سرطان الجلد مرتبط مع أنواع أخرى للسرطان
آخر تحديث GMT 09:03:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

سرطان الجلد مرتبط مع أنواع أخرى للسرطان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سرطان الجلد مرتبط مع أنواع أخرى للسرطان

واشنطن ـ وكالات

وجد الباحثون ان المرضى الذين يعانون من سرطان الخلايا القاعدية لديهم خطر 15 في المئة أكبر من غيرهم من الناس في النهاية لوجود نوع آخر من السرطان. وفي الوقت نفسه، كان للمرضى الذين يعانون من سرطان الخلايا الحرشفية زيادة خطر 26 في المئة. على الرغم من أن سرطان الجلد الميلانيين هو أكثر فتكا، بل هو أقل شيوعا من الأنواع الأخرى لسرطان الجلد. في إجراء الدراسة الجديدة قام الباحثون ، بفحص دراستين أمريكيتين كبيرتين تشمل أكثر من 51000 من المهنيين الصحيين الذكور وحوالي122000 من الممرضات. بين المشاركين البيض، حدد الباحثون أكثر من 36000 حالة لسرطان غير سرطان الجلد وأكثر من 29,000 حالة جديدة من أشكال أخرى للسرطان. عند النظر فقط عند الاشخاص الذين يعانون من سرطان الجلد ، وجد الباحثون ان الرجال الذين يعانون من سرطان الجلد لديهم خطر أكبر بنسبة 11 في المئة لأنواع أخرى من السرطان. كانت النساء أكثر عرضة بنسبة 20٪. وبشكل أكثر تحديدا، كشفت الدراسة أن النساء مع سرطان الجلد غير الميلانيني في خطر أكبر لسرطان الجلد، فضلا عن سرطانات الثدي والرئة. كان الرجال في خطر متزايد لسرطان الجلد. على الرغم من أن الدراسة وجدت ارتباطا بين وجود سرطان الجلد غير الميلانيني والمخاطر المستقبلية لأنواع أخرى من السرطان، فإنه لم تثبت وجود علاقة بين السبب والأثر. وجدت هذه الدراسة زيادة خطر للاصابة بالسرطان بين الأفراد الذين لديهم تاريخ من سرطان الجلد غير الميلانيني ، وتحديدا سرطان الرئة لدى النساء وسرطان الجلد في كل من الرجال والنساء.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرطان الجلد مرتبط مع أنواع أخرى للسرطان سرطان الجلد مرتبط مع أنواع أخرى للسرطان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib