نصر الله نحن أمام انتصار حقيقي في غزة
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

نصر الله: نحن أمام انتصار حقيقي في غزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نصر الله: نحن أمام انتصار حقيقي في غزة

غزة ـ محمد حبيب

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في تعليق له مساء الجمعة على فرض المقاومة شروطها على الاحتلال في غزة، إننا أمام "انتصار حقيقي وجديد من زمن الانتصارات" في غزة. وقال في كلمة له خلال إحياء مراسم عاشوراء في ضاحية بيروت الجنوبية، إن "الحرب على غزة لم تعد نزهة"، وإن غزة "لم تعد مكسر عصا" . ولفت إلى أن المقاومة "ليست هي التي شنّت حرباً على كيان العدو"، واستطاعت "إفشال أهداف إسرائيل المعلنة من حربها على غزة". وأضاف أن "انتصار المقاومة في غزة لم يتحقق على مستوى تعطيل أهداف العدوان، بل تحقق على مستوى أن المقاومة فرضت شروطها"، معتبراً أن "قدرة المقاومة على فرض الشروط أصبح أكبر بعد العدوان على غزة". وأشار الى أن "كيان العدو بات في وضع لا يشعر بأن التغطية الدولية تشكّل حماية له، ولا حتى قواته المسلّحة، ولذلك أصبح يلجأ الى تفاهمات مع حركات المقاومة التي يعتبرها إرهابية، وهذا مؤشر مهم جداً". ولفت إلى أن "العدوان على غزة أثبت مقولة أن سلاح الجو الإسرائيلي لم يعد قادراً على حسم معركة من الجو"، معتبراً أن "الاسرائيلي بات يخاف ويتهيّب غزة". وقال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله مخاطباً قادة إسرائيل، "عجزتم عن مواجهة المقاومة في غزة المحاصرة المظلومة.. فكيف ستواجهون غير غزة وظروفهم أحسن؟". وبدأت "إسرائيل" عدوانها على قطاع غزة في 14 حزيران/يونيو الجاري باغتيال الرجل الثاني في كتائب القسام الشهيد أحمد الجعبري، في إطار عملية استمرت 8 أيام وأطلقت عليها اسم (عامود السحاب)، وأسفرت عن استشهاد 168 فلسطينياً وإصابة أكثر من 1269 آخرين، ردّت عليها الفصائل الفلسطينية بإطلاق قذائف صاروخية وصل بعضها إلى مدينة تل ابيب والقدس، وأدّت الى مقتل وجرح عشرات الإسرائيليين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصر الله نحن أمام انتصار حقيقي في غزة نصر الله نحن أمام انتصار حقيقي في غزة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib