رغدة تكشف عن غضبها الشديد مِن شائعات بيع مقتنيات أحمد زكي
آخر تحديث GMT 18:42:13
المغرب اليوم -
منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في إيران إلى 35408 إصابات فرنسا تقر علاجا مؤقتًا لفيروس كورونا
أخر الأخبار

كانت مِن أقرب الشخصيات إليه وسبق أن طلب منها الزواج

رغدة تكشف عن غضبها الشديد مِن شائعات بيع مقتنيات أحمد زكي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رغدة تكشف عن غضبها الشديد مِن شائعات بيع مقتنيات أحمد زكي

الفنانة السورية رغدة
دمشق - نور خوام

أبدت الفنانة السورية رغدة غضبها الشديد من الجدل الدائر خلال الساعات الماضية بشأن بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي، على يد الأخ غير الشقيق لنجله الراحل هيثم.

وقالت رغدة في تصريحات تلفزيونية، إنها شعرت بصدمة شديدة عندما علمت بأمر بيع مقتنيات أحمد زكي، لافتة إلى أنها تأكدت من التفريط في مقتنياته بمجرد تركها لرامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، مضيفة: "رامي بركات وريث غير شرعي، لقد عاش حياته كاملة في لندن، لم يكن على أي صلة بزكي ولا بتراثه".

وتابعت رغدة في معرض لقائها قائلة: "كان لا بدَّ أن يتواصل مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، ليفوضه بالتصرف في كل هذه المقتنيات، التي تحتوي على العديد من الأسرار والأوراق الهامة"، وواصلت بالقول: "مينفعش أحمد زكي يتيتم في الدنيا والآخرة، روحه هتلعنا 100 ألف مرة لو سبنا الموضوع يمر كده بدون وقفة حقيقية".

وكشفت رغدة عن ارتدائها ساعة كانت ملك الفنان الراحل أحمد زكي، وعلقت قائلة: "كان ملبسهالي في باريس لما طلعت معاه رحلة فرنسا قبل تأكيد مرضه"، واستطردت: "أمتلك أيضًا نظارته، كانت أول نظارة يرتديها ويخرج بها ليلًا، هذا كل ما أملكه بجانب أشياء رمزية".

يأتي هذا في الوقت الذي علق فيه عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، على أنباء قيام نجله ببيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي قائلا في تصريحات صحفية: "نجلي رامي قام بتوكيل محامي للتصرف في كل أملاك هيثم"، وأردف: "رامي لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن".

وواصل بالقول: "إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، أنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، وكل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه".

ويبدو أن رغدة ما زالت مرتبطة بذكرى الفنان الراحل أحمد زكي، وتهتم بأمره حتى بعد وفاته، حيث كانت من أقرب الشخصيات إليه قبل رحيله، وسبق أن طلب منها الزواج في فترة مرضه، إلا أنها رفضت رغم اعترافها بأنها كانت تحبه وكان يبادلها الشعور نفسه.

قد يهمك أيضَا :

يسرا توجه رسالة شكر إلى جراح القلب العالمي مجدي يعقوب وتطمئن عليه

عمرو دياب يُعلن أنه يحاول قراءة أذواق الجمهور ويواكبها في أعماله الفنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغدة تكشف عن غضبها الشديد مِن شائعات بيع مقتنيات أحمد زكي رغدة تكشف عن غضبها الشديد مِن شائعات بيع مقتنيات أحمد زكي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 23:16 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

حالة طوارئ في ١٠ ولايات في أميركا

GMT 14:31 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الصين تزف بشرى سارة عن وباء كورونا

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib