حسين السيد يخرج عن صمته ويؤكد صعوبة منافسة الزمالك على الدوري
آخر تحديث GMT 23:40:30
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أوضح لـ"المغرب اليوم" أن الفريق يحتاج إلى الطموح

حسين السيد يخرج عن صمته ويؤكد صعوبة منافسة الزمالك على الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حسين السيد يخرج عن صمته ويؤكد صعوبة منافسة الزمالك على الدوري

حسين السيد مدير الكرة السابق في نادي الزمالك
القاهرة ـ احمد السيد

خرج حسين السيد ، مدير الكرة السابق في نادي الزمالك ، عن صمته بالتأكيد على أنه فضل الاستقالة والرحيل عن القلعة البيضاء ، احترامًا لتاريخه وتاريخ ناديه الذي تربى فيه ورفضا للأمور الخاطئه التي تحدث داخل الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية.

وقال حسين السيد في تصريحاته لـ"المغرب اليوم"، إن ما يحدث في نادي الزمالك تهريج وعدم نظام وليس من المعقول أن هذه العشوائيه تحدث في نادي كبير للغاية بحجم القلعة البيضاء يرغب في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق في الفترة الجارية.

وأضاف مدير الكرة السابق في نادي الزمالك، "خلال فترة تواجدي مع الفريق وجدت عشوائيه في التعامل بين اللاعبين وإدارة النادي ووجدت عدم نظام في منح اللاعبين مستحقاتهم المالية وهو ما تسبب في غضب شديد وأزمات متعدده تتصدر لمجلس الإدارة ووضعت نظام جديد بمنح اللاعبين مستحقاتهم بشكل شهري منتظم ، ولكن فوجئت بأن هناك بعض الإستثناءات تحدث وبعض اللاعبين تحصل على مستحقات أكبر في أوقات مختلفه وفقًا للأهواء الشخصية".

وتابع حسين السيد "اعترضت على هذه العشوائيه ولكن صدمت من الردود وأن هذا أمر عادي ، وما أغضبني أكثر أنني مدير الكرة ووجدت مجلس إدارة الزمالك يتجاهلني في العديد من الأمور الإدارية ويتم تنفيذ بعض القرارات من خلال المدير الإداري أيمن حافظ وتجاهل تام لوجودي مع الفريق وكان هذا أمر حاسم ورفضت استمراري بهذا الشكل احترامًا لتاريخي الكبير مع النادي".

وعن مستوى الفريق، قال حسين السيد ، للحقيقة هناك أكثر من 11 لاعب من المجموعة الجارية من اللاعبين لا يصلحون للمرور بجوار سور نادي الزمالك وليس اللعب فيه والتعاقد معهم من بداية الموسم كان قرار خاطىء ومن تعاقد معهم يجب أن يتم محاسبته على إهدار أموال النادي في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين الغير مؤهلين للعب مع الفريق الأبيض.

وأوضح حسين السيد، الزمالك يحتاج للاعبين أصحاب شخصية كبيرة ولديهم طموحات ولكن تعاقدنا مع لاعبين طموحاتهم هي التواجد في المربع الذهبي للدوري ولعب لقاء أو لقائين بشكل كبير وهذا لا يفيد مع نادي الزمالك الذي يحتاج لاعبون يبحثون عن البطولات.

وبالنسبة لقدرات المونتنغري نيبوشا المدير الفني للزمالك، قال حسين السيد، هو مدير فني جيد للغاية وصاحب فكر ولكن الضغوط التي تحدث عليه في الزمالك كبيرة للغاية ومازال جديد على الكرة المصرية ولم يتخار تشكيلة اللاعبين الجارية التي تتواجد مع الفريق وبالتالي لا يمكن محاسبته ويجب منحه الفرصة مع الفريق.

وأكد حسين السيد، أفضل قرار لمجلس إدارة نادي الزمالك هو إستمرار نيبوشا مع الفريق في الفترة الجارية وعدم رحيله ويجب أن يكون هناك دعم وثقة له في الفترة الحالية وأيضًا تثبيت الجهاز المعاون له وعدم إجراء تغييرات مستمرة في الجهاز المعاون الذي يعمل معه وتوفير الإستقرار للمدير الفني.

وعن تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك، أردف حسين السيد، "لم يحدث معي أن تدخل أو طلب مشاركة لاعبين في المباريات ولكن حديث رئيس نادي الزمالك في القنوات الفضائية عن التشكيل هو الذي منح هذا الانطباع وما حدث في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ونزول علاء مقلد المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة النادي لمنح بعض التعليمات للجهاز الفني مظهر مرفوض تماما ويجب أن يعتذر عنه نادي الزمالك".

واختتم حسين السيد تصريحاته، "المنافسة على الدوري في الموسم الجاري صعبة للغاية وإجراء تغيير جذري في وسط الموسم للفريق بصفقات جديدة خطأ ويجب أن يكون التغيير تدريجي وفي نهاية الموسم وأن تكون التعاقدات الجديدة من خلال المدير الذي يقود الفريق في الموسم المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين السيد يخرج عن صمته ويؤكد صعوبة منافسة الزمالك على الدوري حسين السيد يخرج عن صمته ويؤكد صعوبة منافسة الزمالك على الدوري



GMT 13:07 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مجدي أبو المجد يكشف أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

GMT 13:47 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عبد المجيد إبراهيم يعلن أنّ إصابة وليد سليمان غير مقلقة

GMT 15:28 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مبارك بوصوفة يؤكد أنه لا خيار سوى الفوز على الغابون

GMT 09:35 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

العيسوي ينصح كوبر قبل مواجهة الكونغو ويرفض توقع التشكيل

GMT 21:22 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

منصور يكشف دوره في الزمالك وما قدمه خلال 4 أعوام

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib