أعمل على إنقاص وزني قبل تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

عبدالفتاح الجريني لـ"المغرب اليوم":

أعمل على إنقاص وزني قبل تجربة التمثيل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أعمل على إنقاص وزني قبل تجربة التمثيل

المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي أكّد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني أنّ التأخر في طرح ألبومه الغنائي الجديد جاء نتيجة لتدهور الأوضاع السياسية في المنطقة، وأشار إلى أنّه يسعى إلى الظهور في صورة لائقة حين ينتقل إلى تجربة التمثيل التلفزيوني أو السينمائي.
وأوضح الجريني، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أنه "انتهى من وضع الخطوط العريضة للألبوم منذ فترة، وكان من المفترض أن يتم طرحه، إلا أنّ تصوير برنامج كوك استوديو شغلني، ومن بعدها تدهورت الأوضاع في المنطقة، ما دفع الشركة إلى اقتراح طرح ميني ألبوم، إلا أننا قررنا في النهاية طرح ألبوم كامل، لاسيما أنني انتهيت تقريبًا من اختيار الأغنيات، ويتبقى لي العمل على بعض التفاصيل، حتى يظهر الألبوم بمحتوى مختلف".
وأضاف "أعمل على تحسين جودة الأغاني التي أقدمها، وأبذل مجهوداً كبيراً للانتهاء من الألبوم بشكل كامل، بغية أن يطرح خلال موسم الصيف، قبل شهر رمضان، أو في عيد الفطر".
وأشار الجريني إلى أنه "بعد سفري لاستلام جائزة (أم تي في)، أعدت فتح الألبوم، لاسيما بعدما رأيت أنّ ما نفعله في ألبوماتنا في الوطن العربي هو نوع موسيقي رديء للغاية، مقارنة مع ما نراه في الألبومات الغربية، ولذلك قررت أن أعيد تسجيل أغنياتي من البداية، وتغيير الهندسة الصوتية للأغاني".
ولفت المطرب المغربي إلى أنّ "الألبوم سيضم 12 أغنية، منها 7 أغنيات باللهجة المصرية، إضافة إلى 3 أغان باللهجة المغربية"، مؤكّدًا أنه يتعامل في هذا الألبوم مع أسماء كبيرة، مثل وليد سعد، ونادر عبد الله، ومحمود خيامي، وأحمد أبوزيد، وفهد، وأسامة الهندي، وهناك احتمال للتعامل مع حسن الشافعي وهادي شرارة.
وبشأن أغنية من "الألف إلى الياء"، أوضح أنه "بالفعل سجلتها، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع أسامة الهندي، والأغنية جديدة من حيث الكلمات والموضوع، وما زلنا مختلفين على اسمها، ونفاضل بين اسمها القائم، و(علامة استفهام)، وسأصورها في مصر".
ونفى الفنان مهاجمته للبنات في أغنياته، مثل "أشوفك فيك يوم"، و"يا رب تموت"، مشيرًا إلى أنه "ربما تدل أسماء الأغنيات على ذلك، ولكن المعنى والمفهوم الذي أحب أن أبرزه في الأغنيات عكس ذلك تمامًا، فـنا أحب وأعشق البنات".
وعن تجربة التمثيل، أكّد الجريني أنه "يستعد للتجربة منذ أكثر من عام، عبر الاستعداد البدني للوقوف أمام الكاميرا، حيث أنني قمت بعمل جسدي شاق، بغية إنقاص وزني، الظهور بشكل مناسب، يقدمني بشكل جديد، مع فكرة دخول مجال التمثيل، وهناك أكثر من عرض، لكني لم اتخذ قراراً بشأنهم".
واختتم الجريني حديثه بالتطرق إلى شعره، مؤكّدًا أنه لن يتردد في تغيير شكله إن تطلب دوره السينمائي أو التلفزيوني ذلك، مشيرًا إلى أنه "لن يقدم دور عبدالفتاح الجريني، أو قصة صعود مطرب تعثر في التلفزيون، وطالما وافقت على خوض التجربة يجب عليّ الالتزام بقواعدها".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعمل على إنقاص وزني قبل تجربة التمثيل أعمل على إنقاص وزني قبل تجربة التمثيل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib