الملك محمد السادس يتلقى برقيات التهنئة بالعيد من الرؤساء والملوك
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

الملك محمد السادس يتلقى برقيات التهنئة بالعيد من الرؤساء والملوك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملك محمد السادس يتلقى برقيات التهنئة بالعيد من الرؤساء والملوك

الملك محمد السادس
الرباط ـ المغرب اليوم

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بمناسبة حلول عيد الفطر، وقد عبّر ملك الأردن باسمه الخاص وباسم شعب المملكة الهاشمية وحكومتها، عن أصدق التهاني وأطيب المباركات، “مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يتقبل طاعتكم ويعيد هذه المناسبة عليكم، وعلى أسرتكم الكريمة، بموفور الصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا العربية والإسلامية، وقد تحققت تطلعاتها بالمجد والعزة والسؤدد”.

وفي نفس السياق، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، حيث أعرب عن أحر التهاني القلبية لجلالة الملك، آملا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

وفي برقية مماثلة تقدّم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بالتهنئة إلى الملك محمد السادس، وأعرب باسمه الخاص وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أخلص التهاني، وأصدق التمنيات، “سائلين الله جلت قدرته أن يعيده على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا الإسلامية بالعزة والتمكين”.

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وعبر العاهل الأردني للملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق التهاني وأطيب التبريكات، “مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يتقبل طاعتكم ويعيد هذه المناسبة عليكم، وعلى أسرتكم الكريمة، بموفور الصحة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا العربية والإسلامية، وقد تحققت تطلعاتها بالمجد والعزة والسؤدد”.

وتوصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في هذه البرقية، عن أحر التهاني القلبية لجلالة الملك، آملا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

كما توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب العاهل السعودي للملك، باسمه الخاص وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أخلص التهاني، وأصدق التمنيات، “سائلين الله جلت قدرته أن يعيده على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى أمتنا الإسلامية بالعزة والتمكين”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك محمد السادس يتلقى برقيات التهنئة بالعيد من الرؤساء والملوك الملك محمد السادس يتلقى برقيات التهنئة بالعيد من الرؤساء والملوك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 23:15 2023 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

واد مرزك في إقليم النواصر يهدّد بكارثة بيئية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib