الرئاسة الروسية تؤكد أنّ الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا
آخر تحديث GMT 18:10:40
المغرب اليوم -

الرئاسة الروسية تؤكد أنّ الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرئاسة الروسية تؤكد أنّ الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا

روسيا
موسكو ـ المغرب اليوم

 أعلنت الرئاسة الروسية "الكرملين" أن الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاوناً دولياً وهو ما لا يتم تنفيذه حالياً بسبب الأوضاع الأكثر تفاقماً هذه الفترة .وقال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف للصحفيين اليوم الاثنين "إن المعلومات حول الهجمات الإرهابية المحتملة تأتي عن طريق أجهزة الاستخبارات وتصنف على أنها حساسة ولا يتم الكشف عنها ".

وتابع بيسكوف:"أن الأجهزة الأمنية الروسية تعمل بشكل مستقل على الهجوم الإرهابي في (كروكوس) ولا حديث عن أي مساعدة من دول أخرى".ونفى المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، وجود أي اتصالات مع الدول الغربية بشأن التحقيق بالهجوم الإرهابي في "كروكوس".وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الاثنين بهذا الشأن:" لا توجد أي اتصالات مع الغرب الآن بهذا الصدد".

وأضاف أن الأجهزة الأمنية الروسية ستقوم بتحليل جودة أمن وحماية المرافق العامة بعد الهجوم الإرهابي في "كروكوس"، مشيرا إلى أن هذه الأجهزة تعمل بلا كلل وتتعامل مع كافة التهديدات والتحديات التي تواجهها.وتابع: "المعلومات المتعلقة بهجمات إرهابية محتملة تصل عبر الأجهزة الأمنية ولا يتم الكشف عنها"، مشددا على أن القضايا الرئيسية بالنسبة للرئيس فلاديمير بوتين تتعلق حاليا بالهجوم الإرهابي على مركز "كروكوس".

وفيما يتعلق بشأن احتمال إلغاء التجميد المعمول به حاليا لعقوبة الإعدام في روسيا، اكتفى بيسكوف بالقول:" إن الكرملين لا يشارك حاليا في المناقشات حول إمكانية إلغاء وقف عقوبة الإعدام في روسيا".وأعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، أنه لا يمكن لأي مدينة أو دولة أن تكون محصنة بشكل كامل من تهديد الإرهاب.

وقال بيسكوف - في تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين، حول الهجوم الإرهابي في "كروكوس" - إن ما حدث في مركز التسوق "كروكوس" يعد فشلاً استخباراتياً، وهناك الكثير من الأشياء العاطفية والهستيرية والاستفزازية تنشر على الإنترنت حاليا، موضحا أن هذه المأساة الوحشية تثير الكثير من المشاعر، ولكن للأسف في عالمنا لا يمكن لأي مدينة أو دولة أن تكون محصنة بشكل كامل من تهديد الإرهاب.

وأكد بيسكوف - أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيعقد اليوم اجتماعاً لمناقشة الإجراءات المتخذة بعد هذا العمل الإرهابي، مشيرا إلى أن بوتين يواصل تلقي التقارير من الأجهزة المختصة حول الهجوم وأشار إلى أنه سيحضر الاجتماع رؤساء الأجهزة الأمنية والهيئات الاجتماعية ورؤساء إقليمي موسكو ومقاطعة موسكو، ونتوقع أن تكون هذه الجلسة علنية، موضحا أن جميع اللقاءات الأخرى للرئيس اليوم لن تكون معلنة.. مشددا على أن مرتكبي هذه الجريمة ومدبريها سينالون عقاباً عادلاً لا مفر منه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة الطوارئ الروسية تُؤكد مقتل 133 وإصابة 152 شخصًا في هجوم كروكوس بضواحي موسكو

موسكو سترفض أي مقترح سلام لا يعترف بضم المناطق الأربع وواشنطن تتحرك لمنع حيازة إيران مكونات لتصنيع مسيرات لروسيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة الروسية تؤكد أنّ الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا الرئاسة الروسية تؤكد أنّ الحرب ضد الإرهاب تتطلب تعاونا دوليا



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib