الملكة رانيا تُهنىء الأمير الحسين والأميرة رجوة على طريقتها الخاصة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الملكة رانيا تُهنىء الأمير الحسين والأميرة رجوة على طريقتها الخاصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملكة رانيا تُهنىء الأمير الحسين والأميرة رجوة على طريقتها الخاصة

الملكة رانيا العبدالله
عمّان - نورما نعمات

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بزواج نجلها الأكبر، ولي العهد، الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام العديد من الصور للعائلة في حفل الزفاف.وقد جمعت الملكة الصور في منشورين، أرفقت الأول في تعليق كتبت فيه: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة".فيما أرفقت الثاني بتعليق كتبت فيه: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".

أقيم يوم أمس الخميس مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة.
ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا. أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 -صُنعت لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف- بفستانها الأبيض الناعم من توقيع إيلي صعب وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.
وفور وصول العروس بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بإتمام مراسم عقد القران، فيما كان الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال. وبعد أن تم عقد القران، تبادل الأمير وزوجته الخواتم وبدآ يتقبلان التهاني من الحضور، فيما انطلق العرض الجوي في سماء الأردن للإعلان للشعب الأردني زواج الأمير الحسين.
بعد عقد قرانهما في قصر زهران العامر، توجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين برفقة الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية لاستكمال مراسم زفافهما.

وجاب الموكب الأحمر شوارع عمان بالأمير والأميرة اللذين ألقيا التحية على جموع المواطنين المنتشرين على طرفي الطريق طوال مسيرة الموكب. وكان اللافت في الموكب هو العرض الذي قدمه وظهر على شكل المملكة الأردنية الهاشمية. وقد تضمن الموكب 14 مركبة رباعية الدفع باللون الأحمر، باستثناء سيارة الأمير والأميرة باللون الأبيض وهي سيارة رينج روفر موديل 1984 استخدمها الملك الراحل الحسين وخاصة في زيارة الملكة إليزابيث إلى البتراء، إضافة إلى 10 دراجات نارية و71 فرداً من الحرس الملكي الذين يرتدون أوشحة باللون الأحمر. ويضاف إلى ذلك الخيول التي استقبلتهما على أبواب قصر الحسينية والقوات المسلحة.

وبعد أن وصلا قصر الحسينية، دخلا في زفة تراثية مميزة ليتقبلا التهاني من الحضور. وكان بجانب العروسين الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، إضافة إلى والدي الأميرة رجوة. وقد تقبل الجميع التهاني على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم، وبصوت النجمة نداء شرارة التي أدتها بإحساس مميز. وفور انتهائها من الأغنية تقدمت الملكة رانيا نحوها وحضنتها كما شكرها الملك العبدالله على أدائها.وقدمت بعد ذلك العديد من العروض التراثية المميزة، كما قطع العروسان قالب الحلوة وهما محاطان بالعائلة والأحباب.وبعد الحفل أقيم حفل العشاء الرسمي للحضور، حيث ظهرت الأميرة رجوة بفستان زفاف آخر من دار دولتشي أند غابانا، وكذلك اختارت الملكة رانيا أن تظهر بإطلالة مختلفة مميزة كعادتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رجوة آل سيف بثوب تراثي فاخر في حفل الحناء

إطلالات الملكة رانيا بالثوب التراثي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تُهنىء الأمير الحسين والأميرة رجوة على طريقتها الخاصة الملكة رانيا تُهنىء الأمير الحسين والأميرة رجوة على طريقتها الخاصة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib