رؤى الصبان ترد على تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها خلال الحمل والولادة
آخر تحديث GMT 00:01:29
المغرب اليوم -
حصيلة المصابين بفيروس كورونا ترتفع إلى 402 المغرب تعلن عن 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 390 حالة ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا رئيس الوزراء الإيطالي يوافق على تشريعات جديدة لإتاحة 4.7 مليار يورو للمدن المتضررة من فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية تعلن أن قارة إفريقيا تسجل 49 حالة وفاة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يصل إلى 2650 حالة حتى الآن فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 2314 حالة رئيس الوزراء الإسباني يعلن تعليق كل الأنشطة غير الضرورية لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا ترامب يأمل أن يكون لدى الولايات المتحدة فائض من أجهزة التنفس الصناعي يمكّنها من مساعدة الدول التي تحتاج إلى هذه الأجهزة في مواجهة فيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

ظهرت مرتدية "جاكيتا" باللون البيج مع حزام وأسفله بلوزة باللون الأبيض

رؤى الصبان ترد على تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها خلال الحمل والولادة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رؤى الصبان ترد على تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها خلال الحمل والولادة

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان
دبي - المغرب اليوم

نشرت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية "جاكيتا" باللون البيج مع حزام وأسفله بلوزة باللون الأبيض، إلا أنها لم تتوقع أن تثير صورتها تلك كل ردود الفعل والتعليقات السلبية التي تعرضت لها، إذ انتقد عدد كبير من متابعيها الوزن الزائد الذي ظهرت فيه، مشيرين إلى وجوب اهتمامها بجسدها أكثر.

ورفض جمهور الإعلامية الهجوم معتبرينه نوعا من أنواع "التنمر"، لا سيما أن الصبان أنجبت ابنتها الأولى "شيخة" مؤخرا، ومازالت بمرحلة التخلص من الوزن الذي اكتسبته خلال الحمل والولادة.

ويبدو أن كمية التعليقات السلبية التي وصلت للإعلامية الإماراتية جعلتها تخرج عن صمتها موجهة رسالة لكل من انتقدها، وعلقت الصبان في البداية "هدوا شوية"، وأضافت بأنها لم تطلب من أي شخص التعليق على الصورة، وطلبت من جمهورها منحها بعض الوقت من أجل محاولة استعادة رشاقتها.

وتابعت الصبان حديثها بأنها لن تقوم بإجراء أي عملية تجميل بهذا الصدد سواء تكميم أو شفط دهون، من أجل إرضاء هؤلاء الأشخاص الذين انتقدوها دون مراعاة لأي تفاصيل أخرى.

وبعد هذا الفيديو، دافع الكثيرون عن رغبة رؤى بعدم إجراء أي عملية، مؤكدين أنها تحتاج بعض الوقت، وأن رشاقتها وجسدها أمر يخصها ولا يحق لأحد التدخل به مهما كان السبب.

فيما اعتبر البعض أنها شخصية عامة ومشهورة ومن حق الجمهور أن يوجه النصائح لها، لا سيما أن طبيعة عملها تتطلب منها الظهور بشكل مستمر على الشاشة وأمام الجمهور.

يُشار إلى أن رؤى الصبان هي مذيعة وممثلة إماراتية من أصل أردني، ولدت في عام 1988 لأب أردني وأم مغربية، إلا أنها عاشت حياتها بشكل كامل في الإمارات، أعلنت في عام 2018 زواجها من زميلها الإعلامي السعودي حمود الفايز بعد قصة حب جمعتهما لمدة أشهر، وأنجبت مؤخرا ابنتهما الأولى "شيخة".

وبدأت رؤى مشوارها في الإعلام عام 2007، وتحديدا من مؤسسة دبي للإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج في مسيرتها، كما اقتحمت عالم التمثيل وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "وديمة"، "صبايا 4"، "ذيب السرايا"، "دبي لندن دبي"، وكان آخر أعمالها مسلسل "ممنوع الوقوف" عام 2017.

قد يهمك ايضا:

البريطانية أديل خسرت وزنها ومتابعيها يتفاعلون على صورها عبر مواقع التواصل

هند عبدالحليم تؤكد أن الأجزاء الجديدة من "حكايات بنات" مختلفة عن السابقة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤى الصبان ترد على تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها خلال الحمل والولادة رؤى الصبان ترد على تعرضها للتنمر بسبب زيادة وزنها خلال الحمل والولادة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 13:27 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة - هاني مظهر

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 14:14 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت الكافور للجسم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib