مدير معهد الأمراض المعدية يؤكّد أنّ إنتاج لقاح كورونا مسألة وقت
آخر تحديث GMT 16:56:50
المغرب اليوم -
روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب
أخر الأخبار

في وقت يسود فيه الجدل السياسي في أميركا عن طريقة إدارة الأزمة

مدير معهد "الأمراض المعدية" يؤكّد أنّ إنتاج لقاح كورونا "مسألة وقت"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدير معهد

فيروس "كورونا" التاجي
واشنطن ـ المغرب اليوم

أكّد مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فوتشي، إن إنتاج لقاح لفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، أصبح مسألة وقت.ذكرت ذلك وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن أكبر خبير أمريكي في علم الأوبئة ذكر ذلك أمام مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، ولفتت إلى أن فوتشي كان يبدي تفاؤلا حذرا عندما تحدث عن لقاح فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة)، مشيرة إلى قوله أن اللقاح سيكون متاحا بحلول نهاية العام.

وتقول الوكالة إن عودة خبير الأوبئة أنتوني فوتشي إلى مبنى الكابيتول، وحديث عن لقاح لفيروس كورونا المستجد، يأتي في لحظات حرجة فيما يتعلق بطريقة إدارة الحكومة للأزمة، وما تبعه من استقطاب سياسي لفت الأنظار إلى ضرورة الاهتمام بخدمات الرعاية الصحية.

ويشغل أنتوني فوتشي المتخصص في علوم الأوبئة والمناعة، منصب مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية، التابع لوزارة الصحة الأمريكية، وهو عضو في فريق عمل البيت الأبيض الخاص بمتابعة أزمة فيروس كورونا، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 9 ملايين مصاب، بينهم أكثر من 472 ألف حالة وفاة، بينما كانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

قد يهمك أيضَا :

تطورات جديدة ومتسارعة بسبب بؤرة "لالة ميمونة" والمطالبة بمحاسبة هؤلاء فــورًا

الإصابات تتراجع في معامل الفراولة بدائرة لالة ميمونة


 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير معهد الأمراض المعدية يؤكّد أنّ إنتاج لقاح كورونا مسألة وقت مدير معهد الأمراض المعدية يؤكّد أنّ إنتاج لقاح كورونا مسألة وقت



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib