سيدة مصرية تختطف عشيقة زوجها وتعذبها وتصورها عارية
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سيدة مصرية تختطف عشيقة زوجها وتعذبها وتصورها عارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيدة مصرية تختطف عشيقة زوجها وتعذبها وتصورها عارية

خطفت عشيقة زوجها وعذّبتها
الرباط ـ المغرب اليوم

لجأت زوجة  إلى حيلة مجنونة لمنع زوجها من خيانتها مع امرأة أخرى، إذ جهزت كمينًا وخطفت عشيقة زوجها وعذّبتها وصوّرتها عارية بعد أن قصت شعرها وحاولت اغتصابها.

وأظهرت التحقيقات التي أجراها الأمن المصري مع المتهمة ونجلها وزوجها، أن الزوجة "سميرة.س.ال" أجبرت زوجها "حمادة.ش.أ" عن استدراج عشيقته عن طريق الاتصال بها، لكي يخبرها أنه يريد أن يراها للحديث معها حول مصير علاقتهما بحسب موقع ارم الالكتروني.

واعترفت الزوجة بالتفاصيل الكاملة لارتكابها الجريمة أمام النيابة العامة بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية شرق البلاد، مؤكدة أنها أقدمت على الاعتداء عليها وضربها المبرح وقص شعرها وتصويرها عارية وحاولت هتك عرضها.

وأضافت، في اعترافاتها، أن المجنى عليها وتدعى "هبة.أ.ي" كانت تربطها علاقة محرمة بزوجها منذ فترة قصيرة، وقالت "بعد اتصال زوجي بها حضرت للمكان المحدد"، مشيرة إلى أنها قامت هي وزوجها ونجلها بالانقضاض عليها بالضرب المبرح وتهديدها بالسلاح الأبيض وتوثيقها بالحبال وخلع ملابسها كاملة وقص شعرها ومحاولة هتك عرضها وتصويرها عارية ثم تركوها ولاذوا بالفرار.

وحول إجابتها عن سبب ذلك قالت: “كانت عاوزة تخطف زوجى مني، وتبوظ حياتنا، وتستاهل اللي عملته فيها، ومش ندمانة”.

 وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة كفر صقر يفيد ورود بلاغ من "هبة.أ.ي" 34 عامًا – ربة منزل، يفيد بقيام "سميرة.س.ال" وزوجها"حمادة.ش.أ" ونجلهما أحمد باستدراجها والاعتداء عليها بالضرب المبرح وتعذيبها بعد تجريدها من ملابسها وقص شعرها ومحاولة هتك عرضها وتصويرها، إذ تمكنت مباحث مركز كفر صقر من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا جميعًا بارتكابهم الواقعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة مصرية تختطف عشيقة زوجها وتعذبها وتصورها عارية سيدة مصرية تختطف عشيقة زوجها وتعذبها وتصورها عارية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib