ألبوم لطيفة الجديد يُحلّق عربياً في الساعات الأولى من طرحه
آخر تحديث GMT 12:05:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ألبوم لطيفة الجديد يُحلّق عربياً في الساعات الأولى من طرحه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألبوم لطيفة الجديد يُحلّق عربياً في الساعات الأولى من طرحه

لطيفة
القاهرة - المغرب اليوم

تخطت أغنيات ألبوم الفنانة التونسية لطيفة الجديد حاجز 14 مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحه عبر قناة شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، محققاً رقماً قياسياً رغم أن عدد الأغنيات المطروحة 5 فقط. كما تصدر «هاشتاغ» اسم الألبوم «لطيفة 2022» عدداً من قوائم الأكثر تداولاً بعدة دول عربية من بينها تونس وليبيا، وجاء ضمن أكثر 10 موضوعات رواجاً في دول مثل مصر والجزائر والمغرب.

والأغنيات الخمس التي يتضمنها الألبوم، هي «هنعشيها مرة واحدة»، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وتوزيع محمد حمدي. واستطاعت في اليوم الأول لها تخطي حاجز ثلاثة ملايين ونصف مليون مشاهدة، وهو رقم لم تحققه أي أغنية من إنتاج شركة «روتانا» هذا العام، بالإضافة إلى أغنية «أحسن أحسن» من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما، وأغنيتي «أعطيني دوم»، و«حبيبو» من كلمات تراث نمير، وألحان علي سالم، وأغنية «طار طار» من كلمات وألحان رضا شعير.

وقالت الفنانة لطيفة لـ«الشرق الأوسط» عن أصداء الألبوم بعد ساعات من طرحه: «سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنيات الخمس، وهذا نتيجة مجهود شاق في البحث والاختيار، والشكر بعد الله سبحانه وتعالى لجمهوري الذي كان سبباً في تحقيق هذا الرقم القياسي من المشاهدات في وقت قصير للغاية».

وأثنت لطيفة على شركة «روتانا»، التي قالت إنها «وقفت بجوارها من بداية مشوارها الفني».كما أثنت على المخرج شريف ترحيني الذي شاركها بأفكاره في خروج تلك الأغنيات المصورة. وهو مخرج لبناني يعيش في ألمانيا.

وأشارت لطيفة إلى أن هناك أغنية سادسة باللهجة المصرية بعنوان «من بلدي»، ومن المقرر طرحها بعد شهرين لاستكمال أغنيات الألبوم، وهي أغنية خاصة للغاية باللهجة المصرية، ولكنها تختلف في الرتم والفكرة، عن باقي الأغنيات التي طرحت في الألبوم، الذي يضم تنوعاً من اللهجات العربية المختلفة زاد من تفاعل الجمهور، حيث يضم أغنيتين مصريتين، أما الثلاثة الأخرى فتتنوع ما بين التونسية والتراث العراقي.

وكشف الشاعر تامر حسين، عن كواليس أغنيته الجديدة «أحسن أحسن»، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «هذا التعاون ليس الأول بيني وبين الفنانة لطيفة، فبعد النجاح الذي حققناه سوياً العام الماضي بكليب أغنية (الأستاذ)، قررنا تكرار التعاون مرة أخرى بنفس فريق العمل أنا وعزيز الشافعي، وقدمنا لها هذا العام أغنية (أحسن أحسن) التي أعجبت بها، وقررت ضمها لألبومها الجديد، والحمد لله حققت نجاحاً في أول 24 ساعة من طرحها مسجلة 3 ملايين مشاهدة، وهو رقم كبير للغاية».

أما الملحن علي سالم، الذي قدم مع لطيفة أغنيتي «أعطيني دوم» و«حبيبو» فعبر عن سعادته بالعمل معها، وقال: «أشكرها على ثقتها بينا وإيمانها بموهبتنا».

يذكر أن آخر ألبومات لطيفة كان «أقوى واحدة» الذي طرحت أغنياته تباعاً ما بين عامي 2020 و2021. كما سبق وطرحت أغنية في شهر فبراير (شباط) الماضي بعنوان «حلم» من كلمات الشاعر حسين السيد وألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي.

قد يهمك ايضاً

لطيفة تشوق جمهورها لأجدد أعمالها دون الكشف عن تفاصيل

لطيفة تُحضر لعمل فني جديد في لبنان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبوم لطيفة الجديد يُحلّق عربياً في الساعات الأولى من طرحه ألبوم لطيفة الجديد يُحلّق عربياً في الساعات الأولى من طرحه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib