ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

قبل أسابيع قليلة من لقاء الأمير هاري

ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

الأمير هاري وميغان ماركل
لندن ـ كاتيا حداد

عاشت الممثلة الأميركية قصة حب سرية مع الطاهي المشهور في مدينة تونتو كوري فيتيلو، وذلك قبل أسابيع من لقاء الأمير هاري، وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي نشرت القصة، أن ذلك الطاهي يتشابه بشكل كبير مع الأمير هاري الذي سينتظر في المذبح للزواج من ميغان ماركل في 19 مايو.
ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

قصة سرية لميغان منذ عامين

وكشف "ديلي ميل" عن قصة سرية لا توصف عن ميغان لمدة عامين مع كوري، ساعدها على رفع معنوياتها بعد انهيار زواجها الأول، ومن خلال مقابلات حصرية مع الرجل ذاته، حيث كانت والدته وميغان مقربتان خلال سنواتها في تورنتو، عندما كانت تصوّر مسلسل "سويتس"، وهو ما كشف مدى قربها من الزواج من كوري، والسبب الحقيقي وراء تعثر علاقتهما وكيف تمكنت من خلاله من الوصول إلى أعلى المستويات في المجتمع، والأصدقاء الذين يتمتعون بروح عالية وفي النهاية  إلى الأمير.
ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

ميغان من عشاق الطعام

وتعتبر ميغان من "عشاق الطعام" ومقيمية لجودته، فكانت تكتب عن الأطباق المحملة بالسعرات الحرارية، وتحب ميغان ماركل تناول الطعام في الخارج، وخلال صيف عام 2014 ، كتبت فى مدونتها عن أسلوب حياتها الجديدة في تناول الطعام ومدحت مطعم صغير ولكنه عصري بالقرب من حيها في تورنتو.
ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور

وكتبت مع قطع السالمون الوردية، والنودل المختلفة، والكوكتيلات القاتلة القوية، وكان ذلك هو مكانها المفضل ونقطة جذب للمجموعات فنية، وميغان التي أكلت هناك مع زملائهم أعضاء من المسلسل التلفزيوني "سويتس" أعطت لهم النصيحة بتناول "البرجر الذي يحظى بشهرة كبيرة" قائلاً إنه أفضل شيء أخذته من قائمة الطعام المثيرة للإعجاب هنا.

وأعربت الممثلة عن إعجابها المطلق لمالك المطعم الطاهي الكندي كوري فيتيلو، الذي علمته جدته الإيطالية طهي الطعام عندما كان طفلا وبدأ أعماله الأولى في تقديم الطعام من منزله، في بلدة ريفية هادئة، عندما كان فقط 15، وقالت ميغان "وربما هذا جزء من سحر البلدة الصغيرة التى أتى منها، ولكنه يحلم بأفكار عظيمة ويجعلها تحدث وهذا يجعل طعامه شهى وملهم"، وبعدها تعلن فى مدونتها أن كوري فيتيلو 35 عاما، هو الشيف المفضل لها.

ومع ذلك، لم تكن مهارته في الطهي هي التي أثارت إعجابها فحسب، ما أغفلت أن تقوله، في مدونتها ، أنها كانت تتساقط بتهور في حبها مع فيتيلو، والتي كانت جيناته الاسكندنافية واصوله اللاتينية  قد اندمج لإنتاج "أدونيس" متألقة.

وبدأت ميغان والشيف في ذلك الصيف، علاقة استمرت لقرابة عامين، مما جعل الكثيرين في دائرتهم يعتقدون أنه سيؤدي إلى الزواج، وفي الواقع، عندما نشرت ميغان كلماتها المتوهجة على مدونتها المغلقة الآن، The Tig ، فإن رواياتها الرومانسية ربما كانت تتقدم بسرعة، وعندما سوئلت عن فيتيللو في مقابلة، قالت انهم يتشاركون النكت الحميمية.

ميغان تحب وسائل التواصل الإجتماعى

ويعتبر إسقاط تلميحات حول وضعها الرومانسي على وسائل التواصل الاجتماعي هو شيء من العلامات لشخصية ميغان، التي أشارت إلى صحة الشائعات حول حبها إلى الأمير هاري عن طريق نشر صورة لثمرتين من الموز مرسوم عليهم وجه مبتسم وهى ثمرته المفضلة.

ومن المؤكد أن توقيت ذلك الحب على الإنترنت في عام 2014 يتوافق مع شخصية ميغان، وبدأت علاقة ميغان السرية مع الشيف عندما ظهرت المراجعة في 10 يوليو 2014.

وأخبرت والدته جوان في مقابلة حصرية مع "ديلي ميل" أن علاقة ابنها مع ميغان بدأت في ذلك الوقت، بعد أن زارت ميغان مطعم Harbord مع أصدقائها، وأدت علاقتهم المنتظمة بالكثيرين إلى الاعتقاد بأن ذلك سيؤدي إلى زواج، وعندما عادت إلى المطعم للاحتفال بعيد ميلادها الثالث والثلاثين مع زملائها، في 4 أغسطس 2014 ، كانت مشاعرها من أجله، واضحة ليراها الجميع.

القصة الكاملة الكاملة لمغازلة ميغان وفيتيلو

وبدأت القصة الكاملة لمغازلة ميغان مع فيتيلو، بعد عام من طلاقها من منتج الأفلام Trevor Engelson وانتهت قبل فترة قصيرة من لقاءها مع هاري، ولا نعرف الكثير عن حياة ميغان في تورنتو، بخلاف أسماء مواقعها المفضلة. ووصفت المدينة ببيتها، حيث عاشت هناك لمدة ست سنوات، بين 2011 و 2017 ، في شارع بسيط. ومع ذلك، بعد إجراء مقابلات مع العديد من المصادر في كندا، بما في ذلك والدا كوري، والتحدث إلى رئيس الطهاة نفسه (رجل شريف يستحق الثناء والذي قاوم عروض هائلة لبيع قصته) قد تعرف معنى الحب و الاحترام.

وهو جزء لا يتجزأ من قصة ميغان لأسباب عديدة، ليس أقلها لأنها تشرح كيف أن الممثلة، التي وصلت إلى تورونتو كشخص مجهول، وغادرت في نوفمبر الماضي وهى أكثر النساء يُسأل عنها جوجل في العالم، وضعت نفسها - ربما يقول البعض بطريقة حسابية - في الوسط الاجتماعي المرتفع الذي أدى إلى تقديمها إلى هاري. بالأحرى، مثل فيلم Sliding Doors ، الذي يظهر كيف تختلف حياة الناس ولكن من أجل تطور صغير من القدر، فإنه يعطينا صورة للمستقبل المتناقض الذي كان ينتظر ميغان لو أنها تزوجت من كوري فيتيلو.

والدة فيتيلو كانت تحب ميغان ولازالت

وكانت والدته متحمسة في مدحها لميغان،و قضت ميغان عيد الميلاد عام 2015 مع عائلة فيتيلو، حيث بقيت لعدة أيام في منزلهم الحديث في برانتفورد، غرب تورنتو، وعندما سألت السيدة فيتيلو، ما إذا كانت علاقة كوري وميغان جادة للغاية ، كان ردها مؤكدًا.

وقالت السيدة فيتيلو فيما بعد عام 2017   "نحن مغرمون جدا بها"، "إنها امرأة جميلة وذكية جدا ومشرقة للغاية. وانها شخصية دافئة وصادقة جدا، استمتعنا كثيرا بالوقت الذي قضيناه معها، وكانت جزء من عائلتنا، وستصبح جزء منا لعائلة المالكة، وبريطانيا والبريطانيين محظوظون للغاية لامتلاكها.

كانت تجاهد من أجل الشهرة

وكان آخر ظهور إلى ميغان على الشاشة أدوارًا بسيطة في فيلمين - أحدهما كوميديًا مضحك، بطولة راسل براند - وكانت واحدة من بين جحافل من الممثلين المجهولين الذين يجاهدون من أجل النجومية في عالم بعيد.

وفى بداية ميغان لم يكن هناك أي ضمانات بأن مسلسل "سويتس" سيستمر، لكن احتمال أن ينقلب في آخر الأمر إلى شيء كبير أثار ميغان، وبعد كل شيء فهى كانت تقترب من الثلاثين، وعرفت أنه لن يكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق حلمها الذي سعت إليه منذ الطفولة، أما الأن فهى واحدة من أشهر الشخصيات على مستوي العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور ميغان ماركل تعيش قصة حب سرية مع شيف مشهور



اختارت لباسًا مطبوعًا لفت الانتباه إلى لياقتها البدنية

تايلور سويفت تُبهر الجميع بإطلالتها المذهلة الأنيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة
أوصافٌ عديدة ارتبطت باسم نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، منها "تايلور الكاذبة.. نجمة البوب المخادعة.. الأفعى"، بعد قيام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في عام 2016 بنشر مكالمة مسجلة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" تكشف محادثة هاتفية بين زوجها النجم كاني ويست والنجمة العالمية تايلور سويفت، يثبت موافقة الأخيرة على أغنية كاني ويست الجديدة "Famous" التي وصف فيها "سويفت" بالعاهرة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، ما زال صداه مستمرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور هؤلاء النجوم حيث يعود الخلاف بين تايلور وكاني عندما طرح أغنيته "Famous" التي قال إنها السبب وراء شهرة تايلور، واصفاًإياها بالعاهرة، وأعربت تايلور حينئذ أنها غير راضية عن الأغنية واستنكرت علنا ما ورد في الأغنية، وهو ما دفع كاني للرد بأنه اتصل بتايلور وحصل على موافقتها على الأغنية قبل طرحها وهو الأمر الذي نفته "سويفت" تماما. تظهر سويفت بعد مرور عامين بالضبط
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib