حمد الطبية تشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية في القاهرة
آخر تحديث GMT 08:26:59
المغرب اليوم -

"حمد الطبية" تشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية في القاهرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الدوحة - قنا

تشارك مؤسسة حمد الطبية في فعاليات الملتقى السنوي الرابع عشر لاتحاد المستشفيات العربية التي تنطلق الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة وتستمر يومين. وينعقد هذا الملتقى الذي يأتي تحت شعار /حان وقت الشراكات في قطاع الرعاية الصحية / بالتزامن مع اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب . وأوضح السيد محمد مبارك النعيمي ، رئيس الاتصال ورئيس موظفي مكتب المدير العام بمؤسسة حمد الطبية، في تصريح صحفي أن مشاركة المؤسسة في أعمال الملتقى السنوي للاتحاد للعام السادس على التوالي ، يأتي ضمن خططها الرامية الى الاستفادة من الخبرات الإقليمية والدولية في مجال الرعاية الصحية ذات الجودة العالمية، واستمراريتها في عملية تحسين مستويات العلاج والرعاية المتميزة للمرضى، وتحسين مخرجات الرعاية الصحية، وتطوير الكوادر العاملة والتركيز على التدريب المستمر" . وأضاف النعيمي "أن حرص اتحاد المستشفيات العربية الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية على دعوة مؤسسة حمد الطبية للمشاركة السنوية في هذا التجمع الإقليمي الصحي الهام، إنما يعكس حجم التقدير الذي تحظى به المؤسسة في أوساط جهات الرعاية الصحية في المنطقة، ومستوى الإنجازات التي حققتها على صعيد الرعاية الصحية في دولة قطر" . وأشار النعيمي إلى أن مؤسسة حمد الطبية تميزت مبكراً بحصولها على الاعتماد الدولي لخدماتها من قبل الهيئة الدولية المشتركة / jci / وذلك كأول مؤسسة علاجية حكومية خارج الولايات المتحدة تحصل على هذا الاعتماد لجميع المستشفيات التابعة لها في آن واحد . كما لفت إلى أن المؤسسة حققت إعادة الاعتماد مرتين متتاليتين كما أضيف إليه اعتماد خدمات الرعاية المنزلية للمرة الأولى في المنطقة أيضاً. ومن جهته، قال السيد علي عبد الله الخاطر المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية إن مشاركة المؤسسة في ملتقى اتحاد المستشفيات العربية والمعرض المصاحب له يحقق دفعة كبيرة للجهود التسويقية حول أنشطة المؤسسة ودورها العلاجي الرائد في دولة قطر كونها جهة الرعاية العلاجية الرئيسية في البلاد . وأضاف ان الملتقى يتيح الفرصة لتبادل الخبرات في مجال التسويق والاتصال والتعرف على المستجدات في هذا المجال . وأردف علي الخاطر قائلا "إن مؤسسة حمد الطبية تحرص من خلال تواجدها السنوي في ملتقى اتحاد المستشفيات العربية على إعطاء صورة متكاملة ودقيقة للتعريف بالنهضة الصحية القطرية وعرض التطور الكبير الذي شهدته تلك الخدمات خلال السنوات الأخيرة". وينعقد الملتقى السنوي الرابع عشر لاتحاد المستشفيات العربية بالتعاون مع جامعة الدول العربية، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ويتضمن الملتقى برنامجاً علمياً حول الشراكة في القطاع الصحي العربي، سواء بين القطاعين العام والخاص، وبين المستشفى والطبيب، وبين الطبيب والممرضة، وبين المستشفى والموردين وغيرها من أوجه الشراكات في هذا القطاع الحيوي . وتعقد في اليوم الأول للملتقى جلسة نقاشية مفتوحة بمشاركة أصحاب السعادة وزراء الصحة العرب تحت عنوان : "الشراكات في قطاع الرعاية الصحية العربية : آن الأوان الآن".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمد الطبية تشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية في القاهرة حمد الطبية تشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية في القاهرة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib