حسن بنهام مسؤولاً جديدًا لوكالة يوبيفرانس في مصر
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حسن بنهام مسؤولاً جديدًا لوكالة "يوبيفرانس" في مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسن بنهام مسؤولاً جديدًا لوكالة

القاهرة ـ وكالات

قامت الوكالة الفرنسية للترويج الدولي للشركات "يوبيفرانس"  بتكليف حسن بهنام بإدارة مكتبها في القاهرة. وقد شغل حسن بهنام لأكثر من عشر سنوات منصب مدير المكتب الإعلامي الإقليمي لوكالة يوبيفرانس حيث قام بتعريف منطقة الشرق الأوسط بابتكارات وخبرات الشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة من خلال الترويج والدعاية في وسائل الإعلام الصادرة في المنطقة ولاسيما في الصحف العامة والمتخصصة المعنية بمختلف القطاعات. ومن خلال توليه مكتب وكالة يوبيفرانس التابع لسفارة فرنسا في مصر، يقوم السيد حسن بهنام بإدارة فريق مكون من ستة متخصصين حيث تتمثل مهمتهم الرئيسية في مصاحبة الشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة في مجال التصدير وبالأخص مساعدتهم على التواجد في مصر والمشاركة في تنفيذ مختلف المشاريع. ويضم مكتب يوبيفرانس في القاهرة خمسة قطاعات خبرة متخصصة وهي منتجات وتكنولوجيا قسمي أجروتكAGROTECH (الصناعات الغذائية) وإم.إتش.إسMHS (الموضة، الإسكان، الصحة) برئاسة السيدة ياسمين رزق الله وقسمي أي.تي.أيITI (البنية الأساسية، النقل والصناعات) وإن.تي.أي.إٍسNTIS (التكنولوجيا الجديدة، الابتكارات والخدمات) برئاسة السيد مارك الجوهري ومكتب الإعلام والاتصالات الذي يديره السيد ألبير أديب والذي يقدم للشركات الفرنسية حلولا متوافقة مع المعطيات المحلية بهدف تدعيم اتصالهم بمتخذي القرار وبأوساط رجال الأعمال. وقد أكد حسن بهنام  في تصريحات صحفية اليوم  على العلاقات الجيدة التي تربط مصر بفرنسا مشيراً إلى وجود حوالي مائة شركة فرنسية في مصر ويعمل بها حوالي أربعين ألف شخص. كما أكد على اهتمام الشركات الفرنسية الدائم بالسوق المصري وذلك على صعيد جميع القطاعات.     وقد أضاف بهنام أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية الحالية إلا أنه شخصياً وفريقه عازمين على بذل أقصى جهد للترويج لعوامل الجذب التي يتمتع بها السوق المصري الذي يمثل 85 مليون مستهلك فضلا عن تشجيع الشركات الفرنسية على الاتصال بالقطاعين العام والخاص وإبرام اتفاقات شراكة لزيادة حجم التبادلات التجارية بشكل أكبر. ومن ثم فإن الهدف الرئيسي لمكتب يوبيفرانس في القاهرة سيتمثل في القيام بدور شريك فعال في مجال التصدير، تعريف الشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة بفرص الأعمال والمشاريع الحالية والمستقبلية ومصاحبتهم بشكل فعال في إجراءات التواجد في مصر، الدعاية للشركات الفرنسية ولمنتجاتهم وتحديد عملائهم وشركائهم، توفير الاتصال بأفضل الأشخاص والشركاء، تقديم الاستشارات الخاصة بممارسة النشاط في مصر وتوفير جميع المعلومات الخاصة بشروط دخول السوق المصري. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن بنهام مسؤولاً جديدًا لوكالة يوبيفرانس في مصر حسن بنهام مسؤولاً جديدًا لوكالة يوبيفرانس في مصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib