إرتفاع حالات الإصابة بالمشاكل النفسية بين الجنود البريطانيين
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إرتفاع حالات الإصابة بالمشاكل النفسية بين الجنود البريطانيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إرتفاع حالات الإصابة بالمشاكل النفسية بين الجنود البريطانيين

لندن ـ يو.بي.آي

كشفت أرقام رسمية اليوم الأحد أن أعراض الصدمات النفسية والأمراض العقلية تزايدت بين أوساط الجنود البريطانيين جراء مشاركتهم في حروب منذ أكثر من عشر سنوات. وقالت صحيفة صندي تليغراف إن أرقام وزارة الدفاع البريطانية اظهرت أن ما يصل إلى 11 ألف جندي بريطاني تم تشخيص معاناتهم من الاكتئاب واضطرابات ما بعد الصدمة الناجمة عن المشاركة في العمليات القتالية. واضافت أن جمعيات خيرية بريطانية لمساعدة الجنود السابقين على التكيف مع الحياة المدنية، حذّرت من أن المزيد من الجنود يواجهون خطر التعرض لمشاكل نفسية جراء الخطط التي اعتمدتها وزارة الدفاع لتسريح عدد كبير منها بقصد قطع الانفاق. وذكرت الصحيفة أن تحقيقاً اجرته حول تأثير المشاركة في الحروب على الجنود البريطانيين كشف بأن سبعة جنود اقدموا على الانتحار في العام الماضي، من بينهم جندي انتحر بعد أن فقد اثنين من أعز اصدقائه خلال الخدمة في افغانستان، وكانت هناك 123 حالة انتحار مشتبه بها أو مؤكدة لجنود بريطانيين منذ غزو العراق عام 2003. وقالت إن 2550 جندياً من مختلف صنوف الأسلحة في الجيش البريطاني تلقوا العلاج العام الماضي من مشاكل في الصحة النفسية، ليرتفع إلى 11 ألف جندي عدد الجنود البريطانيين الذين تم تشخيص معاناتهم من هذه الأعراض. واضافت الصحيفة نقلاً عن أرقام وزارة الدفاع البريطانية أن 176 جندياً بريطانياً من هؤلاء تلقوا علاجات العام الماضي من اساءة استعمال المواد المخدّرة المؤثرة على العقل بما في ذلك تعاطي الكحول، وكانت هناك 1662 حالة اصابة بالاضطرابات العصبية من بينها 273 حالة اضطرابات ما بعد الصدمة، و 547 حالة من اضطرابات المزاج، و 167 حالة اضطرابات نفسية وسلوكية. واشارت إلى أن معدلات الاصابة بأعراض اضطرابات ما بعد الصدمة ارتفعت بشكل بارز بين اوساط الجنود البريطانيين خلال 2020 ـ 2011، و 2011 ـ 2012.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرتفاع حالات الإصابة بالمشاكل النفسية بين الجنود البريطانيين إرتفاع حالات الإصابة بالمشاكل النفسية بين الجنود البريطانيين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib