصور جانباً من العقليات الذّكورية التّي ما زالت تحد من نجاح المرأة المغربية، من خلال قصة نساء هذه القرية".

ويُشارك في العمل الرمضاني، الذّي أشرفت على إخراجه صفاء البركة، كل من محمد الخياري وجميلة العوني وسعاد حسن وأسامة رمزي وابتسام العروسي وعزيز حطاب ومحمد ظهرة وزهيرة صادق وفدوى الطالب وآخرين.

قد يهمك ايضا

ابتسام العروسي تثير الجدل بين متابعيها على "إنستغرام" بسبب قبلة

ابتسام لعروسي تنشر صورة جريئة تجمع بينها وبين زوجها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق عمل بْشّار لخير يبتعد عن الأحضان احترازاً من كورونا فريق عمل بْشّار لخير يبتعد عن الأحضان احترازاً من كورونا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib