تطوير 53 مركزًا في البحيرة وحظر استخدامها فى الدعاية الانتخابية
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

تطوير 53 مركزًا في البحيرة وحظر استخدامها فى الدعاية الانتخابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تطوير 53 مركزًا في البحيرة وحظر استخدامها فى الدعاية الانتخابية

القاهرة - وكالات

أعلن الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب أنه سيتم تطوير 53 مركز شباب بمحافظة البحيرة من إجمالى 355 مركزا موجودين بالمحافظة كمرحلة أولى ضمن الخطة الانشائية الخاصة بالوزارة والتى تستهدف تطوير 1600 مركز شباب قبل نهاية العام المالي الجارى. وأشار إلى أن محافظة البحيرة تعد من أعرق محافظات مصر، وتضم أضخم رقعة زراعية بمصر وتأتى فى المرتبة الثالثة بعد محافظتى الدقهلية والشرقية من حيث عدد المنشآت الشبابية التابعة للوزارة المتواجدة بها. وكشف ياسين خلال زيارته المفاجئة الثلاثاء لمركز شباب شابور المطور بكوم حمادة بالبحيرة عن إدراج المركز ضمن الخطة الانشائية للوزارة، وتزويده بملعب كرة قدم خماسي منجل صناعيا مضاء، وصالة أنشطة متعددة الأغراض، ونادى تكنولوجيا معلومات مزود بأحدث أجهزة الحاسب الآلى، علاوة على تطوير صالة اللياقة البدنية المتواجدة بالمركز، وذلك حتى يتسنى لشباب كوم حمادة ممارسة مختلف الانشطة داخل المركز دون أية عوائق. وصرح ياسين أن الوزارة انتهت تماما من لائحة مراكز الشباب وستقوم بإرسالها لمجلس الشورى لأخذ رأيه فيها تمهيدا لعرضها للحوار المجتمعى ومعرفة أراء الشباب حولها، مؤكدا ان اللائحة ممكنة للشباب وترمى إلى الإتيان بمجالس إدارات شابة تتولى إدارة المراكز من خلال انتخابات ديمقراطية نزيهة. وأعرب ياسين عن تبنى الوزارة لهدف مؤسسي يهدف خلال ثلاث سنوات على الأقل أن تتحول مراكز الشباب بكل المحافظات إلى منارات للتنمية الشاملة يناقش الشباب بداخلها كافة مشاكلهم فى حوار ديمقراطي، وتعمل علي حل مشكلات أهالى المنطقة المحيطة به. وأعلن ياسين -خلال الزيارة- عن القرار رقم 39 لسنة 2013 والصادر عن الوزارة بتاريخ 18 مارس الجارى ينص على حظر استخدام منشآت ومرافق مراكز الشباب لأى من السادة المرشحين لانتخابات مجلس النواب أو غيرها أو عقد لقاءات للدعاية الانتخابية ، ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية وفقا للوائح والقوانين المنظمة فى هذا الشأن . وعلق ياسين على القرار قائلا:" ينبغى تحقيق العدالة والمساواة بين جميع المرشحين للانتخابات وعدم السماح لأحد أن يستغل مراكز الشباب فى الدعاية الانتخابية، ومن سيخالف هذا القرار، ويثبت إنه استغل مركز الشباب فى الدعاية الانتخابية فانه سيتم حل مجلس إدارة المركز، وتحويل جميع العاملين به إلى التحقيق لإتخاذ الإجراءات المناسبة معهم جراء مخالفتهم للقرار الوزارى. أكد ياسين على مراعاة عدالة توزيع العاملين بشكل عادل داخل مراكز الشباب بمختلف المحافظات، وذلك نظرا لتكدس بعض المراكز بعدد كبير من العاملين، فى حين توجد مراكز أخرى لا يوجد بها سوى ثلاثة عاملين فقط، مشيرا فى هذا الصدد، أن الوزارة ستقوم بتدريب العاملين داخل مراكز الشباب لتفعيل دورهم بشكل إيجابي داخل المراكز، وأنه يجري الآن حصر لعدد العاملين بمراكز الشباب لإعادة توزيعهم بشكل عادل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير 53 مركزًا في البحيرة وحظر استخدامها فى الدعاية الانتخابية تطوير 53 مركزًا في البحيرة وحظر استخدامها فى الدعاية الانتخابية



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib