امرأة منقبة تؤكد زواجها من الشيخ محمد الفيزازي
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

امرأة منقبة تؤكد زواجها من الشيخ محمد الفيزازي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - امرأة منقبة تؤكد زواجها من الشيخ محمد الفيزازي

الشيخ محمد الفيزازي وامرأة منقبة
الرباط ـ المغرب اليوم

كشف سيدة منقبة تدّعي أنها زوجة للشيخ محمد الفيزازي بأن هذا الأخير أنكر زواجهما بعد أن أمضت خمسة أشهر على ذمته، حيث أكدت السيدة المسماة "حنان" ، و البالغة من العمر 19 سنة فقط ، بأنها ارتبطت بالشيخ بزواج بدون عقد أي (الفاتحة)، بعدما تعرفت عليه على موقع فايسبوك.

وكانت بداية القصة، حسب رواية الشابة حنان، في محادثات فايسبوكية ، حيث أعجب بها الشيخ ليطلب الارتباط بها فورا ، وهو الطلب الذي وافقت عليه حنان وأسرتها، ليتم “الزواج” في منزل أسرتها في البيضاء، بعد سبعة أيام فقط على تعرفه عليها.

وأضافت المتحدثة "من بعد ما جا عندنا هو والوالد ديالو، مشيت معاه لطنجة أنا وماما، وملي دخلت للدار لقيتها عبارة عن مقر لجمعية، وما فيهاش الفراش، فيها بزاف ديال البيروات وناموسية صافي".

وكانت الصدمة تضيف المتصلة "كان كيجي عندي يدوز معايا ساعة فالنهار ويمشي، عمرو ما بات عندي.. ووليت فيما نقوليه ا الشيخ نديرو العقد كيقولي نتي مكلخة وما كتعرفي والو، حيث أنا ما قرياش، وكان كيعايرني ويسبني".

و تابعت حنان أنها بعد قيامها بعملية إجهاض جنينها، سمعت الشيخ يكلم الطبيب قائلا " الحمد الله أنا ما باغيش منها الولاد"، وبعد أشهر على هذا الحادث، تقول المتصلة "كنت في الدار (مقر الجمعية) بالليل، وجاو عندي شي وحدين كيدقو عليا كيقولو لي حلي الشيخ الفيزازي في خطر، حليت وهوما يشدوني من شعري ونزلوني ودخلوني للطومبيل وبقاو كيحيدو ليا حوايجي وداوني لواحد الخلا عراوني كاملة، وبقاو كيكميو ويشربو الشراب ويخويوه عليه، وصوروني عريانة وقالو ليا يلا ما خويتيش طنجة غنفضحوك ونشرو الفيديو".

و بعد هذا الحادث، الذي وقع يوم الجمعة الماضي، رفض الفيزازي، على حد قولها أن تضع شكاية لدى السلطات " كان كيقولي غير غتشوهني وأنا شخصية معروفة… من بعد طلقني وعيط على خويا قاليه أجي لطنجة وجا خويا ورجعني لدارنا".

و ختمت تحنان كلامها " دابا أنا فحال يلا ضحك علينا ولاحني من بعد خمس شهور ديال العشرة، لاحني كيف دار مع شحال من وحدة"، وكذب الشيخ الفيزازي على صفحته الرسمية في "الفيسبوك" هذه الواقعة ، مشيرًا الى ان هذا مجرد " بهتان"، و علق بالأية الكريمة " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" ، قبل ان يقول انه كان يحاول فقط صرع الفتاة بالرقية الشرعية لطرد جني يهودي منها قبل أن يكتشف أنها تنتمي إلى عصابة الابتزاز الجنسي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة منقبة تؤكد زواجها من الشيخ محمد الفيزازي امرأة منقبة تؤكد زواجها من الشيخ محمد الفيزازي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib