نقابة المحامين التونسيين تندد بالجريمة التي أودت بحياة اثنين من رجال الامن
آخر تحديث GMT 16:31:27
المغرب اليوم -

نقابة المحامين التونسيين تندد بالجريمة التي أودت بحياة اثنين من رجال الامن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نقابة المحامين التونسيين تندد بالجريمة التي أودت بحياة اثنين من رجال الامن

تونس - المغرب اليوم

ندد عميد الهيئة الوطنية للمحامين التونسيين محمد الفاضل محفوظ هنا اليوم بشدة ب"الجريمة الارهابية" التي ذهب ضحيتها اثنان من رجال الامن فيما أصيب ثالث بجروح بليغة اليوم بمنطقة (قبلاط) بمحافظة (باجة) شمال غربي تونس. وقال محفوظ في بيان ان هذه "الجريمة البشعة تستهدف أمن تونس واستقرارها" معربا عن مساندة الهيئة الكاملة لقوات الامن التونسي في "حربهم على الارهاب" وتضامنه مع عائلات الشهداء والجرحى حسب ما ذكرت كونا. ودعا محفوظ التونسيين والمجتمع السياسي والمدني الى التحلي باليقظة والجهات الرسمية الى "تحمل مسؤولياتها بالتعاطي الجدي مع الاحداث خاصة في ظل تكرارها وامتدادها جغرافيا واعلام الرأي العام بحقيقة ما يجري وتعقب الجناة". وكانت مواجهة مسلحة بين رجال الامن وعناصر ارهابية بمنطقة (قبلاط) بمحافظة (باجة) المتاخمة للحدود الجزائرية قد أسفرت اليوم عن مقتل اثنين من رجال الامن واصابة ثالث بجروح بليغة نقل على اثرها الى المستشفى فيما تواصل وحدات من الامن والجيش التونسيين عملية عسكرية لملاحقة العناصر الارهابية بهذه المنطقة الجبلية. أعلنت مصادر أمنية تونسية هنا اليوم أن وحدات من الامن والجيش التونسيين تقوم حاليا بعملية عسكرية واسعة النطاق بمحافظة (باجة) شمالي تونس المتاخمة للحدود الجزائرية لملاحقة عناصر ارهابية مسلحة هاجمت في وقت سابق عناصر أمنية وقتلت اثنين منهم. ونقلت وكالة الانباء التونسية الرسمية عن هذه المصادر قولها ان وحدات من الجيش التونسي تستخدم في هذه العملية العسكرية الطائرات المروحية والقصف الجوي بواسطة الطائرات الحربية لاخراج عناصر مجموعة ارهابية يتحصنون بهذه المنطقة الجبلية. وأوضحت المصادر نفسها أنه تم الكشف عن وجود قطع سلاح وكميات من مادة (الامونيتر) التي يمكن استعمالها لصنع عبوات تفجير خلال تفتيش المنزل الذي كان يقطنه أفراد المجموعة الارهابية التي قتلت في وقت سابق اليوم عنصرين من الحرس الوطني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المحامين التونسيين تندد بالجريمة التي أودت بحياة اثنين من رجال الامن نقابة المحامين التونسيين تندد بالجريمة التي أودت بحياة اثنين من رجال الامن



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib