مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية

كشف لـ"المغرب اليوم" سعادته بنجاح العمل الدرامي

مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة "هربانة منها" مرهقة للغاية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة

الفنان الشاب مصطفى خاطر
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان مصطفى خاطر عن تعرضه للإرهاق الشديد في مسلسل "هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز ، الذي عرض رمضان الماضي ، عبر شاشات القنوات الفضائية ، نظرًا لتجسيده أكثر من عشر شخصيات وكل شخصية في موضوع وقصة مختلفة ، الأمر الذي يتطلب التنقل بين العديد من الديكورات في مناطق عديدة ، بالإضافة إلى التحضيرات الكثيرة لكل شخصية على حدة وما تطلبه من ملابس وإكسسوارات وتحضيرات مختلفة تمامًا عن كل حلقة عن الأخرى .

وأكد خاطر في حديث خاص  لـ"العرب اليوم" أن هذا الأمر عرضه للتعب الشديد في تصوير هذه الشخصيات خاصة أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي في حلقات متصلة منفصلة .

وأعلن خاطر أنه رغم هذا التعب والإرهاق إلا أنه نسى هذا ، وشعر بسعادة بالغة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في ماراثون رمضان الماضي  ، مشيرًا إلى أن يستحق هذا النجاح بكل جدارة ، حيث أن المسلسل مكتوب بشكل محكم الصنع والصياغة ، إذ أن السيناريست خالد جلال صاغه بشكل رائع وجذاب ، بالإضافة إلى أن المخرج معتز التوني قدمه في أفضل صورة ممكنه هذا إلى جانب شركة إنتاج محترمة ، توفر ما يحتاجه العمل ووجود كوكبة من النجوم منهم صلاح عبدالله حسن حسني و فادية عبد الغني وانتصار.

وفيما يخص استمراره في تقديم الأدوار الكوميدية خلال الفترة المقبلة ، أفاد خاطر أنه أصبح لا يعتمد على تقديم هذه النوعية من الأدوار الكوميدية  بشكل أساسي ، وفي مسلسل "هربانة منها" مثلًا يوجد بعض الحلقات التي لا تحتوي على كوميديا نهائيًا بل تعتمد على الرومانسية أو التراجيديا ، بالإضافة إلى إنه قدم في فيلم "هروب اضطراري" دور بعيد تمامًا عن الكوميديا وإنما دور جاد جدًا . 

وعن فيلم "هروب اضطراري" أعرب خاطر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض السينمائية ، خلال الفترة الجارية ، مشيرًا إلى أنه تلاقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن شخصيته بالفيلم ، خاصة أنها جديد عليه تمامًا وتظهره بشكل جديد غير المعتاد أن يراه الجمهور فيه . 

وتابع الفيلم يقوم ببطولته مجموعة كبيرة ومميزة من النجوم كالفنان أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبدالوهاب ودينا الشربيني وباسم سمرة وأحمد زاهر وبيومي فؤاد ومحمد فراج وغيرهم من كبار النجوم ، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. 

وفيما يخص تجربة برنامج "شكشك شو" أكد خاطر أنه يعتز بهذه التجربة ، خاصةً أن هذا البرنامج يعد أول عمل فني يوضع علية أسمة منفردًا ، لافتًا إلى أن هذا التجربة أضافه له الكثير . 

واختتم مصطفي حديثة عن أعمالة المقبلة ، قائلًا إنه ينتظر طرح أحداث أعمالة السينمائية فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني ، ومي كساب ، وحورية فرغلي ، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدي ، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب .

وتدور أحداثة حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك ، هذا إلى جانب توقيعه مع المنتج تامر مرسي لمسلسل سوف يتم عرضه رمضان المقبل 2018.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية مصطفى خاطر يؤكد أن تجربة هربانة منها مرهقة للغاية



ارتدت بذلة فضفاضة لامعة مِن اللونين الزهري والأحمر

تألّق سيلين ديون خلال توديع جمهورها في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib