تساؤلات حول زواج الأمير تشارلز من كاميليا بسبب الحب فقط
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بدأ يواعدها في 1970 قبل أن يتم إرساله في مهمة خارجية

تساؤلات حول زواج الأمير تشارلز من كاميليا بسبب الحب فقط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تساؤلات حول زواج الأمير تشارلز من كاميليا بسبب الحب فقط

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز
الرباط _ المغرب اليوم

أكدت خبيرة في الشؤون الملكية البريطانية إن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز تزوج كاميليا باركر قبل نحو 15 سنة بعد أن وقع في حبها منذ أكثر من نصف قرن، وأن اختياره لها لم يكن قائما على الحب فقط بل لأسباب أخرى.والتقى تشارلز بكاميليا للمرة الأولى عام 1970 وبدأ يواعدها بعد ذلك قبل أن يتم إرساله من قبل البحرية البريطانية في مهمة خارجية مع جنود آخرين؛ ما أدى إلى انتهاء العلاقة وزواج تشارلز بعد ذلك بالأميرة ديانا التي انفصلت عنه بعد سنوات ثم لقت مصرعها في حادث.

وقالت سامي وندر التي عادة ما تظهر على شاشة تلفزيون "بي بي سي" وعلى صفحات مجلتي "تايم" و"فوربس" الأميركيتين:" دعونا نواجه الأمر بصفته الوريث المستقبلي للعرش، فليس عليه أن يختار شريكة الحياة بسهولة بل عليه إجراء الكثير من التدقيق، والكثير من الأضواء، والكثير من الضغط... لذا من المهم حقًا أي شريك تختاره لنفسك."

وأضافت:"هناك أسباب حقيقية لماذا مثّلت كاميليا هذا الاحتمال الجذاب لتشارلز.. هذا لأنها كانت ذكية وفهمت الطبقة الأرستقراطية وكانت أكبر بقليل من تشارلز... والحقيقة أن امتلاك هذا النوع من الحكمة والنضج والحساسية لدوره كوريث العرش لا يقدر بثمن بالنسبة للرجل... كما أن تشارلز قال دائمًا إن كاميلا تفهمه حقًا، وهذا عامل ربط قوي بين الرجل والمرأة ، خاصةً الرجل الذي يلعب في هذا الدور حيث يشعر أن شريكه يتفهم ضغوطه."

ويزيد عمر كاميلا على عمر الأمير تشارلز بعام واحد، إذ يبلغ عمرها 73 عامًا، وتعرض الزوجان لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعد أن عرضت شركة "نتفليكس" الأمريكية مسلسل "العرش" الذي يحكي قصة الأسرة الملكية البريطانية، ويتطرق أيضا إلى حياة تشارلز مع ديانا.

وأشارت خبيرة لغة الجسد البريطانية المعروفة جودي جيمس إلى أنه حتى وقت قريب كانت كاميلا في ذروة قوتها كعضو في الأسرة الملكية، مضيفة:"لطالما عكست لغة جسدها شعورًا بالقلق والحذر في الأماكن العامة".

وتابعت جودي: "لقد بدأت في الظهور بصفتها صاحبة سلطة ملكية في حد ذاتها، حيث كانت تقوم بزيارات وإلقاء خطب دون أن يقف زوجها إلى جانبها ليقدم لها الحماية والدعم.... والحقيقة أن إشارات الثقة لديها ازدادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث بدأت تبدو وكأنها ملكة قادرة على البقاء ومؤثرة في حد ذاتها ".

ولفتت إلى أنه بعد عرض مسلسل "العرش" بدأت الثقة لدى كاميليا تهتز قليلا بسبب تعاطف الناس مع ديانا، مضيفة:"كان تأثير ذلك هو التراجع قليلا في الثقة التي نمت ببطء والتي بدأت كاميلا في الإشارة إليها وبدأنا نلاحظ كيف أصبحت في ظل تشارلز مرة أخرى.

وقد يهمك ايضا:

"ناسا" تتوقع اصطدام كويكب ضخم بمدار الأرض في "ليلة الكريسماس"

النمسا تكبح السياحة خلال الكريسماس بقرار "المناطق الخطرة"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تساؤلات حول زواج الأمير تشارلز من كاميليا بسبب الحب فقط تساؤلات حول زواج الأمير تشارلز من كاميليا بسبب الحب فقط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib