وهبي يضع أونسا ومعهد الأدلة الجنائية في جدول الخبراء القضائيين
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

وهبي يضع "أونسا" ومعهد الأدلة الجنائية في جدول الخبراء القضائيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وهبي يضع

وزير العدل عبداللطيف وهبي
الرباط - المغرب اليوم

أصدر عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، قرارا يقضي بتسجيل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) في جدول الخبراء القضائيين بدائرة محكمة الاستئناف بالرباط بصفته خبيرا قضائيا في فرع السلامة الصحية للمنتجات الغذائية. ويمارس المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية لحساب الدولة الاختصاصات المتعلقة بالمحافظة على الصحة الحيوانية والنباتية والسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، بما فيها منتجات الصيد البحري والتغذية الحيوانية، ويعتبر المحاور الرئيسي فيما يخص السلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالنسبة للمهنيين والمستهلكين والشركاء الأجانب.

ويضطلع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بعدد من المهام، من بينها مراقبة وحماية صحة الرصيد النباتي والحيواني على المستوي الوطني وعلى الحدود، ومراقبة السلامة الصحية للمنتجات الغذائية، بدءا من المواد الأولية وصولا إلى المستهلك النهائي، بما في ذلك منتجات الصيد البحري والمواد المعدة لتغذية الحيوانات، كما يقوم باعتماد ومراقبة البذور والمبيدات والأسمدة والأدوية البيطرية. وجاء قرار تسجيل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بناء على طلب تقدم به وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية. من جهة أخرى، أصدر وزير العدل قرارا آخر يقضي بتسجيل معهد علوم الأدلة الجنائية للدرك الملكي بالرباط في جدول الخبراء القضائيين بدائرة محكمة الاستئناف بالرباط بصفته خبيرا قضائيا في مجالات تحليلات المواد الغذائية والإلكترونيك والعملة المعدنية والأوراق النقدية وعلم التسمم والمخدرات.

قد يهمك أيضاً :

 وزير العدل المغربي يتوجه إلى الحدود لفتح محاكم في بير كندوز طرفاية وبوجدور

 حركة “خارجة عن القانون” تطالب وزير العدل المغربي بإلغاء الفصل 490 من مشروع القانون الجنائي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وهبي يضع أونسا ومعهد الأدلة الجنائية في جدول الخبراء القضائيين وهبي يضع أونسا ومعهد الأدلة الجنائية في جدول الخبراء القضائيين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib