محمد مصطفى كمال  يفتتح الجناح المصري في معرض إيكيب أوتيل في فرنسا
آخر تحديث GMT 19:32:50
المغرب اليوم -

محمد مصطفى كمال يفتتح الجناح المصري في معرض "إيكيب أوتيل" في فرنسا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد مصطفى كمال  يفتتح الجناح المصري في معرض

باريس ـ وكالات

افتتح السفير محمد مصطفى كمال، سفير مصر بباريس، اليوم الاثنين، الجناح المصرى المشارك فى فعاليات معرض الأثاث التجهيزات الفندقية "إيكيب أوتيل" المقام حاليا بأرض المعارض الدولية بباريس. وتشارك 11 شركة مصرية بجناح وطنى كبير، يقام على مساحة 455 مترا مربعا فى فعاليات معرض "إيكيب أوتيل" الذى يقام فى الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجارى. وينظم المكتب التجارى المصرى بباريس بالتنسيق مع المجلس التصديرى للأثاث والهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات المشاركة المصرية فى المعرض الذى يقام كل عامين. ووصف السفير كمال المشاركة المصرية بالمعرض بـ"الممتازة"، مشيرا إلى الحضور المتميز للشركات المصرية العاملة فى هذا المجال، والتى تعكس أن مصر حاضرة فى أهم المعارض الدولية. وأضاف أن المشاركة المصرية فى المعرض، تؤكد مجدداً أن مصر قادرة على الإنتاج، وبشكل متميز فى كافة القطاعات، بما فى ذلك مجال تصنيع الأثاث الفندقى، موضحا أنه ينبغى على رجال الأعمال من الطرفين المصرى والفرنسى العمل بكافة الأدوات المتاحة. رافق السفير خلال جولته بالجناح المصرى بالمعرض المستشار أحمد مجاهد نائب رئيس البعثة والمستشار التجارى على الليثى والمستشارة الإعلامية جيهان النجار. ويعد معرض "إيكيب أوتيل" الدولى من أكبر المعارض العالمية فى هذا المجال، حيث يغطى ما يزيد عن 17 صناعة مختلفة لتجهيز وفرش القطاع الفندقى، ويشارك به حوالى 1500 شركة عالمية من بينها شركات مصرية كبرى. وتشارك مصر فى فعاليات هذا المعرض منذ عام 2006 بواقع من 6 إلى 13 شركة متخصصة. وتتضمن الشركات المصرية المشاركة فى فعاليات المعرض هذا العام: شولح للأثاث، المصرية الأوروبية للأثاث، لاروش، موم، سيرو سمارت للأثاث، أركى تاتش، شركة المنزل المصرى للأثاث، النديم للصناعات، كرسيتولايت، موبل الشرق، وهاردوود.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد مصطفى كمال  يفتتح الجناح المصري في معرض إيكيب أوتيل في فرنسا محمد مصطفى كمال  يفتتح الجناح المصري في معرض إيكيب أوتيل في فرنسا



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib