المكملات الغذائية الغنية بفيتاميندتساعد الأطفال في فقدان الوزن
آخر تحديث GMT 07:07:39
المغرب اليوم -
رصد 11 جثة لمهاجرين قبالة السواحل الليبية في مأساة جديدة للهجرة عبر البحر المتوسط مقتل 7 بغارة إسرائيلية على بلدة أنصار واشتباكات في مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان زلزال جديد يضرب إندونيسيا وتحذيرات متزايدة من تسونامي بعد تراجع مياه الشواطئ في منطقة فلوريس هجوم على سفينة تابعة لأدنوك في مضيق هرمز والشركة تؤكد السيطرة على الموقف وعدم تسجيل إصابات اعتداءات المستوطنين تصعد التوتر في الخليل وإصابة فلسطينيين برصاص حي وعمليات اقتحام واعتقال في الضفة الغربية ترامب يعلن تدمير القدرات الإيرانية ويتحدث عن غياب القيادة وتراجع التصنيع العسكري والتفاوض مع طهران مقتل طيارين إثر تحطم مروحية أباتشي في تكساس والجيش الأميركي يفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث إيران تؤكد عدم حسم استئناف المفاوضات مع واشنطن وتربط فتح مضيق هرمز بشروط جديدة زلزال قوي يضرب سواحل إندونيسيا وتحذيرات من تسونامي ومخاوف من تداعيات واسعة الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد سرية في لواء خان يونس بغارة جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

المكملات الغذائية الغنية بفيتامين"د"تساعد الأطفال في فقدان الوزن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المكملات الغذائية الغنية بفيتامين

المكملات الغذائية الغنية بفيتامين"د"
نيويورك -المغرب اليوم

أكدت دراسة طبية فعالية المكملات الغذائية الغنية بفيتامين "د" في تعزيز فقدان الوزن الزائد بين الأطفال خاصة ممن يعانون من السمنة المفرطة، كما يمكن لهذه المكملات أن تساعد في الحد من عوامل الخطر المستقبلية المرتبطة بالقلب، بين الأطفال الذين يعانون من زيادة في الوزن.

وتشير النتائج المتوصل إليها في كلية الطب بجامعة "نيويورك" إلى أن المكملات الغذائية الغنية بفيتامين "د" قد تكون جزءا من استراتيجية فعالة لمعالجة البدانة في مرحلة الطفولة والحد من مخاطر المشاكل الصحية الخطيرة، مثل أمراض القلب في مرحلة البلوغ .

وذكرت الدراسة أن الأطفال الذين تناولوا مكملات فيتامين (د) لديهم مؤشر كتلة جسم أقل بشكل ملحوظ، ودهون في الجسم ومستويات كولستيرول محسنة بعد 12 شهرا من المكملات.

وقالت الدكتورة إيفانجيليا شارماندراى الأستاذ في كلية الطب بجامعة "نيويورك "تشير النتائج المتوصل إليها إلى أن هذه المكملات قد تقلل من خطر زيادة الوزن والسمنة بين الأطفال وتطوير مضاعفات خطيرة في القلب".

وقدمت هذه الدراسة مؤخرا أمام الاجتماع السنوي السابع والخمسين للجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء لدى الأطفال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكملات الغذائية الغنية بفيتاميندتساعد الأطفال في فقدان الوزن المكملات الغذائية الغنية بفيتاميندتساعد الأطفال في فقدان الوزن



GMT 22:40 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

شرب الخل مع الماء لعلاج العديد من الأمراض

GMT 22:05 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

فوائد شرب زيت الزيتون مع الليمون على الريق

GMT 22:02 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

السعرات الحرارية في التمر لا تهدد الرجيم

GMT 21:46 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف دور الشيح البلدي لمرض السكر

GMT 17:15 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

دراسة طبية تكشف دور البذور والمكسرات في حماية القلب

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:17 2026 السبت ,08 آب / أغسطس

طهران تحدد ستة شروط لإعادة فتح «هرمز»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib