ريم البارودي تعلن عودتها بـحليمو أسطورة الشواطئ
آخر تحديث GMT 02:08:41
المغرب اليوم -

وضحت لـ"المغرب اليوم" أنها ترفض خطف رجل من عائلته

ريم البارودي تعلن عودتها بـ"حليمو أسطورة الشواطئ"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريم البارودي تعلن عودتها بـ

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة ريم البارودي عن سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل "السبع بنات". وقالت: "موافقتي على المشاركة في مسلسل "السبع بنات" تعود إلى عدة أسباب أهمها أن المسلسل يُناقش قضايا اجتماعية كثيرة من قلب المجمتع المصري ويسرد حكايات لـ7 بنات من الواقع، إضافة إلى أن السيناريست أحمد صبحي، كتب المسلسل في 60 حلقة بشكل درامي جذاب.

وتابعت في حديث خاص إلى "المغرب اليوم": "كما أنني تعاونت أكثر من مرة مع المخرج محمد النقلي، وأيضا المنتج ممدوح شاهين الذي تعاونت معه في مسلسل "مملكة الجبل" عام 2010، فكل هذه العوامل كانت وراء موافقتي على هذا العمل الجيد". وأكدت ريم أنها منتظرة رد فعل الجمهور على دورها بشكل خاص، والمسلسل بشكل عام، مشيرة إلى أن دورها بالمسلسل مختلف تماما عن أدوارها السابقة، لافتة إلى أن المسلسل بطولة إيمان العاصي، وعلا غانم، ومريهان حسين، وهبة مجدي، وفريال يوسف، ودنيا المصري، ومحمد نجاتي، وأحمد عصام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وأحمد الدمرداش.
 
ونفت وجود خلافات بينها وبين أبطال العمل، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، مشيرة إلى أن زملائها في العمل احتفلوا بعيد ميلادها أثناء فترة التصوير، وهو ما يؤكد كذب ما نقلته بعض المواقع بنشوب خلافات بينهما. وعلى الصعيد السينمائي، عندما سألنا ريم عن سبب قلة أعمالها السينمائية، قالت إن كل ما في الأمر إن المعروض عليها لا يعجبها، ولا تشعر بأنها ستقدم من خلاله رسالة أو قضية، فتضطر إلى الاعتذار، مضيفة أنها تصور الآن فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي تعود من خلاله إلى السينما حيث  يجمع بين المؤلف القوي مثل محمد فاضل وأيضا مخرج قوي مثل محمد سعيد، بالإضافة إلى أبطال العمل مثل الفنان طلعت زكريا وبيومي فؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وكريم أبو زيد وخالد حمزاوي.
 
وأفادت ريم أنها تجسد بالفيلم دور بائعة إسكندرانية، تقع في غرام "حليمو" الذي يجسده الفنان طلعت زكريا، لتتصاعد أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، مشيرة إلى أنها منتظرة عرض الفيلم في موسم إجازة نصف العام، لمعرفة رأي الجمهور بالفيلم ودورها، وعن البطولة المطلقة، قالت: لا أفكر بها ولا تشغلني كثيراً، مؤكدة أن سبب تأخرها ليس لوجود عيب فيها، وإنما يعود إلى المنتجين الذين يصرون على التعامل مع مجموعة معينة من الممثلين كنجوم صف أول، ويرفضون إعطاء الفرص للشباب والمواهب الجديدة، ولكنها راضية عما قدمته، ولا تسعى وراء البطولة المطلقة، لأنها تثق في قدراتها الفنية، وأيضا تثق أن كل شيء يأتي في الوقت المناسب له.
 
وبالنسبة لمعاييرها في اختيار أدوارها، أوضحت أن السيناريو أول شيء تعتمد عليه في اختياراتها، ثم اسم الشركة المنتجة وسمعتها وتاريخها، موضحة ذلك لأنها تلقت عرضا مميزا أكثر من مرة، لكن للأسف بعض شركات الإنتاج تبخل على أعمالها ولا تضع ميزانية جيدة لكي يخرج العمل الفني بشكل لافت. وأفادت عن سبب إنقاص وزنها وكيفية الحفاظ على رشاقتها، أنها قررت عدم الاكتفاء بالتقليل من كمية الأطعمة التي تتناولها، وذهبت إلى طبيب متخصّص ساعدها كثيراً من خلال جدول محدد بالوجبات المسموح لها تناولها.
 
 وعن ذوقها في اختيارها لأزيائها، أوضحت أنها من السيدات اللاتي يتابعن الموضة بجنون، مشيرة أن التسوق مرض يصيب جميع النساء. وعن قصة الحب التي تعيشها حاليا رفضت ريم التحدث عن الموضوع وقالت إنها تفضّل أن تبقى بعيدة عن الأضواء مشيرة إلى أنها ليست الفتاة التي يمكن تخطف رجل من عائلته في إشارة منها إلى علاقتها السابقة وخطوبتها من المطرب أحمد سعد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تعلن عودتها بـحليمو أسطورة الشواطئ ريم البارودي تعلن عودتها بـحليمو أسطورة الشواطئ



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib