المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

الرئيس الأميركي يؤكد أنها أخبار وهمية ويبدي غضبه الشديد

المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية
واشنطن ـ يوسف مكي

أطلق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغريدة غاضبة عن مؤلفي الأخبار المزيفة، بعد أن ذكرت مراسلة أن بي سي، كاتي تور، في كتابها الجديد "أوقاتها" بينما كانت تُغطي أخبار ترامب عندما أعطاها ترامب قبلة غير مرغوب فيها على وجنتيها، وكذلك بعض التفاصيل عن أحد مساعديه الذي تحرش بها وكان يتفاخر بعدد النساء التي ستنام معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض.

المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

وقال ترامب صباح الثلاثاء، "من الرائع مشاهدة الأشخاص الذين يكتبون الكتب والمقالات الرئيسية عني، ومع ذلك لا يعرفون شيئا عني وليس لديهم شيء". 'إنها أخبار وهمية!' ويحمل كتاب تور، عنوان "لا يصدق" - عبارة ترامب المفضلة - وتروي تفاصيل الأشهر التي قضتها تور في تغطية الحملة الانتخابية للرئيس ترامب، والذي صدر  الثلاثاء. والعنوان الفرعي للكتاب، هو "مقعدي في الصف الأمامي في الحملة الانتخابية الأكثر جنونًا في التاريخ الأميركي".

المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

وتكتب تور عن الوقت الذي أراد فيه ترامب وقفها كمراسلة، وهي المرة التي ضغطت عليه لدعوته روسيا لاختراق رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون، والوقت الذي أصابها فيه بالاستياء عندما قبلها على وجنتيها، قبل الظهور على برنامج  "Morning Jo". وكتبت تور "قبل أن أعرف ما يحدث، وضع يديه على كتفي وشفتيه على خدي،" وفقًا لما ذكره موقع أكسيوس. وقالت تور "عيني اتسعت. وجسدي تجمد. وقلبي توقف"، وأضافت: " كنت آمل أن الكاميرات لم تر ذلك".

 وخلال الحملة، أشار ترامب إلى تور في تغريدة، واصفًا إياها بأنها "مراسلة من الدرجة الثالثة، وكذلك" مخزية"و" ليست لطيفة". ولم تتراجع تور، 33 عاما، وتحدثت عن الوقت الذي تقول فيها أن أحد موظفى ترامب المتزوجين ولديه أطفال تحرش بها. وقالت إنّ مساعده قال لها بعد أن جلسا معًأ "أين يمكنني الذهاب لمقابلة امرأة عزباء تبلغ من العمر 30 عامًا أو ما شابه؟" وردت تور: "لديك زوجة وأطفال".  وأجاب الموظف: 'وماذا في ذلك؟'  وكتبت تور أنها انتهت من اللقاء بالقول أنها لا تعرف و"أراك لاحقا". وبعد الاجتماع، كان من المقرر أن يرد على رسالته  بسرعة، ولكن "لم يكن محترفا تماما".

وكتبت أنه خلال  توقف الحملة في واترلو بولاية أيوا، تفاخر الموظف الشهواني حول "جميع النساء اللائي يرغبن في النوم معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض في إدارة ترامب". وخلال تناول الشراب، قالت تور إن الموظف كان يضع فرص ترامب في الفوز بترشيح الحزب الجمهوري في واحد من كل عشرة.

 وتروي تور أيضًا الوقت الذي أرسلت فيه الحملة المناشف والمياه المعبأة إلى السيناتور الجمهوري في ولاية فلوريدا ماركو روبيو، للسخرية منه بعد أداء نقاش رديء. وأرسلت تور رسالة للموظف لتأكيد المعلومات. وورد الموظف ردًا على الرسالة "أنت بحاجة إلى بعض؟ أنا متأكد من أنك ستحصلين على شيء تفوح منه رائحة العرق".

وتتذكر تور أيضًا كيف كانت يصرخ في وجهه هي وأعضاء في وسائل إعلام أخرى في بعض الأحيان، من قبل حشود ترامب الغاضبة في مسيرات حملته الانتخابية. وتقول تور عن وقت اجتمعت فيه مع ترامب لإجراء مقابلة في ترامب تاور في يوليو/تموز 2015. كان ترامب له حضور أكبر من الحياة. وقالت "هو شخص برتقالي. ليس هناك طريقة أخرى لوصفه. إنه لون البرتقال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية المراسلة كاتي تور تكشف تفاصيل حملة ترامب الانتخابية



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib