تشافي هيرنانديز رسمياً المدرب الجديد لنادي برشلونة
آخر تحديث GMT 11:55:05
المغرب اليوم -

تشافي هيرنانديز رسمياً المدرب الجديد لنادي برشلونة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشافي هيرنانديز رسمياً المدرب الجديد لنادي برشلونة

نادي برشلونة
مدريد - عيسى صالح

أعلن نادي برشلونة، السبت، عن ضم تشافي هيرنانديز ليكون المدرب الجديد للبلاوغرانا، مع توقيع عقد مع أسطورة النادي السابق حتى حزيران/ يونيو من عام 2024. كان خوان لابورتا قد صرح لبعض المقربين منه أن عقد تشافي جاهز بالفعل، ولم تمر سوى عدة ساعات حتى قرر البارسا إعلان بيان عن وصول تشافي. أنهى تشافي فترته مع فريق السد القطري وينتظره الآن التحدي الأكبر في مسيرته، كقائد لفريق برشلونة من الدكة الفنية. قام تشافي هيرنانديز بإدلاء أولى تصريحاته بعد إعلان نادي برشلونة عن تعيينه كمدرب جديد للفريق الأولى، حيث تحدث لمراسلي صحيفة سبورت قبل أن يستقل الطائرة التي سوف تعيده إلى برشلونة. أنهى تشافي إلتزامه الذي استمر طويلاً مع فريق السد القطري، ليصل إلى البلاوغرانا لخلافة المدرب الهولندي رونالد كومان وليحقق أحد أحلامه الكروية بتدريب نادي حياته.

قال تشافي في تصريحاته الأولى للصحيفة الكاتالونية : “إنه التحدي الأكبر في مسيرتي..أنا سعيد جداً لأنني سأعود إلى منزلي، إلى برشلونة وهو تحدٍ كبير”. استطرد: “أنا ممتن للغاية لنادي برشلونة، فقد سافروا إلى الدوحة لإنهاء الاتفاق وكل شئ، وكان هناك شرط جزائي في عقدي مع السد وقام كلانا بدوره ..أنا ممتن للنادي”. وعندما سُئل عن أول ما سيقوم به في مهتمه الجديدة قال : "أول شئ عليّ القيام به هو التحدث إلى اللاعبين، يجب أن نعمل بشكلٍ جاد وتكوين فريق حقيقي، أريد أن أعمل بحماس كبير وأنا متشوق للقيام بالأشياء بشكلٍ جيد، تدريب الأصدقاء القدامى؟ إنها ميزة..إنها نقطة إيجابية لأنني أعرف كيف يتدربون وأعرف صفاتهم، وأنا أراها ميزة". ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات سابقة لتشافي توضح رأيه في العديد من اللاعبين في برشلونة، وهو ما سيعطينا فكرة عن الأسماء التي سيعتمد عليها في تشكيلته الأساسية.

عن سيرجيو بوسكيتس عام 2019: لا يمكن التشكيك به، من الضروري تحليل سبب عدم تقديم مستوى جيد في بعض الأحيان، إنه لاعب ضروري عندما تحاول الضغط من الناحية التكتيكية، إنه لا يخسر الكرة ويستعيدها بشكل جيد. بالنسبة لي هو أفضل لاعب خط وسط دفاعي في التاريخ، وقد عانى بسبب طريقة برشلونة في بعض المناسبات. عن أنسو فاتي عام 2020: إنه مفاجأة لا تصدق، في سن 16 عام، لديه هذه الشخصية، شاهد كيف يصنع القرارات على العشب، آه، سيصبح لاعباً كبيراً. عن بيدري عام 2020: إنه يصنع الفارق في برشلونة والمنتخب الوطني بعمر 18 عاماً، يظهر نضجاً وحشياً في عالم كرة القدم، اتخاذه للقرارات دائماً جيد، وهذا أصعب شيء في كرة القدم، إنه ذكي، وما يقدمه مفاجئاً بالنسبة لعمره، أتوقع له مستقبلاً كبيراً، يملك موهبة فطرية، يجب أن نستفيد منها ونستمتع بها.

عن فرينكي دي يونغ عام 2019: إنه يملك خصائص ممتازة، ويغطي الكثير من المساحات لأنه يتمتع بلياقة بدنية كبيرة، إنه لاعب كرة قدم متكامل، ويناسب كرة القدم الحديثة. عن غافي عام 2021: إنه موهوب جداً، ما يدهشني أنه في عمر 17 عاماً فقط ويتنافس كما لو كان في سن 30 عاماً. إنه لاعب للحاضر والمستقبل، ويثبت أنه يمكنك أن تنافس في هذا السن الصغير، أتوقع له مستقبلاً باهراً لأنه يملك الكثير من الجودة. عن ريكي بوتش عام 2018: الحقيقة أن فتى يتنفس الموهبة ويلعب بسهولة، لديه ثقة كبيرة بالنفس، وشخصية قوية، إنه لا يختبئ ودائماً ما يطلب الكرة، أنا سعيد جداً به لأنه من خريجي مدرسة برشلونة بشكل كامل.

قد يهمك أيضاً :

 عبد الصمد الزلزولي يسعى لإقناع تشافي من أجل ضمان رسميته في برشلونة

 المغربي عبد الصمد الزلزولي يعود لتدريبات الفريق الأول لبرشلونة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشافي هيرنانديز رسمياً المدرب الجديد لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز رسمياً المدرب الجديد لنادي برشلونة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib