أجواء التفاؤل تسّود مُعسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمّان
آخر تحديث GMT 10:51:32
المغرب اليوم -

أجواء التفاؤل تسّود مُعسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمّان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجواء التفاؤل تسّود مُعسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمّان

المنتخب السعودي
الدوحة - المغرب اليوم

سادت أجواء من التفاؤل والإيجابية، معسكر المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا بقطر، وذلك عقب الفوز الثمين على عمان بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشواره بالبطولة.

وكان لانتصار الأخضر مذاق مختلف؛ كونه حضر في توقيت متأخر من عمر المواجهة، وتحديداً في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ومن جانبه، لم يركن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لإراحة للاعبيه، بل استمر في حصة تدريبية صباحية أقيمت على الملعب الثامن في أكاديمية إسباير وهو الملعب الذي يبتعد عن مقر سكن بعثة الأخضر دقائق قليلة.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية بمران في الصالة الرياضية، أما بقية اللاعبين الذين شاركوا كبدلاء في مواجهة عمان، أو حتى الذين لم يشاركوا إطلاقاً، فقد خصصت لهم حصة تدريبية صباحية.

ويتأهب الأخضر السعودي لمواجهة قيرغيزستان، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، ويبحث عن تحقيق الفوز لضمان تأهله قبل جولة من نهاية منافسات المجموعات، حيث يملك حالياً ثلاث نقاط رفقة منتخب تايلاند.

وشهدت الحصة التدريبية للمنتخب السعودي، عودة اللاعب الشاب حامد يوسف حارس المرمى الذي كان قد غادر معسكر الأخضر قبل أيام قليلة والتحق بمعسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات، قبل أن يطلب المدرب مانشيني عودته مجدداً لكنه سيظل خارج القائمة الرسمية التي تشمل 26 لاعباً وسيكون حضوره للمشاركة في التدريبات.

والتحق حامد يوسف صباح الأربعاء وشارك في الحصة التدريبية التي فرضها الإيطالي روبرتو مانشيني على اللاعبين غير المشاركين بصفة أساسية في مواجهة عمان التي كسبها الأخضر بنتيجة 2 - 1 في افتتاحية مشوار المنتخبين في مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا.

وقضى مانشيني مدرب الأخضر دقائق عديدة للحديث مع مساعديه خلال الفترة الأولى من التدريبات التي سُمح فيها لوسائل الإعلام بالحضور والمشاهدة، حيث تحدث مع يايا توريه ثم محمد أمين وبقية الطاقم المساعد.

وبعد دقائق من تدريبات الإحماء، طلب مانشيني اللاعبين لاجتماع مصغر في منتصف الملعب ولم تتجاوز مدته دقيقتين لينصرف الجميع وتبدأ الحصة التدريبية للاعبين.

وقسم المدير الفني روبرتو مانشيني لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب عُمان، حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، حيث بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على «ملاعب إسباير» بتمارين الإحماء ثم طبق تمارين تكتيكية متنوعة، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة

وشهدت الفترة الأولى من التدريبات وجود إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد كرة القدم، في الوقت الذي لم يظهر ياسر المسحل رئيس الاتحاد الذي كان حاضراً للمران الذي سبق مواجهة عمان.

ويواصل «الأخضر» استعداداته الخميس بحصة تدريبية عند الخامسة مساءً على «ملاعب إسباير»، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

 

قد يهمك ايضـــــا :

المنتخب السعودي يواصل استعدادته لكأس آسيا

مركز أميركي يدعو أوروبا إلى الاستثمار في مشاريع الهيدروجين الأخضر بالمغرب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء التفاؤل تسّود مُعسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمّان أجواء التفاؤل تسّود مُعسكر الأخضر بعد الفوز المثير على عمّان



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 03:51 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المصابون بـ"فرط الحركة" يستعملون كلمات الكراهية عبر "تويتر"

GMT 15:29 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

عاصفة من الفئة الرابعة تقترب من عاصمة فيجي

GMT 12:05 2023 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أغلى الصفقات العقارية التي قام بها المشاهير حول العالم

GMT 18:05 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعلن عن قميصه للموسم الجديد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib