حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المغرب في كأس العالم 2022
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المغرب في كأس العالم 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المغرب في كأس العالم 2022

منتخب المغرب
الرباط - المغرب اليوم

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب تداول مصادر إعلامية ونشطاء، خبر وفاة والدة سفيان بوفال لاعب ونجم منتخب المغرب لكرة القدم، الذي برز بشكل كبير خلال منافسات مونديال قطر كأس العالم 2022.

 إلا أنه لم يتم تأكيد أو نفي خبر الوفاة قبل أن ينفي اثنان من أشقاء بوفال للشائعة عبر "إنستجرام".

 
كأس العالم بقطر 2022

ووالدة بوفال تمتعت بشهرة واسعة بعد مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، حيث ظهرت لها صور ومقاطع فيديو قصيرة على أرض الملعب مع بوفال بعد تألق المنتخب المغربي وبلوغ نصف نهائي كأس العالم الأسبوع الماضي.

ونشرت وسائل إعلام غير رسمية، خبر وفاة والدة سفيان بوفال نجم المنتخب المغربي "أسود الأطلس"، أحد أبرز اللاعبين في كأس العالم، الذي حقق خلاله فريق بلاده المركز الرابع عن جدارة واستحقاق في البطولة التي توجت بها الأرجنتين.

وكتب أحد النشطاء عبر تويتر: "بالأمس القريب كان يُراقصها، يُقبّلها، يحضنها، يضحك معها و يتسلى فرحاً في حضرتها، ترك الجميع و احتواها بكامل فرحته، احتفل معها بالتأهل قبل ان يحتفل مع اي شخص آخر، لم يكن يعلم أنه يودعها لكن الحقيقة انها كانت أيام الوداع و لحظات قرب الفراق، اللّه يرحمها و يسكنها فسيح جناته و هنيئاً له ببر والدته و رضا جنته  انا لله وانا اليه راجعون".

فيما غرد حساب آخر على المنصة الاجتماعية ذاتها: "بالأمس كان يراقصها وفرح معها، ولكن لم يكن يعلم انه يودعها، وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال انا لله وانا اليه راجعون"، بالإضافة إلى العشرات بل الآلاف من الحسابات المختلفة.

ورغم ذلك، بعد المتابعة، لم يظهر لدينا أن مواقع إعلامية رسمية أو موثوقة قد نشرت الخبر، إنما بعض المواقع العربية غير الموثوقة ونشطاء على فيسبوك وتويتر، بالتالي تظل كل الأنباء المتداولة مجرد شائعات غير صحيحة مطلقا، حتى تأكيدها.

كما اطلعنا على حسابات سفيان بوفال الرسمية على تويتر وانستغرام من أجل التأكد حول مدى صحة ما يتم تداوله بشأن صحة والدته، لكنه لم ينشر شيئا بالخصوص وكان آخر ما نشره، جانب من احتفالاته بالإنجاز مع الجماهير عقب عودته للمغرب.

وتسعى بعض الحسابات إلى جمع التعليقات والتفاعل دون مراعاة مشاعر المشاهير، إذ اعتادت على نشر الأخبار غير الموثوقة في مسعى منها لإثارة الجدل في صفوف النشطاء، الأمر الذي يترتب عليه عواقب وخيمة للغاية، بالنظر إلى خطورتها.

وتعتبر والدة النجم بوفال واحدة من أبرز الشخصيات النسائية التي ظهرت خلال منافسات كأس العالم، إذ احتفلت مع ابنها النجم سفيان عقب الفوز في المباريات لا سيما بعد تجاوز دور المجموعات والفوز على المنتخبين البرتغالي والاسباني على التوالي.

وتصدرت والدة سفيان بوفال مواقع التواصل أثناء المونديال، إذ احتفلت بشكل رائع مع ابنها الذي سلطت عليه وسائل الإعلام الضوء كثيرا في ظل الإشادات الواضحة من قبل الزملاء والخصوم، بعد النجاح في التغلب على كبرى المنتخبات الأوروبية والعالمية.

قد يهمك أيضا

بوفال يأمل العودة إلى صفوف المنتخب المغربي

 

الإصابة تُهدد مشاركة بوفال أمام "سان جيرمان"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المغرب في كأس العالم 2022 حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المغرب في كأس العالم 2022



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib