مؤتمر الطاقة العالمي يمنح ضاحي خلفان جائزة الطاقة العالمية
آخر تحديث GMT 18:05:07
المغرب اليوم -

مؤتمر الطاقة العالمي يمنح ضاحي خلفان جائزة الطاقة العالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مؤتمر الطاقة العالمي يمنح ضاحي خلفان جائزة الطاقة العالمية

الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق
دبي ـ المغرب اليوم

 منح مؤتمر الطاقة العالمي ومقره الأمم المتحدة بنيويورك معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي جائزة الطاقة العالمية فئة الجائزة البيئية لدوره الريادي في حماية البيئة والمحافظة عليها بالإضافة إلى مبادراته المتعددة التي تهدف الى حماية الموارد الطبيعية والحياة البحرية والبرية.

وتسلم معاليه الجائزة في مكتبه من السيدة إيفانجلين تيلر ممثلة المجلس الأعلى للمؤتمر بحضور سعادة اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون اسعاد المجتمع والتجهيزات وسعادة اللواء  بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات والعميد أحمد المقعودي مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة والمقدم عمر غانم الغيث رئيس قسم نظام إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة والرائد جاسم الحمادي رئيس قسم ترشيد الطاقة ومن وفد مؤتمر الطاقة العالمي السيد توماس بوس مدير إدارة البرامج في مؤسسة كربون دبي ومريم صلاح الدين معني.

وتوجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بالشكر والعرفان إلى الجهة المنظمة للجائزة على دورها في تقدير الجهات والأشخاص الذين لهم دور كبير في حماية البيئة معتبرا أن ما قام به من جهود لحماية البيئة والمحافظة عليها إنما ينبع من القيم الأصيلة التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه رجل البيئة الأول الذي حرص-رحمه الله-على أن تكون دولة الإمارات واحة خضراء ضاربا أعظم الأمثلة في تطوير وحماية البيئة.

وأشاد معاليه بكل الجهود المخلصة التي كان لها دور بارز في المحافظة على البيئة مشيرا إلى أن شرطة دبي كانت سباقة في المساهمة في تطوير البيئة البحرية منذ ما يقارب ثلاثة عقود من الزمن حينما أخذت على عاتقها مبادرة زراعة أشجار القرم في محمية رأس الخور بدبي فتحولت تلك المنطقة بفضل جهود الرجال المخلصين من بيئة غير صالحة للزراعة إلى غابات ومنطقة نظيفة تعيش فيها الأحياء البحرية وتم تحويلها إلى محمية للطيور البحرية بعد أن استوطنت فيها العديد من أنواع الطيور.

كما تطرق معاليه إلى العديد من المبادرات التي تصب في حماية البيئة ومنها مشروع تشجير كواسر إمارة دبي واستزراع أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية ومشروع المليون شجرة وغيرها من المبادرات البيئية.

ومن جانبها أشادت السيدة إيفانجلين تيلر بالجهود الكبيرة لمعالي ضاحي خلفان في مجال البيئة مشيرة الى أن المؤتمر قد اختار معاليه لنيل هذه الجائزة العالمية على ضوء التقارير التي تبين مدى الإنجازات الكبيرة التي حققها في مجال حماية البيئة وتطويرها والمحافظة عليها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر الطاقة العالمي يمنح ضاحي خلفان جائزة الطاقة العالمية مؤتمر الطاقة العالمي يمنح ضاحي خلفان جائزة الطاقة العالمية



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib