لا أجيد الدبلوماسية وصراحتي توقعني في المشاكل
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نجمة "ستار أكاديمي" رحمة رياض لـ"المغرب اليوم":

"لا أجيد الدبلوماسية وصراحتي توقعني في المشاكل"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نجمة "ستار أكاديمي" رحمة رياض
الدار البيضاء- ليلى بنزروال

 فنانة عراقية ورثت الصوت الجميل والإحساس العالي من والدها الفنان العراقي الراحل أحمد رياض، إنها المتألقة رحمة، نجمة "ستار أكاديمي" التي اعترفت لـ"المغرب اليوم"، بالسر وراء نجاحها، قائلةً "أن الخوف من التعثر، هو سبب خطواتها الثابتة في الساحة الفنية، لأن الخوف أمر مشروع، والعثرة لا تغتفر".
وكما يعرف الجميع، فرحمة دخلت عالم الفن بحماس كبير، وحول هذا الموضوع، توضح رحمة، أنها لازالت في بدايتها الفنية وحماسها لازال كما الأول، وعن نجاح أغنيتها "إلا قللهم" تضيف رحمة قائلةً "هذه الأغنية هي أول إنتاج عراقي مائة في المائة، والحمد لله، أخذت صدى جميل بين الناس، كما تعاملت في الأغنية مع الفنان الراقي حاتم العراقي، الذي أكن له كل التقدير والاحترام، فهو أول من أبدى استعداده لتقديم لحن لي وكان من نصيب هذه الأغنية، وقد سجلتها في استوديوهات حاتم العراقي في دبي".
وتحدثت عن علاقتها بزملاء الفن بعد نجاح الأغنية، وأكدت على أنها فنانة بالفعل لها حضور قوي، مع العلم أنها كانت قد صرحت من قبل بتواجد الحسد والغيرة بين الفنانين، فتقول "بصراحة علاقتي تعتبر جيدة مع أغلب الفنانين، والغيرة موجودة طبعًا، وهي إيجابية باعتقادي، لأنها تحثنا دائمًا نحو تقديم الأفضل".
ولأنها معروفة بصراحتها ولا تحب المجاملات، فتحدثت رحمة عن المشاكل التي واجهتها بسبب طبعها، قائلةً "بالفعل فكثيرًا ما توقعني صراحتي بمشاكل وأنا لا أجيد الدبلوماسية".
ولأنها ابنة نجم قدير اسمه أحمد رياض، صرحت عما يضيفه الاسم لها قائلةً "أحمد رياض، هو اسم أتشرف بحمله وأتمنى أن أكون قادرة على تمثيله". وسبق و تكلمت عن تجديد لأغاني والدها في ألبومها الأول، فعن الوقوع في المقارنة معه تضيف رحمة "طبعًا أخشى أن أقارن بوالدي الفنان العراقي الكبير أحمد رياض رحمة الله، ولكنني اخترت ما يمكن أن أغنيه ويليق بصوت نسائي".
وعن المشاكل التي تواجه الفنانين الشباب تعتبر رحمة الإنتاج من أهم المشاكل التي تواجه الفنان الشاب، حيث إن شركات الإنتاج ترغب في التعاقد مع الفنان المشهور لأغراض مادية بحتة.
وعن برامج الهواة التي شاركت فيها وأهم ما اكتسبته منها، تعتبر رحمة "ستار أكاديمي" التجربة الرائعة لها، فتقول  "أكسبني ستار أكاديمي الشهرة الواسعة في الوطن العربي وتعلمت منه الكثير، وعن باقي البرامج، ولا واحد ندمت عليه بالعكس كله استفدت منه".
أما الأغاني التي تجذب رحمة رياض من ناحية الأسلوب والفكرة، وما إذا كانت تتدخل في طريقة التوزيع، تضيف قائلةً "تجذبني الكلمة الجميلة، ويجذبني اللحن الراقي، بحيث يكون هناك تناغم مع فكرة الموضوع، كما أني أتدخل بكل التفاصيل.وأنا في طور التسجيل لأكثر من عمل فني جديد، وقد انتهيت من قسم من الأغاني، وسأقدم كليب جديد عما قريب، سيتم بثه عبر مجموعة من القنوات الفضائية". كما قيمت رحمة حضورها في المهرجانات والحفلات بالعالم العربي أنه ليس بالحضور الممتاز، أوضحت بقولها "ولكنني موجودة ضمن إطار العراق ودول الخليج ولبنان" وعن توصلها بعرض للمشاركة في المهرجان المغربي "موازين"، تقول "لا أبدًا، ولي الشرف في التواجد في مثل هذا المهرجان".
وحول اقتناعها بأعمالها ومستواها الغنائي، اختتمت رحمة قائلةً "الحمد لله، مادام جمهوري راضٍ عني، فأكيد أنا راضية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أجيد الدبلوماسية وصراحتي توقعني في المشاكل لا أجيد الدبلوماسية وصراحتي توقعني في المشاكل



GMT 00:17 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبدالنور تسخر من مروجي شائعة اعتزالها العمل الدرامي

GMT 00:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنوشكا تؤكد قوة تأثير المرأة المصرية في مجلس النواب المقبل

GMT 01:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

وليد توفيق يؤجل كتابة قصة حياته ويبحث عن عمل تلفزيوني

GMT 02:33 2015 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي تركه لـ"فنون مصر"

GMT 03:00 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ميس حمدان تعبّر عن سعادتها بنجاح مسلسل "شطرنج"

GMT 02:08 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ميرفا القاضي تؤكد أنها واجهت عياش بشجاعة في "باباراتزي"

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib