مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في منافسة سباقات الدرعية
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

على هامش بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية

مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في منافسة "سباقات الدرعية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في منافسة

السعودية ريما الجفالي
الرياض - المغرب اليوم

تستعدُّ السعودية ريما الجفالي للمشاركة في بطولة "جاكوار للسيارات الكهربائية" ضمن سلسلة سباقات دولية تُقام على مسارات مدينة الدرعية التاريخية بالمملكة، على هامش البطولة المُنتظرة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وقالت النجمة السعودية إنها تتحضّر حاليًا للمشاركة في بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY، فيما عبّرت عن شعورها بالسعادة والترقب لخوض تجربة مثيرة لأول مرة على أرض السعودية.

وأثنت على التطورات التي تشهدها المملكة في جميع المجالات وخاصةً الرياضية، مضيفةً بالقول: "لدى السعوديات القدرة على المنافسة في جميع المجالات بما فيها رياضة السيارات فقط بالتدريب والشغف والتركيز على الهدف ستُحقق ما تريد".

اقرا ايضًا:

 بإمكان المرأة السعودية أن تسافر دون إذن ولي الأمر

وتُعتبر الجفالي أول سعودية تنال رخصة قيادة لسباقات السيارات، وتُتوَّج ببطولة كأس «تي آر دي 86» على حلبة مرسى ياس بأبوظبي العام الماضي؛ حيث احتلّت المركز الثاني عن الفئة الفضية، والمركز الرابع في الترتيب العام، واشتملت خبرتها السابقة على المشاركة في سباق تحدي «إم آر إف» للسيارات في الهند.

ومن الجدير بالذكر أن ريما الجفالي خريجة جامعة نورث إيسترين في بوسطن، بتخصص العلاقات الدولية وهي إحدى ثلاث سائقات من منطقة الخليج العربي يحصلن على رخصة قيادة للسباقات.

وتقتصرُ البطولة على سائقي سيارات I-PACE eTROPHY الكهربائية؛ حيث تُتيح للسائقين المستقبليين والمتسابقين من أصحاب الخبرات الواسعة فرصةً مثاليةً لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة العالمية في رياضة السيارات عديمة الانبعاثات.

وتبدأ أسعار التذاكر لفئة "جراند ستاند" المخصّصة ليوم واحد ابتداءً من 450 ريالاً سعوديًا، حيث تتيح لحامليها مزايا متنوّعة تشمل اختيار مقاعد في الصفوف الأمامية ومشاهدة جميع الأنشطة، وزيارة قرية الفورمولا إي، وحضور الفعاليات الترفيهية خارج مضمار السباق، فضلاً عن حضور حفل موسيقي يُحييه أهمُّ النجوم العالميين بعد اختتام السباق في نفس اليوم.

ويزخرُ موسم الدرعية بمجموعة لا تُفوّت من الفعاليات الرياضية العالمية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المبهرة على مدى شهرٍ كاملٍ بما يشمل سباق "السعودية للفورمولا إي– الدرعية"، وبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تحت شعار "صراع على الكثبان الرملية"، وكأس الدرعية للتنس "فئة الرجال"، ومهرجان الدرعية للفروسية.

وسيحفلُ موسم الدرعية بفعاليات وتجارب ثقافية متنوعة وتجارب فاخرة للأطعمة والتجزئة، فضلًا عن التجارب الرائعة في "واحة الدرعية"، وجهة الترفيه العملاقة التي تُقدّم تجارب متميزةً لجميع أفراد العائلة.

قد يهمك ايضًا:

الجيش السعودي يفتح الباب أمام النساء للعمل في صفوفه برتب عسكرية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في منافسة سباقات الدرعية مشاركة تاريخية تنتظرُ ريما الجفالي كأوّل سعودية في منافسة سباقات الدرعية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib