أنطونوف يُعلن أن العقوبات الأمريكية كانت مثل الاستحمام المنعش للاقتصاد الروسي
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أنطونوف يُعلن أن العقوبات الأمريكية كانت مثل "الاستحمام المنعش" للاقتصاد الروسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أنطونوف يُعلن أن العقوبات الأمريكية كانت مثل

علم أمريكا
موسكو - المغرب اليوم

صرح السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، بأن العقوبات الأمريكية كانت مثل "الاستحمام المنعش" للاقتصاد الروسي، فهي تشجع على استبدال الواردات، خصوصا في مجال التقنيات الجديدة.وقال أنطونوف في مقال على موقع "كوميرسانت" الإلكتروني: "لا يمكن شكر المحرضين على العقوبات إلا على الفرصة التي تم إنشاؤها بشكل مصطنع للانخراط حقا في استبدال الواردات المتقدم، أولا وقبل كل شيء، في مجال التقنيات الجديدة، التي يحاول المحتالون إبعادنا عنها دون جدوى".وأضاف الدبلوماسي، "اتضح أن القيود كانت مثل الاستحمام الصباحي المنعش للأعمال الروسية.. لقد ساعدوا (بالمناسبة، ليس فقط نحن) في إدراك المخاطر الكارثية للاعتماد المفرط لسلاسل التوريد على الشركاء الأجانب".

وأكد أنطونوف أن الاقتصاد الروسي، على الرغم من كل المصاعب، يقف بثقة على قدميه ويتكيف بنجاح مع الواقع.وقال السفير الروسي: "على الرغم من التوقعات القاتمة، فقد صمد الاقتصاد الروسي دون مبالغة في هجمة غير مسبوقة وشاملة، ولم يحدث انهيار في السوق.. ووفقا لآخر التقديرات، اقتصر انخفاض الناتج المحلي الإجمالي لروسيا في عام 2022 على 2.1%، لا يوجد أي انهيار في السوق. لا يوجد انهيار هنا".ولفت أنطونوف الانتباه إلى إحصاءات صندوق النقد الدولي التي تتنبأ بنمو الاقتصاد الوطني لروسيا الاتحادية هذا العام، وأضاف: "فليكن الرقم صغيرا - 0.3% (في عام 2024 - بالفعل 2.1%)، ولكن هذا أعلى مما هو عليه حتى في الولايات القضائية الغربية التقدمية. وإذا كنت تعتقد أن بعض الخبراء الذين يواصلون الإشارة إلى احتمال كبير لحدوث ركود في الاقتصاد الأمريكي، أكثر مما هو عليه في الولايات المتحدة".

ووفقا للدبلوماسي، تستعد روسيا بسرعة لدخول حدود جديدة، وأشار إلى أن الآفاق تتفتح في تطوير البنية التحتية والصناعة التحويلية والسياحة المحلية.وأضاف: "يتم إيلاء اهتمام كبير لبناء ممرات لوجستية جديدة وتحديث الموانئ. وهذا من شأنه أن يوسع إلى حد كبير الروابط الاقتصادية مع الدول المهتمة حقا بالتفاعل المفيد للطرفين".وخلص الدبلوماسي إلى أن "مهمة توفير ظروف مريحة للعمل في روسيا للأعمال الأجنبية، التي قررت على الرغم من الوضع السياسي وتوجيه العواصم الغربية والخبراء - الحفاظ على وجودها في سوقنا - لا تزال موضوعية".

قد يهمك ايضا

قرعة أمريكا تغري الآلاف من المغاربة و تنعش مكاتب خدمات الهجرة

عجز التجارة الأميركي يقفز فوق 73 مليار دولار خلال أغسطس/آب 2021

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطونوف يُعلن أن العقوبات الأمريكية كانت مثل الاستحمام المنعش للاقتصاد الروسي أنطونوف يُعلن أن العقوبات الأمريكية كانت مثل الاستحمام المنعش للاقتصاد الروسي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib