جديد وضعية فيروس كورونا في جهة طنجة تطوان
آخر تحديث GMT 21:34:39
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

جديد وضعية فيروس كورونا في جهة طنجة تطوان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جديد وضعية فيروس كورونا في جهة طنجة تطوان

فيروس كورونا التاجي
الرباط - المغرب اليوم

كشف آخر تحديث لبيانات المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا، مساء الجمعة، تسجيل 61 حالة جديدة مؤكدة إصابتها، لترتفع الحصيلة المؤقتة للمصابين بالفيروس بالجهة إلى 841 حالة مؤكدة منذ بداية الجائحة، بلغ عدد المتعافين منها 228 حالة، عقب تسجيل 22 حالة شفاء جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما رفعت 3 حالات وفاة جديدة مجموع ضحايا "كوفيد-19" إلى 27 وفاة.

وتصدرت عمالة طنجة أصيلة عدد الإصابات المؤكدة الجديدة بـ58 حالة، ليرتفع عدد مصابي "كوفيد-19" فيها إلى 624، فيما سجلت تعافي 17 حالة جديدة من الفيروس، ليصل المجموع إلى 117 متعافيا منذ بداية الوباء؛ في حين رفعت 3 حالات وفاة العدد إلى 18.

وسجلت بإقليم العرائش 3 إصابات مؤكدة جديدة بكورونا المستجد، إلى جانب تماثل 4 حالات للشفاء من الفيروس، لينتقل عدد الحالات المصابة إلى 129 شخصا؛ فيما بلغت حصيلة المتعافين من "كوفيد-19"، 43 حالة، وظل عدد الوفيات مستقرا في الحالتين المسجلتين سابقا.

وحافظ إقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق، لليوم الثالث على التوالي، على خلوهما من أي إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"، حيث استقر عدد الحالات المؤكدة إلى حدود مساء الجمعة في 74 مصابا، مع تسجيل حالة شفاء جديدة واحدة، فيما مازال عدد ضحايا الفيروس بالإقليم ثابتا في 7 وفيات.

وبالنسبة للحسيمة، مازال الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد مستقرا في 13 إصابة مؤكدة، منذ بداية الجائحة، ولم تسجل بها أي إصابة مؤكدة جديدة منذ أزيد من شهر؛ فيما بلغت عدد الحالات المتماثلة للشفاء إلى 10 متعافين، ولم يخلف الوباء أي حالة وفاة إلى حدود الجمعة.

وبالإضافة إلى وزان التي عرفت، قبل أيام، تعافي حالة الإصابة المؤكدة الوحيدة التي سجلت في وقت سابق، ومغادرتها للمستشفى بعد ما يقارب الشهر من البروتوكول العلاجي المعتمد من وزارة الصحة، تواصل شفشاون محافظتها على صفر إصابة بكوفيد-19 منذ بدأت الجائحة بالبلاد.

قد يهمك ايضا:

كورونا يختفي من جهتي العيون والداخلة و 81 حالة شفاء في ورزازات

شاب مغربي يطلق موقعا حول انتشار جائحة كورونا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد وضعية فيروس كورونا في جهة طنجة تطوان جديد وضعية فيروس كورونا في جهة طنجة تطوان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib