أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

أوضح أن فرص عودته للمنتخب المصري باتت قوية

أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك

أيمن أشرف اللاعب الجديد في الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلي
القاهره- خالد الاتربي

أعلن أيمن أشرف، اللاعب الجديد في الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكدا أنه حقق أمنية والدته بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى. وأكد أشرف أنه فضل العودة إلى بيته مرة أخرى، رغم محاولات فريقه السابق سموحة بتجديد عقده، وأيضا تلقيه عرضًا آخر من نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسؤولي سموحة والزمالك، وأن قراره من البداية كان العودة للنادي الذي تربى بين جدرانه.

وكشف لاعب الأهلي الجديد أن مفاوضات عودته للقلعة الحمراء بدأت بعد شهر يناير/كانون الثاني الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، مشيرا إلى أن سراج أجرى معه ووكيله اتصالا هاتفيا لبحث انتقاله للأهلي. وأكد أشرف أنه لم تكن لديه أية شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، مضيفا أن حلم العودة للنادي الذي لعب له منذ أن كان عمره 7 سنوات كان يراوده كثيرا، لافتا إلى أن عصام سراج سهل كثيرا من عملية عودته لبيته.

وأوضح ظهير أيسر الأهلي الجديد أن تلقى أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواه وأكد له ثقته في قدراته، لافتا إلى أن البدري هو الذي قام بتصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول. وأشار "أشرف" إلى أن البدري تحدث معه بشأن المراكز التي يجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر والمدافع المساك، موضحا أنه يثق في البدري، وأنه سيمنحه الفرصة للتعبير عن نفسه، وإظهار قدراته مع الأهلي.

وعن المنافسة مع زملائه بالفريق، في ظل وجود 3 لاعبين آخرين في نفس مركزه، قال أشرف إن المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، مؤكدا أن أمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر الكابتن حسام البدري. وكشف لاعب الأهلي الجديد عن ارتباطه بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيسهل من عملية اندماجه وانسجامه بشكل سريع مع الفريق.
وأكد أيمن أن وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

وأشار أيمن إلى أن الكابتن حسام البدري والدكتور عصام سراج، اتفقوا معه على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر؛ احتراما لفريق سموحة. وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خصوصا أنه تربى على ذلك، مشيرا إلى أنه توقع العود لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله في أول موسم. وتمنى اللاعب أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة أفريقيا في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيؤازر الفريق في نهائي كأس مصر من ملعب المباراة.

وبسؤاله عن عدم انضمامه للمنتخب الوطني رغم أدائه المميز مع سموحة، قال "أيمن" إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة، مشيرا إلى أنه يرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، مؤكدا أن فرصته في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال وجوده في القلعة الحمراء. وكشف أيمن أشرف عن أنه يعتبر الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلي السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، مضيفا أنه يحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، لافتا إلى أنه سبق وأن لعب مع سيد معوض، المدرب العام بالجهاز الفني، وصبري رحيل وحسين السيد، أثناء فترة تواجده السابقة بالأهلي. وختم أيمن تصريحاته موجها رسالة لجماهير الأهلي، قائلا إنه يشكرهم على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأنه يعدهم ببذل أقصى جهد لديه للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك أيمن أشرف يكشف سبب انتقاله للأهلي ورفض عرض للزمالك



ارتدت بذلة فضفاضة لامعة مِن اللونين الزهري والأحمر

تألّق سيلين ديون خلال توديع جمهورها في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib